رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FEnR
صبااح الخير
جمعه مباركه ع الجميع
جمعة مباركة علينا جميعا ان شاء الله
الكيبل الي 4950 و عندها نبيع ان شاء الله
انتظروا التوصيات بعد ساعة او اكثر ان شاء الله
:016::016::016::016:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
انا شاري كيبل من 1.4874
تتوقع اكمل الصفقه ولا من اول مايجيني ربح ابيعها
انت بالذات رايك يهمني
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FEnR
انا شاري كيبل من 1.4874
تتوقع اكمل الصفقه ولا من اول مايجيني ربح ابيعها
انت بالذات رايك يهمني
انا نظرتي للكيبل انه بيع
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
طيب الاسترالي كندي
وش صار عليه بينزل
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
انشاء الله الكيبل الى 926 ومن ثم الى 960 ومن ثم البيع انشاء الله
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اخي كراون هل ممكن ان يرتفع اليورو اكثر من هيك
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اليورو دولار للبيع من23.86
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
تعزيز بيع الاسترالي كندي من8973
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
الكيبل للبيع من 4863
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
المجنون للبيع من 134.83
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
اليورو دولار للبيع من23.86
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
تعزيز بيع الاسترالي كندي من8973
توكلنا علي الله
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
تم الدخول على التوصيات بس ياريت تقولنا اية الاهداف المتوقعة لكل زوج و شكرا يا معلم
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himaalex84
تم الدخول على التوصيات بس ياريت تقولنا اية الاهداف المتوقعة لكل زوج و شكرا يا معلم
بدون اهداف
الهدف علي قدر ما يعطينا السوق
اتوقع ارباح كبيرة ان شاء الله الي الاغلاق
:AA::AA::AA::AA::AA:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
يا مسهل الحال انا حاسس ان انهردة يوم كلو خير لينا جميعان و بالتوفيق
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
بلاعة هبوط علي الساعة
:0023::0023::0023::0023:
مبروك مقدما ان شاء الله
اراكم بعد صلاة الجمعة ان شاء الله
:015::015::015::015: