رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اعتذر لكم يا شباب فصديقي يريد النت وانا ساحاول اصلاح العطل عندي
اراكم الاسبوع القادم ان شاء الله
:015::015::015::015:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
ماشاء الله تبارك الرحمن
موفقين باذن الله اخواني
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اخوي كراون سؤال قبل لا اقفل وامشي
انا فتحت عقد بالغلط لزوج يورو فرنك
ممكن ينزل 10 نقط من السعر احالي
ولا مافي أمل؟؟؟
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
ماشاء الله نتائج مميزة مبروك وأجازة سعيدة
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
اجمالي ارباح الاسبوع 1571 نقطة ولله الحمد
كراون بيرل ...... دبلنا الحساب في اسبوعين:0023::0023:
:015::015::015::015:
:AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA:
ماشاء الله ما شاء الله
الله يبارك فيك اخي
في انتظارك الاسبوع القادم باذن الله
و الى المليوووووووووووووووووووووون
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
تحياتي اخ كروان
هل طريقتك في العمل هي تحليل فني شامل ام استراتيجية خاصة بك ؟
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
اعتذر لكم يا شباب فصديقي يريد النت وانا ساحاول اصلاح العطل عندي
اراكم الاسبوع القادم ان شاء الله
:015::015::015::015:
my dear crown ,, i want to send you a gift how?????n:present::present::present::present::pres ent::present::present::present::present::present:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره
ماشاء الله تبارك الرحمن
موفقين باذن الله اخواني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid almassry
ماشاء الله نتائج مميزة مبروك وأجازة سعيدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
ماشاء الله ما شاء الله
الله يبارك فيك اخي
في انتظارك الاسبوع القادم باذن الله
و الى المليوووووووووووووووووووووون
مشكورين يا اخواني و ان شاء الله الي المليون
:AA::AA::AA::AA::AA:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex is big levrage
my dear crown ,, i want to send you a gift how?????n:present::present::present::present::pres ent::present::present::present::present::present:
مشكور يا اخي يكفيني دعواتك الصالحة
:hands::hands::hands::hands:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
بصراحة لقد كنت تاركا للفوركس من فترة قريبة وبالصدفة مررت على موضوعك
بصراحة النتائج تشجع على الدخول بالفوركس بقلب قوي
استمر الى الامام crownpearl77 مع اني نفسي اعرف اسمك الحقيقي حتى استمر بالدعاء لك في بالتوفيق
بصراحة ولا احسن شركة توصيات تصل الى 20% من اجمالي توصياتك
بارك الله فيك
والله انه توصياتك ردت لي الروح وانا معاك من الاسبوع القادم باذن الله
:015::015::015::015::015::015::015::015:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofalt
بصراحة لقد كنت تاركا للفوركس من فترة قريبة وبالصدفة مررت على موضوعك
بصراحة النتائج تشجع على الدخول بالفوركس بقلب قوي
استمر الى الامام crownpearl77 مع اني نفسي اعرف اسمك الحقيقي حتى استمر بالدعاء لك في بالتوفيق
بصراحة ولا احسن شركة توصيات تصل الى 20% من اجمالي توصياتك
بارك الله فيك
والله انه توصياتك ردت لي الروح وانا معاك من الاسبوع القادم باذن الله
:015::015::015::015::015::015::015::015:
مشكور يا اخي علي احساسك الطيب
ويكفي ان تدعو لصاحب الموضوع ايا كان اسمه
و ان شاء الله الي المليون
:AA::AA::AA:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اخواني الاعزاء
لقد سافرت فعلا من امس
و اصبح وضعي للتوصيات مضطرب نوعا و لكن مستمر وذلك حتي 24 - 6 ان شاء الله
من الاسبوع القادم سنبدأ العقود ب 6 عقود ميني للصفقة بأذن الله
:013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
مساء الخير
بالتوفيق ان شاء الله تعالى
مع خالص تحياتى
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اخي كراون انت تقول انك سافرت لكنك فتحت موضوع في منتدى اخر ووضعت حساب ديمو اخر نتمنى ان توضح سبب ذلك هل ستترك المنتدى ام ماذا
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جنى
اخي كراون انت تقول انك سافرت لكنك فتحت موضوع في منتدى اخر ووضعت حساب ديمو اخر نتمنى ان توضح سبب ذلك هل ستترك المنتدى ام ماذا
المتداول العربي هو بيتي الاول ولن اتركه ابدا
ولا اعتقد انه يوجد ما يمنع ان اكتب في اي مكان
وانا فعلا مسافر الان و هذا يعني عدم القدرة علي الرد علي المشاركات فاردت التوضيح حتي لا يزعل الاخوة
:0006::0006::0006: