1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم
ممكن تكون فرصة شراء ممتازه يوجد دعم قوي قديم ان تم الاغلاق فوقه
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
[quote=جمال بسيس;1472031] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rony01145
متابعه لليورو يبانى
و عايزين رايكو
ننتظر الاغلاق اخي روني وبعدها نقرر باذن الله وما شاء الله اصبحت قناص ممتاز
لنراقب الان لحين الاغلاق :016:
و شوف كده الفرصه دسه يا استاذ جمال
http://i48.tinypic.com/242wo7c.png
بس هل يجوز شراء اليورو يبانى
و بيع الكندى يبانى :016:
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم
ستكون فرصة ممتازة على الباوند دولار
ننتظر الاغلاق
http://up.arb-up.com/i/00066/sqqogyo8yzy8.png
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
[quote=rony01145;1472045] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
لنراقب الان لحين الاغلاق :016:
و شوف كده الفرصه دسه يا استاذ جمال
بس هل يجوز شراء اليورو يبانى
و بيع الكندى يبانى :016:
المستوى اخي روني لم يحترمه السعر و لو نظرت الى الشمعات السابقة .. والستوكاستيك سوف يكون بعكس الصفقة كذلك وازواج الين عادة تتحرك بنفس الاتجاه تقريبا ..
لذا حاول ان تصطاد الفرص التي يتوفر بها اكثر من شرط افضل .. او الفرص التي تكون قد احترمن المستوى من قبل .
بالتوفيق
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سنة خضراء اتمناها للجميع باذن الله
من فرص الاستاذ جمال الذي وضعها امس وهي الفرنك واليورو وبين الكر والفر تم اقتناص 230 نقطة خضراء ولله الحمد في اول الربح لهذه السنة ,,,,
الربح بعد التوكل على الله والدخول في الفرص الصحيحة والليونة سهل جدا ولله الحمد
طبعا لاول مرة ولانني كنت متابعة لم يتم وضع ستوب لجميع الصفقات وهذا مالا انصح به احدا ,,,, فوضع الستوب في المكان المناسب مطلوب وفي كل صفقة .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير اخي الخنساء
انا اتفائل بوجودك بيننا لانه ولله الحمد طريقك كلها خضراء كالعادة ...
ومبروك عليكي الربح ولكن لا تنسي الستوب لانك عوديتنا دائما ان يكون لديك ستوب في جميع صفقاتك ...
واتمنى المتابعة كلما سمح لك وقتك .
بالتوفيق
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
الاغلاق كان فوق الدعم
انا برايي يتم الدخول بعد اعادة الاختبار
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
تحية للاخ جمال والاخوه الكرام ومجهود مبارك هل يمكن ان تكون هذه فرصة بيع على الزعيم وشكرا
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OSID-AT
يا أخي الخط اللي على 1.4405 غير موجود عندي انتا اللي راسمه ولا مغير في الاعدادات:016::016::016::016::016::016:
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
تحية اخي الكريم انا مبتدا ويادوب عرفت اضيف الصورة للمشاركة(بعد ربع ساعة) من وقتها فكيف لي برسم خط على الشارت؟! هذا الخط رسم المؤشر
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
هذه أول مشاركة لي بعد متابعة صامتة لأكثر من عشرة أيام تداول
هل فيها خير ؟؟؟ أرجو التصحيح
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
وهذه بعد إغلاق الشمعة وافتتاح شمعةجديدة
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
هذه أول مشاركة لي بعد متابعة صامتة لأكثر من عشرة أيام تداول
هل فيها خير ؟؟؟ أرجو التصحيح
حياك الله اخي ابوحلب ...
الفرصة لا شراء ولا بيع..!!!
اذا اردت ان تدخل شراء بناءا على الارتدادا من خط الترند فامام السعر مستويات مقاومة قريبة ممكن ان يرتد منها ..
واذا اردت ان تدخل بيع فامام السعر خط الترند ومؤشر الستوك متشبع بيعا ..
فيفضل اخي العزيز البحث عن فرص افضل ويا ريت مراجعة او مشاركة في الموضوع .
بالتوفيق