رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء
ما شاء الله لا قوة الا بالله
الهدف الاول للكيبل تحقق 20 نقطة خضراء
وانتظار الهدف الثاني
ويورو ين 30 نقطة خضراء ولله الحمد
:AA::AA::AA:
دي مش كوووووووووووورة دي مزززززززززززززيكة
اختي الخنساء بارك الله فيك ومبروك عليك الارباح.
اريد اسئلك لماذا دخلتي بيع من 46 على الكيبل ، اغلاق الاربع ساعات كان تحتها بكثير ، ممكن توضحين لي على الشارت؟
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZainbFX
اختي الخنساء بارك الله فيك ومبروك عليك الارباح.
اريد اسئلك لماذا دخلتي بيع من 46 على الكيبل ، اغلاق الاربع ساعات كان تحتها بكثير ، ممكن توضحين لي على الشارت؟
الله يبارك فيكي اخت زينب ,
اغلاق الاربع ساعات كان عند 1.5050 اي فوقها وليس تحتها وانا دخلت قبل كم دقيقة من الاغلاق صراحة ,
ونحن نتابع على برنامج التريد فقط في الاغلاق , فاتمنى منك ارفاق الشارت على هذا البرنامج او اطلعي عليه لتتاكدي اين اغلقت الشمعة وشكرا لك
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء
ما شاء الله لا قوة الا بالله
:18::18::18:
الكيبل يحقق الهدفين ..
الاول 20 نقطة خضراء
والثاني 50 نقطة خضراء
واليورو ين 30 نقطة خضراء
اللهم لك الحمد والشكر
ماشاء الله تبارك الله ...الله يجعل أيامك كلها خضراء
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اخي جمال او اي شخص اريد منكم مؤشر للدعم والمقاومة لفريم 5 دقائق ارجو المساعدة
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4xtrader
اخي جمال او اي شخص اريد منكم مؤشر للدعم والمقاومة لفريم 5 دقائق ارجو المساعدة
اخي العزيز استخدم خطوط فريم الربع ساعة للمتاجرة على الخمس دقائق اذا اردت .
بالتوفيق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wissam-1981
السلام عليكم
لي سؤال عن الاخبار
اذا فرضنا ان هنالك خبر على الاسترليني وتوجد فرصة على اليورو\دولار
وليس للزوج علاقة بالخبر
هل يصح الدخول ؟؟؟
تحياتي
اخواني ارجوا ارد على سؤالي رجاءاً
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wissam-1981
اخواني ارجوا ارد على سؤالي رجاءاً
اخي لا للدخول وقت الاخبار المهمة والقوية سواء كان لها علاقة بالزوج ام لا ...
واذا وجدت هناك فرصة قوية واردت الدخول بها فيفضل ان يكون ستوبك صغيرا او قريبا جدا ولكن توقع ان يضرب بسرعة .
بالتوفيق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
اخي لا للدخول وقت الاخبار المهمة والقوية سواء كان لها علاقة بالزوج ام لا ...
واذا وجدت هناك فرصة قوية واردت الدخول بها فيفضل ان يكون ستوبك صغيرا او قريبا جدا ولكن توقع ان يضرب بسرعة .
بالتوفيق
بعد احترامى لوجهه نظرك بدى اسألك سؤال وهو عند استخدام الطريقة اثناء عدم وجود اخبار بيكون اغلب السوق نايم بدون حركة فا ماهو الحل فى هذه الحاله ؟؟
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77med
بعد احترامى لوجهه نظرك بدى اسألك سؤال وهو عند استخدام الطريقة اثناء عدم وجود اخبار بيكون اغلب السوق نايم بدون حركة فا ماهو الحل فى هذه الحاله ؟؟
اخي العزيز احمد لا للمتاجرة وقت الاخبار هذا من موانع الدخول بالطريقة واذا اردت ان تدخل وقت الاخبار فابمكانك الدخول ولكن ممكن ان يتحقق الهدف بسرعة او ان يضرب الستوب بسرعة كذلك.. لانه عند صدور الخبر لن يكون هناك احترام للمستويات التي نتاجر عليها ....والاخبار لها وقت محدد ومش معقول السوق يفضل نايم 24 ساعة ولا يتحرك الا وقت الخبر .
بالتوفيق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم
سؤال الي استاذ جمال
انا قرات المشاركة الاولي و شاهدة الفيديو
ولكن اريد توضيح لمعرفة المقاومة المستهلكة
لاني في كثير من الاحوال لا استطيع ان احسم ان كانة المقاومة مستهلكة ام لا
و جزاكم الله خيرا
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله من هاذي المشاركة راح اشاركم الفرص والارباح :0023:
هاذي فرصة قادمة للفرنك ين عالديلي
طبعا مهم تعليق الاخوة
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
فرصة على EURJPY التقاء مقاومة قوية مع خط ترند وتأييد من الستوكاستيك للبيع
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اسف للخطأ الذى حدث فى اخر مشاركات لى فى رفع الصور نتيجة بطئ الانترنت
واسف لعدم المتابعة
وان شاء الله نتابع مع بعض الاسبوع المقبل
عموما الشارتات التى حاولت ارفاقها ولله الحمد حققت معظم اهدافها
والحمد لله الاسبوع دا كان حلو معايا
لا حول ولا قوة الا بالله
بسم الله ما شاء الله
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
فرصة شراء usd /chf
الاستكواستك متشبع
والترند اليومى فى اتجاه الصفقة
هل ندخل ام لوجود عدة مستويات متقاربة تعتبر فرصة ضعيفة؟
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعديل بسيط على الطريقة
============
من خلال متابعة الطريقة للشهر الرابع على التوالي فانا افضل الان ان نعمل على مستويات الفريم اليومي والاربع ساعات ..
اي سيتم الغاء مستويات فريم الشهري والاسبوعي من التمبلت والسبب ..
>> ان هذه المستويات كثيرا جدا لا يحترمها السعر على فريم الاربع ساعات .
>> وللتقليل من عدد الخطوط على الشارات مما يزيد من فرص الدخول اليومية .
اي سيبقى عملنا كما كان على الفريم اليومي والاربع ساعات ولكن الاختلاف الوحيد ان تم الغاء مستويات الفريم الشهري والاسبوعي عن الشارت ..
وهذا الكلام من خلال تجربة شخصية ومن خلال مناقشة بعض الاخوان العاملين على الطريقة منذ بدايتها .
طبعا ولكل شخص الحرية في التعامل مع التمبلت القديم او التمبلت الجديد .
لذا ارجو من الاخوان المشرفين نقل التمبلت الى المشاركة الاولى والغاء الملف القديم .
بالتوفيق