رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
صباح الخير ابو عمر
بإذن الله الى الاهداف
الباوند ارتد من ترند هابط على 4 ساعات يوم امس
نسأل الله التوفيق لنا ولكم :eh_s(7)::eh_s(7):
مرحبا بك اخي العاشق
وفقنا الله و اياك الي ما فيه الخير ان شاء الله
انا لا انظر الي ترندات ولكن الي الشموع نفسها
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
مرحبا بك اخي العاشق
وفقنا الله و اياك الي ما فيه الخير ان شاء الله
انا لا انظر الي ترندات ولكن الي الشموع نفسها
:013::013::013::013::013::013:
طيب ممتاز انت شجعتني ودخلت شراء معك لأنه اذا انت شايف على الشموع انه صاعد وانا شايف انه ارتد من ترند هابط تكون الفرصة اقوى:0023:
نتلاقى عند الاهداف ان شاء الله
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
طيب ممتاز انت شجعتني ودخلت شراء معك لأنه اذا انت شايف على الشموع انه صاعد وانا شايف انه ارتد من ترند هابط تكون الفرصة اقوى:0023:
نتلاقى عند الاهداف ان شاء الله
ان شاء الله
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اليورو دولار شراء من 2955 الستوب 2900 الهدف 3100
توكلنا علي الله
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
الدولار فرنك بيع من 1055 الستوب 1100 الهدف 0930
توكلنا علي الله
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالك اخ ابو عمر
ان شاء الله تكون بصحه وعافيه انت والاخوه جميعا
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والي الاهدااااااااااااااف
تحياتي
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
الرجاء من جميع الاخوة الالتزام بالستوبات لان الدولار بهذا المعدل سيصل الي معدلات قياسية و لا امل في تصحيح قريب
عوضنا الله خيرا عن جميع الصفقات الخاسرة
ولا حول ولا قوة الا بالله
:016::016::016::016:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنطق2010
[size="7"]
ما شاء الله تبارك الله لا حول ولاقوة الا بالله
خسرت من اليورو اليوم وامس بالليل 700 دولار
ههههههههههههه
الله يعوض
[/SIZE
:0010::0010::0010::0010:
عوضنا الله و ياك خيرا اخي الكريم
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمال
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالك اخ ابو عمر
ان شاء الله تكون بصحه وعافيه انت والاخوه جميعا
مرحبا بك اخي الجمال نورت الموضوع
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
الكيبل للشراء من 5130 الستوب 5050 الهدف 5300 و قد يكون اكثر ان شاء الله
:013::013::013::013::013::013::013:
الخروج من الكيبل الان علي سعر الدخول بدون خسائر
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
الرجاء من جميع الاخوة الالتزام بالستوبات لان الدولار بهذا المعدل سيصل الي معدلات قياسية و لا امل في تصحيح قريب
عوضنا الله خيرا عن جميع الصفقات الخاسرة
ولا حول ولا قوة الا بالله
:016::016::016::016:
استاذنا هل سيضعف ام يقوى. الدولار
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex is big levrage
استاذنا هل سيضعف ام يقوى. الدولار
توقعي ان يستمر الدولار علي قوته حتي نهاية السوق الاوروبي غدا
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
بارك الله فيك يا أخي بس كان عندي سؤال وهو مش ليه دعوه بالتوصيات
بس اللي أعرفه واللي الناس أجمعت عليه إن منصة ماركتيفا لغاية 3000 دولار وبعد كده تخاف على فلوسك
إنت ترشح أنهي منصه للمبالغ الأكبر من كده
وشكرا كمان مره
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meganet
بارك الله فيك يا أخي بس كان عندي سؤال وهو مش ليه دعوه بالتوصيات
بس اللي أعرفه واللي الناس أجمعت عليه إن منصة ماركتيفا لغاية 3000 دولار وبعد كده تخاف على فلوسك
إنت ترشح أنهي منصه للمبالغ الأكبر من كده
وشكرا كمان مره
اي شركة امريكية تحت مراقبة ال nfa
:013::013::013::013::013: