الملف المرفق 451462
سؤال الى الاخت خنساء،...هل هذه فرصة ارتداد صحيحة ؟؟
Printable View
الملف المرفق 451462
سؤال الى الاخت خنساء،...هل هذه فرصة ارتداد صحيحة ؟؟
لا حول ولا قوة إلا بالله . نفس المعتاد فى كل المواضيع فى المنتدى . يا جماعة مش شرط إن أى طريقة تداول تنجح مع كل الأشخاص . أنا مثلاً لم اتقن طرق تداول مثل الايشموكو أو موجات اليوت رغم ان غيرى حقق منها أرباح مضاعفة . لكن الحق يقال أنا لم اتعامل بطريقة استاذ جمال بسيس إلا منذ أسبوع واحد فقط لأنى أعمل بطرق أخرى لكن قلت لا مانع من تجربة طريقة أخرى على حساب ديمو . وبالفعل حققت ربح رائع جداً على الديمو بهذه الطريقة وهو ما يجعلنى أقول للأستاذ جمال جزاك الله كل خير وبارك لك على مجهودك وتوصيل المعلومة لغيرك . الطريقة بسيطة وسهلة . وبالنسبة لمن يسأل كيف يبدأ فعليه قراءة أول مشاركات للأستاذ جمال فى بداية الموضوع وتحميل الفيديوهات المذكورة فى اول مشاركة ومشاهدة الفيديوهات بتركيز ثم يتوكل على الله ويبدأ التداول . ولا داعى أبداً للهجوم على الطريقة . من لم ينجح بها ينجح بغيرها بدون هجوم أو جدال . للعلم الجدال هو سبب رئيسى لإبتعاد ناس كثيرين عن المنتديات وأنا من ضمنهم . نفسى العرب يتغيروا شوية ويتركوا الجدال على جنب . مع تحياتى للجميع
الله يوفقكم
تحية لجميع الاخوة والاخوات المتابعين واسبوع كله ربح ان شاء الله
الملف المرفق 451646
بسم الله
اليورو ين للمتابعة
مستوى يومى قوى وقناة هابطة ف الاتجاه وتشبع استوكاستيك
نعم احونا ابوكرم تحقق الهدف الاول نسبته عالية جدا جدا جدا حتى في حال انعكاس السعر وضرب الستوب فانه الهدف الاول يكون تحقق بنسبة كبيرة
لاماكنك ايضا اذا دخلت بعقدين وبعد تحقق الهدف الاول تضع الستوب على بعد 20 نقطة للعقد الثاني فاذا رجع وضرب ستوب تكون خسارة صفر لانه كده بتدي السعر مجال اكبر بدل من وضع الستوب على مكان الدخل بالرغم انه كده بتكون حجزت ال 20 نقطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليورو ين ............. للمتابعة
http://www5.0zz0.com/2016/02/02/08/759343528.png
تحقق بفضل الهدف الأول + 20 والهدف الثاني + 50 والهدف الثالث محقق + 55 وتم نقل الاستوب على نقطة الدخول
اجازة نهاية اسبوع سعيدة نتمناها لكم