شمعة حمراء جديدة
وقاع اقل من القاع السابق
نحرك الاستوب للحفاظ على الارباح
الشارت للتوضيح
http://img102.herosh.com/2009/09/30/674141886.gif
Printable View
شمعة حمراء جديدة
وقاع اقل من القاع السابق
نحرك الاستوب للحفاظ على الارباح
الشارت للتوضيح
http://img102.herosh.com/2009/09/30/674141886.gif
كسر القاع اليومي سيفتح الباب لمزيد من الهبوط
http://img103.herosh.com/2009/09/30/906366847.gif
الاستمرار في الصفقة
ان وجود السعر اسفل الموفنج 100 والبيفوت اليومي والاسبوعي لهو اشارة قوية بالهبوط
الشارت
http://img103.herosh.com/2009/09/30/783549892.gif
شمعة حمراء جديدة
وما علينا سوى الصبر
اليكم الرسم
http://img101.herosh.com/2009/09/30/813972285.gif
في هذا الرسم
ارتداد السعر من الترند الصاعد القوي بطول فترته
فهذا الترند الصاعد قوي لانه يمر بشموع كثيرة وكلما كثرت الشموع كثرت قوة الترند
لكن الشمعة الحمراء وعدم تكون هاي اعلى من السابق وطرف الشمعة العريض
كل هذا يجعلنا نصبر على الصفقة
وما علينا سوى الصبر اليكم الرسم
http://img101.herosh.com/2009/09/30/633986948.gif
مشكورين يا اخوان