رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اخواني السلام عليكم
الحمد لله تعوضنا من خساره الكيبل الحمدلله
ابيع اليورو من وين والستوب وين والهدف وين؟
شكرا اخي كروان واخي العاشق:eh_s(7):
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
اخواني السلام عليكم
الحمد لله تعوضنا من خساره الكيبل الحمدلله
ابيع اليورو من وين والستوب وين والهدف وين؟
شكرا اخي كروان واخي العاشق:eh_s(7):
بيع اليورو من السعر الحالي 1.5015هو قريب من هاي مبارح وهدفك 200 نقطة وستوب 100نقطة ممكن بدها يومين تتحقق انا داخل بيع بدون ستوب
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب
الموضوع منقول من منتدى التوصيات لمنتدى العملات العالمية
:eh_s(7):
ماذا تقصد بمنقول يا اخى
انا كل حرف اكتبه هنا يكون من راسى
ان اقتبست اى شئ ساقول اقتباس
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
تم البيع من 07 وعلى الله الاتكال
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
تم البيع من 07 وعلى الله الاتكال
بالتوفيق
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
البيع ماركت الان لكل من الكيبل6710 والمجنون150.60 واليورو يابانى 135.25
توكلنا على الله
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
لو غلبتك خي كروان
كيف شايف بيع النيوزلندي خاصه انه ما سكر الجاب؟
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
لو غلبتك خي كروان
كيف شايف بيع النيوزلندي خاصه انه ما سكر الجاب؟
النيوزلندى صعود حتى 7590
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
السلام عليكم
أخي كراون ما نظرتك للدولار ين
جزاك الله خيرا
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
ماذا تقصد بمنقول يا اخى
انا كل حرف اكتبه هنا يكون من راسى
ان اقتبست اى شئ ساقول اقتباس
:013::013::013::013::013::013:
الكلام مو موجه للالك يا اخ كراون
هو قصدو على موضوعي الي فتحتو قبل هلا بموضوع التوصيات
انا فتحت موضوع باسم ليش مانستفيد من التحليل الاساسي
قام اخونا المشرف بنقلو الى قسم المنتدى العام للعملات
وقال انوا الموضوع منقول يعني نقلوه الى قسم اخر ( قسم المنتدى العام )
مو يعني انو كلامك منقول هي كل القصة والكلام مو موجه لحضرتك
الكلام موجه لموضوعي
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود1
الكلام مو موجه للالك يا اخ كراون
هو قصدو على موضوعي الي فتحتو قبل هلا بموضوع التوصيات
انا فتحت موضوع باسم ليش مانستفيد من التحليل الاساسي
قام اخونا المشرف بنقلو الى قسم المنتدى العام للعملات
وقال انوا الموضوع منقول يعني نقلوه الى قسم اخر ( قسم المنتدى العام )
مو يعني انو كلامك منقول هي كل القصة والكلام مو موجه لحضرتك
الكلام موجه لموضوعي
بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا لمنعك اللبس وسؤ الفهم وبارك الله لك فى موضوعك
:013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
النيوزلندى صعود حتى 7590
:013::013::013::013::013::013:
اوافقك الراي اخي كراون
هدفوالنيوزلندي 76
وكمان عندي
الكندي 53
اليورو 52
الاسترالي 94
والكيبل 70
بس راحت معنا لاسبوعين
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_a_h_helal
السلام عليكم
أخي كراون ما نظرتك للدولار ين
جزاك الله خيرا
انا لم احلله اخى ولكن النظرة العامة هبوط الى89.30 والله اعلم
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
نبيع الفرنك من1.0160 والاستوب 1.0240 وهدفوا ان شاءلله 1.0050
شو قلتو يعني شو رايكم؟؟؟؟؟
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
البيع ماركت الان لكل من الكيبل6710 والمجنون150.60 واليورو يابانى 135.25
توكلنا على الله
:013::013::013::013::013::013::013:
الهدف لكل الصفقات مفتوح حتى اخر اليوم ان شاء الله
:013::013::013::013::013::013: