رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابوالعز
عزيزى كراون ..اليورو رايح على فين بالضبط اغلاقه ميطمنش ..اخوك بايع ومعزز ع الاخر وربنا يستر..جزاك الله خيرا
اليورو دولار بيع من 3650 الستوب 3700 الهدف 3450
توكلنا علي الله
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
تتوقع اخي كراون يستمر مسلسل الصعود ولا خلص انتهى الصعود وبدت رحلة الهبوط
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
تتوقع اخي كراون يستمر مسلسل الصعود ولا خلص انتهى الصعود وبدت رحلة الهبوط
ان شاء الله انتهي و نبدا في جني الارباح
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
هلا بك كراون من طول الغيبات جاب الغنايم:)
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
الاسترالي وين تتوقع وجهته حاليا اخوي كراون
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي البشاير
الاسترالي وين تتوقع وجهته حاليا اخوي كراون
الي الهدف باذن الله
:013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
عندي عقدين احدهم هيدج:eh_s(7):
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
اليورو دولار بيع من 3650 الستوب 3700 الهدف 3450
توكلنا علي الله
:013::013::013::013::013::013::013:
السلام عليكم اخي العزيز
يعطيك العافية
برايك, اذا اخترق اليورو 3700 الى اين سوف يكون اقصى ارتفاع له؟؟؟؟
لانو عندي بيع من 3550 و بفكر يكون الستوب 3800 ؟؟؟؟؟
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
السلام عليكم اخي العزيز
يعطيك العافية
برايك, اذا اخترق اليورو 3700 الى اين سوف يكون اقصى ارتفاع له؟؟؟؟
لانو عندي بيع من 3550 و بفكر يكون الستوب 3800 ؟؟؟؟؟
ان كنت تبحث عن الامان الشديد فابحث عن 3900
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
ان كنت تبحث عن الامان الشديد فابحث عن 3900
:013::013::013::013::013::013:
مشكور اخي
و ان شاء الله ما يكسر 3700
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اخي كراون هل تعتقد ان الحركة ستستمر هكذا تى الاغلاق اما ان هناك ستكون حركات قوية على الباوند
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
اخي كراون هل تعتقد ان الحركة ستستمر هكذا تى الاغلاق اما ان هناك ستكون حركات قوية على الباوند
الجميع ينتظر الخبر الامريكي الثاني بعد 40 دقيقة
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
يا رب يجي الخبر زي ما بدنا
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات