رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
(قد ) نشترى الكيبل مرة اخرى من 6330 ولكن سنقرر
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
(قد ) نشترى الكيبل مرة اخرى من 6330 ولكن سنقرر
:013::013::013::013::013::013:
والله حركته اليوم غريبه التوفيق من الله اخي
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالزبورغ
السلام عليكم
صباح الخير
وعليكم السلام اخى
لللاسف لن استطيع غالبا الرد على المشاركات بسبب العمل
انا فاضى الان 10 دقائق فقط
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
الكيبل شراء من الان 6355 و الهدف 6415 و الستوب 6320 فقط
:013::013::013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
وعليكم السلام اخى
لللاسف لن استطيع غالبا الرد على المشاركات بسبب العمل
انا فاضى الان 10 دقائق فقط
:013::013::013::013::013::013:
صدقني كافيه للاطمئنان عليك فقط لاغير
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
مبروك الكيبل مرة اخرى
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
ايه يا جماعة محدش لحق حاجة اليوم ولا ايه
145 نقطة على الكيبل و عقبال اليورو
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
الكيبل شراء من الان 6355 و الهدف 6415 و الستوب 6320 فقط
:013::013::013::013::013::013::013::013::013::013:
مبروك توني انتبه لها عموما مبروكين يا باشا
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
استعدوا سنبيع الكيبل فى حدود ساعة
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
السلام عليكم
هذه اول مشاركة لى معكم و اتمنى ان استفيد منكم و ان استطعت باذن الله اضيف اليكم
انا اعمل فى الفوركس منذ 6 سنوات و الحمدلله محقق نتائج مرضية
اشكر الاخ كرون على مجهوداته المميزة و ارجو ان يعطينى وجهه نظرة فى اليور دولار علما بانى توقعاتى تشير الى الاتى
شراء من 1.4785 بهدف اول 1.4825 و هدف ثانى 1.4850 مع ستوب لوز 1.4714
مشكورين وبالتوفيق للجميع
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdouamer
السلام عليكم
هذه اول مشاركة لى معكم و اتمنى ان استفيد منكم و ان استطعت باذن الله اضيف اليكم
انا اعمل فى الفوركس منذ 6 سنوات و الحمدلله محقق نتائج مرضية
اشكر الاخ كرون على مجهوداته المميزة و ارجو ان يعطينى وجهه نظرة فى اليور دولار علما بانى توقعاتى تشير الى الاتى
شراء من 1.4785 بهدف اول 1.4825 و هدف ثانى 1.4850 مع ستوب لوز 1.4714
مشكورين وبالتوفيق للجميع
رايى ان الهدف 4825 ثم نعكسه بيع من نفس النقطة الى 4750 وهذا ما وضعته فى التوصية
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس اف16
توصياات موفقه
الحمد لله توصيات اف 16 هاهاهاها
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم كراون بيرل ه دخلت من امس بعد افتتاح السوق شراء علي الكيبل من6418والهدف6500هذه العمليه وصلت لتحقيق 55نقطه ولكن اثرت الصبر لتحقيق الهدف هي الان خاسره55المطلوب رايك اتراه صاعد فاصبر والله المستعان ام تراه سيهوي فانتظر اول فرصه للهروب وجزاكم الله خيرا
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuobida
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم كراون بيرل ه دخلت من امس بعد افتتاح السوق شراء علي الكيبل من6418والهدف6500هذه العمليه وصلت لتحقيق 55نقطه ولكن اثرت الصبر لتحقيق الهدف هي الان خاسره55المطلوب رايك اتراه صاعد فاصبر والله المستعان ام تراه سيهوي فانتظر اول فرصه للهروب وجزاكم الله خيرا
توكلنا على الله
الكيبل شراء الان 6360 ستوب 6300 هدف 6420
ثم سيهوى بعد ذلك ان شاء الله
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
طيب الاخبار على الدولار شو راح يكون تاثيرها