صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 88
    الصورة الرمزية 101
    101
    101 غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

افتراضي رد: اتعقدت من الفوركس

معوض خير اخوي احمد

والحمد لله انها لم تكن مصيبه اكبر منها
    والحمد لله انها لم تكن في الدين
    والحمد لله انك تستطيع ان تحمد الله على نعمه بعد هذه المصيبه

تقبل تقديري

الصورة الرمزية فواز الفوركس
    فواز الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022 مشاهدة المشاركة
    الحمد لله رب العالمين بعد ان كانت خسارتى قبل سنه وصلت الى 65 الف دولار قدرت ولله الحمد

استرد منها 39 الف دولار وكنت بحاول استرد الباقى المبلغ ولكن خسرت ال 9 دولار فى خلال

شهر وحاولت اكثر من مرة ولكن بدون جدوى وبذلك اكون مجموع خسارتى هى 65 - 39 = 26

26 + 9 = 35 الف دولار يا جماعه اتجننت حاولت اتعلم رسم الترندات ولكن فشلت والطرق

الرقميه بعد اصبحت غير مجديه فهل من نصيحه ولكم الشكر

الحمد لله رب العالمين بعد ان كانت خسارتى قبل سنه وصلت الى 65 الف دولار قدرت ولله الحمد

استرد منها 39 الف دولار وكنت بحاول استرد الباقى المبلغ ولكن خسرت ال 9 دولار فى خلال

أخي الكريم
    هل فكرت يوماً أن تقرأ الموضوع الموجود بتوقيعي؟!

نصيحة، إقرأه للأخير واقرأ جميع المشاركات فيه وحاول أن تتوصل الى قناعة جديدة ومفيدة

كما أنني أريد مناقشتك بنقطة هامة وجوهرية:
    أنت أتعبت نفسك كثيراً بالبحث في طرق وسراديب طويلة لا نهاية لها، وهي جميعها كما أرى تلف في دائرة مغلقة لاتوصل لنتيجة مرضية، والحقيقة أنك قد تبقى كذلك 10 سنوات أخرى...

هل فكرت مثلاً أن تدخل طوال العام بـ 100 صفقة على سبيل المثال والهدف من كل صفقة هو أن تغلق العقد على تعويض السبريد فقط، أي بدون أي أرباح.
    هل تستطيع أنت أو غيرك ممن يقرأ تعليقي هذا على فعل ذلك؟

هل تستطيع فتح 100 صفقة وإغلاقها بدون أي مربح؟ حينما تجاوبني بالإيجاب على سؤالي هذا، أستطيع أن أعطيك الحل بشكل أوضح

دمت بود

الصورة الرمزية ماس
    ماس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخى بصراحه اشم فى كلامك رائحه الشماته عموما مشكور وجزاك الله خيرا
    اولا أسأل الله بعزته و جلاله ان يعوضك عن خسائرك بأفضل منها
    و انا اقسم بالله الواحد الأحد اني ما قصدت التشمت بك و لا حتى جاء في بالي
    لكن ما قصدته ان تفيد اخوانك بما عندك من علم و في الأول و الأخير هذا شي يخصك وحدك
    انت تعبت في عمل المعادلات و من حقك تحتفظ فيها

و اخير ا اكرر اعتذاري لك اذا كنت انا اسأت التعبير في رايي

يا رب يا حي يا قيوم تعوضنا و تعوض اخونا احمد و تبارك له في ماله و ولده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الفوركس مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم
    هل فكرت يوماً أن تقرأ الموضوع الموجود بتوقيعي؟!

نصيحة، إقرأه للأخير واقرأ جميع المشاركات فيه وحاول أن تتوصل الى قناعة جديدة ومفيدة

كما أنني أريد مناقشتك بنقطة هامة وجوهرية:
    أنت أتعبت نفسك كثيراً بالبحث في طرق وسراديب طويلة لا نهاية لها، وهي جميعها كما أرى تلف في دائرة مغلقة لاتوصل لنتيجة مرضية، والحقيقة أنك قد تبقى كذلك 10 سنوات أخرى...

