تقدر بس شرط العقد نسبته الي راس المال كما بالحساب التجريبي خاصتي
Printable View
تفعل صفة الشراء وما شاء الله عليها .. ربنا يكملها على خير :D
ما عندى ذهب فى المنصة للاسف
مساء الخيرات ..
كنت خرجت من شراء ال gbp usd قبل اغلاق الماركت .. قلت بلاش يقفل والصفقات مفتوحة، الحين الوضع على ما هو؟ ندخل صفقة الشراء بهدف 1.3000 ولا ايه رايك ؟
اخواني .....احتاج مبرمج mql4 يفضل من سكان القاهرة لاني احتاج الي عمل اكسبرت خاص بي و اعتقد ان المتابعة علي النت و تفسير الفكرة سيكون صعب جداولا بد من المتابعة و الشرح وجها لوجه ....برجاء من يجد في نفسه القدرة مراسلتي علي الخاص....و شكرا
امر شراء معلق للكيبل من 1.2000 و الهدف للصفقتين 1.3000