رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
واصل اخي حتى لو اخطات توصياتك فلا يوجد اي شخص مهما كان تصدق كل توقعاته
هذا شيء طبيعي جدا و نحفزك على الاستمرار اخي
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبا للمستحيل
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي واحبائي اعضاء هذا الصرح الكبير المتداول العربي حينما قررت ان اقوم بوضع توصيات وجدت ترحيبا مش طبيعي وذكرت بان السوق ممكن يعكس علينا وهذا شيء متوقع وذكرت ان من اراد الدخول فاليدخل بناء على قناعته وليس على قناعة من وضع التوصية وللاسف تعرض السوق في الايام السابقه لارتداد فشل نظرة معظم المحللين ووجدت هجوم على الخاص مش طبيعي لماذا
فيا اخوتي كنت قررت ان اغلق الموضوع ولكن سوف اقوم بوضع وجهة نظر وليس توصيه فمن اراد الدخول فهو صاحب القرار ومن اراد المتابعه فهذا يسعدنا وحياكم الله لاي استفسار
الفوركس مدرسه معلمها الايام ودروسها الخساره.... ولا هو توقيع والسلام؟؟ :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
ون اناس الي بعطو تواصي و باي موقع
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
(الاخرس يتكلم ) المحترررررررررررم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الحبيب انا جديد واريد المضاربه في زوج الدولار واليورو فلا تحرمنا توصياتك يا غاااالي ومساعدتك والف الف شكر عللى جهدك
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
السلام عليكم
أين الغائب الأخ العزيز تبا للمستحيل؟؟
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
هل الموضوع توقف؟ اين الاخ تبا للمستحيل
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارا2
هل الموضوع توقف؟ اين الاخ تبا للمستحيل
بتقدري تقولي انه الموضوع موقوف مؤقتا اختي الكريمه
ولكن اي استفسار اخوكم خالد الاخرس معرفه
(تبا للمستحيل) موجود وحاضر و بخدمة الجميع
ودمتم بحفظ الله
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبا للمستحيل
بتقدري تقولي انه الموضوع موقوف مؤقتا اختي الكريمه
ولكن اي استفسار اخوكم خالد الاخرس معرفه
(تبا للمستحيل) موجود وحاضر و بخدمة الجميع ودمتم بحفظ الله
مشكور اخي خالد كنت ارغب بمعرفة اتجاه المجنون
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
اسفة قرات الرسالة بعد ان بعت المجنون فانا الان بايعة المجنون من السعر الحالي
"حسابي لا يسمح بعد بالرد على الخاص"
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
اصبح مشاركاتي الان 50 مشاركة
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
لقد بعت المجنون حسب توصية الاخ يتحدى الزمن فما رايك اخي خالد؟
رد: (الاخرس يتكلم ) 75 نقطه يومياباذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارا2
لقد بعت المجنون حسب توصية الاخ يتحدى الزمن فما رايك اخي خالد؟
-
اختي هذا الوقت اغلاق ديلي ولا يحبذ البيع او الشراء والدخول من منتصف الطريق
- ورايي ان ننتظر دائما هذة الفترة الدخول على السوق غلط لانه لا يعطيك توجه حقيقي وواضح
بعد الاغلاق الامور تكون اوضح بالنسبة الي