هل فكرت مثلاً أن تدخل طوال العام بـ 100 صفقة على سبيل المثال والهدف من كل صفقة هو أن تغلق العقد على تعويض السبريد فقط، أي بدون أي أرباح.
    هل تستطيع أنت أو غيرك ممن يقرأ تعليقي هذا على فعل ذلك؟

هل تستطيع فتح 100 صفقة وإغلاقها بدون أي مربح؟ حينما تجاوبني بالإيجاب على سؤالي هذا، أستطيع أن أعطيك الحل بشكل أوضح

دمت بود
    للاسف ما عندى رد على سؤالك

الصورة الرمزية علي حسن
    علي حسن غير متواجد حالياً عضو نشيط

ياأخي لو التزمت بادارة رأس المال باذن الله خلال سنة يصبح رأس مالك أكثر من 100 ألف وهكذا يزيد والموضوع لازمله صبر وتوكل على الله ولاتيأس وأنت مازال عندك 50% من رأس مالك وهو شيء جيد وأخذت خلال هذه الفترة خبرة واستفيد من نصائح الشركة اللي بتتعامل معها وهم عادة بيصدقوا بشرط مراقبة الشارت وهل هناك شكل هندسي معين أو ديفرجنس لأنه مشكلتهم مابيتعاملو مع هذه الأشكال اللي ممكن تقلب الدنيا فوقاني تحتاني وابتعد بارك الله بك عن المؤشرات الرقمية لأنه زي ماقلت حضرتك لها مدة صلاحية وبتنتهي وماشاء الله عنك أنت أدرى بهذه المواضيع لكن هي مشكلة التطبيق وضبط الأعصاب وكلنا خسرنا وبعدين ربك بيسرها.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماس مشاهدة المشاركة
    اولا أسأل الله بعزته و جلاله ان يعوضك عن خسائرك بأفضل منها
    و انا اقسم بالله الواحد الأحد اني ما قصدت التشمت بك و لا حتى جاء في بالي
    لكن ما قصدته ان تفيد اخوانك بما عندك من علم و في الأول و الأخير هذا شي يخصك وحدك
    انت تعبت في عمل المعادلات و من حقك تحتفظ فيها

و اخير ا اكرر اعتذاري لك اذا كنت انا اسأت التعبير في رايي

يا رب يا حي يا قيوم تعوضنا و تعوض اخونا احمد و تبارك له في ماله و ولده

مشكور يا اخى ماس اعذرنى لو فهمتك خطىء ولكن صدقنى انا كل اللى عندى لا يصلح

حاليا فى السوق ولو كان يصلح ما كنت خسرت اليوم نصف رصيدى ولك الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي حسن مشاهدة المشاركة
    ياأخي لو التزمت بادارة رأس المال باذن الله خلال سنة يصبح رأس مالك أكثر من 100 ألف وهكذا يزيد والموضوع لازمله صبر وتوكل على الله ولاتيأس وأنت مازال عندك 50% من رأس مالك وهو شيء جيد وأخذت خلال هذه الفترة خبرة واستفيد من نصائح الشركة اللي بتتعامل معها وهم عادة بيصدقوا بشرط مراقبة الشارت وهل هناك شكل هندسي معين أو ديفرجنس لأنه مشكلتهم مابيتعاملو مع هذه الأشكال اللي ممكن تقلب الدنيا فوقاني تحتاني وابتعد بارك الله بك عن المؤشرات الرقمية لأنه زي ماقلت حضرتك لها مدة صلاحية وبتنتهي وماشاء الله عنك أنت أدرى بهذه المواضيع لكن هي مشكلة التطبيق وضبط الأعصاب وكلنا خسرنا وبعدين ربك بيسرها.

مشكور يا اخى بارك الله فيك وان شاء الله سوف نغير الطريقه التى نعمل بها

للاسف ما عندى رد على سؤالك
    طالما لاتملك رد على سؤالي إذاً أنصحك بترك هذا المجال فوراً، وسحب ما تبقى لك واستثماره في مجال زراعي أو صناعي أو تجاري أو خدمي او أي شيء آخر لديك معرفة جيدة به

(أرجو أن تتذكر كلامي هذا يوماً ما وأنت سعيد ومقتنع بما فعلته وليس أنت حزين أو نادم لاسمح الله)

أتمنى لكَ ولباقي إخواني كل الحب والخير

الصورة الرمزية howari
    howari غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعتقد انك وصلت لمرحلة جيدة نوعا ما والدليل على ذلك انك رجعت نصف اموالك واما انا فخسرت 30 الف وهي كل ما املك حاولت اتعلم لكن دون جدوي وما في عندي الا رصيد 300 دولار يعني حتي ارجع افلوسي عليا مضاعفة المبلغ 100 مرة وانا للاسف مش قادر اضاعفه مرة واحد اتبعت كل المنتديات وكل المواضيع لكن مرة اتصيب ومرة اتخيب اتعبت وعالفاضي لكن الغرقان بيتعلق بقشه , اه من الزمن اللي دلنا علي هيك طريق

انا اعلم مشكلتى جيدا وهى عدم احترام ادارة راس المال وعدم الصبر على الربح فتخيل معظم

ارباحى وانا غير موجود امام الجهاز لاى سبب ان كان ولكن لو امام الجهاز بغلق الصفقه قبل

الوصول الى الهدف وكذلك بدخول عدد صفقات كبيرة وان شاء الله بحاول اعمل ضبط للنفس

وبعدين اكمل المشوار لحد ما ارجع خسارتى باذن الله
    ربي يديك على قد نيتك اخي الكريم
    والله هذا السوق غدار بس رح نكسب معاه التحدي

صدقوني سنكسب بإذن الله تعالى

الصورة الرمزية Parli
    Parli غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي الكريم وأرجو تتقبل كلامي .... أنا أعجب كيف تتاجر حقيقي وأنت تجهل هذه الأساسيات

أخي انا فعلاً اتاجر حقيقي صارلي حوالي سنتين .. ولكن كنت أعتمد على التوصيات المدفوعة من عدة شركات .. وعلى تيسير رب العالمين .. ولو تلاحظ تسجيلي في المنتدى صارلي 7 أشهر ..

أنا دائماً الاحظ هذه المسميات (التي تسميها انت أساسيات ولكن لا أعتقد انها من الأساسيات و ليس واجب تعلمها) ولكني اتجاهلها لسببين .. لعدم إيماني بجدواها .. و لكسلي في قراءة الكتب و الشروح ..

وأنا حالياً خارج السوق صارلي شهرين بعد خسائر فادحة ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الفوركس مشاهدة المشاركة
    طالما لاتملك رد على سؤالي إذاً أنصحك بترك هذا المجال فوراً، وسحب ما تبقى لك واستثماره في مجال زراعي أو صناعي أو تجاري أو خدمي او أي شيء آخر لديك معرفة جيدة به

(أرجو أن تتذكر كلامي هذا يوماً ما وأنت سعيد ومقتنع بما فعلته وليس أنت حزين أو نادم لاسمح الله)

أتمنى لكَ ولباقي إخواني كل الحب والخير
    مشكور على النصيحه ولكن لى طلب عندك هل تقدر تعلم الغيب مهما تعلمت ومهما كنت مضارب

متمكن لن تسطيع الدخول فى مائه صفقه وتخرج من نقطه دخولك مستحيل والدليل على كلامى لو

انا دخلت على المجنون لما كان سعرة 230.00 شراء اين هو الان من هالرقم ولو دخلت بيع

عليه من 120.90 فاين هم من هالرقم الان استاذى العزيز ممكن تجاوبنى انت على سؤالك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة howari مشاهدة المشاركة
    اعتقد انك وصلت لمرحلة جيدة نوعا ما والدليل على ذلك انك رجعت نصف اموالك واما انا فخسرت 30 الف وهي كل ما املك حاولت اتعلم لكن دون جدوي وما في عندي الا رصيد 300 دولار يعني حتي ارجع افلوسي عليا مضاعفة المبلغ 100 مرة وانا للاسف مش قادر اضاعفه مرة واحد اتبعت كل المنتديات وكل المواضيع لكن مرة اتصيب ومرة اتخيب اتعبت وعالفاضي لكن الغرقان بيتعلق بقشه , اه من الزمن اللي دلنا علي هيك طريق

ربنا يعوض عليك ويكرمك ان شاء الله

الصورة الرمزية albaz
    albaz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى الكريم
    نــصـيحـــــــــــــــــــــــتى لك
    اولا : رصيدك الان 35000 دولار اسحب 25000 الف وتداول ب 10000 دولار
    ثانيا : تداول باسهل المؤشرات موفنج 20 exponetial
    استاتوك 14. 3.3
    شارت 4 ساعات عقد 10000 اكرر عشرة الاف فقط وهدف 100 نقطة اسبوعيا و10 ازواج لمدة شهر بعدها لكل حدث حديث
    لاحظ ان الاستوكات بعطيك اشارة بتقاطع خطوطه مع بعض وقطعها مع 20 و 80 قبل الدخول بوقت كافى للاطمئنان كذلك مؤشر الزقزق السهم الاحمر
    بعد ذلك يتم الدخول بعد قطع السعر لخط الموفنج 20 بعد افتتاح شمعة او شمعتين بعد التقاطع
    جرب الطريقة على الديمو اولا حتى تطمئن
    تذكر ان عمرك اقصر من عمر الفوركس فلا نقلق لفوات يوم لاتتداول فيه او صفقة فاتت لم تلحق بها
    مرفق شارت
    اتمنى لك التوفيق
    تقبل ودى وصادق تقديري
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ءءءءءءءءءءءء.gif‏  

مشكور على النصيحه ولكن لى طلب عندك هل تقدر تعلم الغيب مهما تعلمت ومهما كنت مضارب

متمكن لن تسطيع الدخول فى مائه صفقه وتخرج من نقطه دخولك مستحيل والدليل على كلامى لو

انا دخلت على المجنون لما كان سعرة 230.00 شراء اين هو الان من هالرقم ولو دخلت بيع

عليه من 120.90 فاين هم من هالرقم الان استاذى العزيز ممكن تجاوبنى انت على سؤالك
    حسناً، إذاً أنتَ لا تستطيع فتح 100 صفقة وإغلاقها على نقطة الدخول، فالمسألة يجب أن تكون منتهية بالنسبة لك لأن النتيجة ستكون خسارة بنسبة 100%
    فلماذا إذاً تبحث مجدداً عن استراتيجيات وطرق لكي تحقق الربح وانت بالأساس عجزت عن تحقيق التعادل.....

وبالنسبة للإجابة على سؤالي لكَ، فتحت لكَ خصيصاً موضوع خاص بهذا السؤال، اسمه ((لماذا تقفزون فوق الحواجز))
    وهدف هذا الموضوع هو أن تدرك سر الفوركس، والى أي مدى هو صعب الحل، هذا إن كان له حل...

الصورة الرمزية TEXXON
    TEXXON غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

اخي الكريم في هذا المنتدى حتى الان تابعت خمسة اشخاص ربحوا ارباح رائعة
    في ايام معدودة وبالتالي لا اظن ان لديهم عقول تتميز عن قسم كبير من اعضاء هذا المنتدى

يعني لدينا نماذج حية
    قلا تياس لكن لا تتهور

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة