رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
ا/ عمران
فضلا بالنسبة لنقطة اذا كان الافتتاح قريب من اللو/الهاى ندخل بيع/شراء
هل المقصود الدخول بالسعر الحالى و هل بعد الدخول ننظر لمستويات البيع و الشراء التى ظهرت فى الجدول ام نكتفى بالدخول فقط مع سعر الافتتاح
و المقصود هنا بقرب سعر الافتتاح من الهاى و اللو فى حدود كم نقطة كحد اقصى
ايضا فى بعض الحالات تكون نقاط دخول متداخلة و متقاربه مثلا بيع 1.4690 شراء 1.4680 فى هذه الحالاة كيف نتعامل ؟
اسف للاطالة
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
نجحت الصفقة لليوم التالي على التوالي وتم تحقيق 50 نقطة
كاد أن يضرب الاستوب لكن قبل الوصول إليه بقليل ارتفع السعر وحقق الهدف
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamidhossain
تم الحصول على +50 نقطة اليوم 22 سبتمبر في أول ساعتين ونصف من افتتاح السوق، وتأخرت في تسجيلها هنا.
كما أن السعر ارتفع أكثر من ذلك بكثير، إلا أنني خرجت بهذا الربح فقط كما حددت في النقاط أعلاه
نسيت أن أذكر بأنني أعمل على باوند دلار فقط
GBP/USD ONLY
تحياتي
حامد
الف مبروك و تهانينا الحاره
ونصيحه يا اخواني العمل على عمله واحده افضل ويمكنكم حذف باقي العملات من الجدول كل حسب رغبته
و اذا كنت ممن يحب هواية المغامره مثلي انا شخصيا عندما اربح فرصتين ادخل بعقد مضاعف يعني اذا خسرتهم لا اخسر من راس مالي شيء و اذا كسبت اضاعف العقود
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
شوف شوف الخبرة ..
عقد مضاعف :)
يعني أنا بعد يومين من الربح حصلت على 100 نقطة، غدا وفي حال كان الميزان فوق المائة سأدخل بعقد مضاعف. في حال ضرب الستوب، سأخسر المائة ودون خسارة شي من رأس المال، وفي حال كسبت، تصبح مائتين دفعة واحدة.
جميل ويعتمد في طريقتي من اليوم.
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamidhossain
نجحت الصفقة لليوم التالي على التوالي وتم تحقيق 50 نقطة
كاد أن يضرب الاستوب لكن قبل الوصول إليه بقليل ارتفع السعر وحقق الهدف
موفق ان شاء الله
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HNMH
ا/ عمران
فضلا بالنسبة لنقطة اذا كان الافتتاح قريب من اللو/الهاى ندخل بيع/شراء
هل المقصود الدخول بالسعر الحالى و هل بعد الدخول ننظر لمستويات البيع و الشراء التى ظهرت فى الجدول نعم ام نكتفى بالدخول فقط مع سعر الافتتاح
و المقصود هنا بقرب سعر الافتتاح من الهاى و اللو فى حدود كم نقطة كحد اقصى 50 فاكثر لتاكيد قوة الاتجاه
ايضا فى بعض الحالات تكون نقاط دخول متداخلة و متقاربه مثلا بيع 1.4690 شراء 1.4680 فى هذه الحالاة كيف نتعامل ؟ في هذه الحاله تنظر الى الاتجاه و تدخل معه و لكن اذا كنت تتعامل مع مجموعه من العملات يفضل ان نبحث عن الفرق الاكبر و كذلك يمكن معاينة ازواج العمله المتبقيه هل نفس الاتجاه ام لا لتاكيد كذلك قوة الاتجاه
اسف للاطالة
مرحبا بك
و جرب ديمو و سجل ملاحظاتك و سوف تستفيد اكثر
وفقك الله
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
ما حصل اليوم كالتالي:
عند إدخال الأرقام في ملف الإكسل، حصلت على اتجاه صاعد لعملة الباوند دولار.
وضعت طلب شراء مسبق عند 1.6369 وقمت بضبط الاستوب بالأسفل بخسارة 50 نقطة. كما قمت بضبط أخذ الربح بمكسب 50 نقطة كذلك.
بالرغم من أن الميزان كان أكبر من 100 إلا أنني لم أتسرع بعمل عقد مضاعف. وسأعتمد في عمل العقود المضاعفة مستقبلا على عاملين:
1. أن أكون قد كسبت عقدين سابقين، حتى إذا حدثت خسارة لا تحصل في رأس المال.
2. أن يكون الميزان أكبر من 100 مما يدل على قوة الاتجاه
وبصراحة يا إخوان، إياكم والطمع، اضبط الصفقة وتوكل على الله ونااااااام ولاتترك فرصة للمؤشر بالعبث بنفسيتك.
وهذا ما حدث، بعد ضبط المؤشرات، ذهبت إلى النوم مرتاح البال، وعند الاستيقاظ وجدت السعر قارب على الهدف. رفعت الاستوب مباشرة ليصبح 1 نقطة، لحمايتي من الخسارة في حال انعكس السعر.
وهذه نقطة مهمة، بعد أن تكسب ثلاثين نقطة فأكثر، قم برفع الاستوب، حتى لا تصبح خاسرا بعد أن كنت رابحا.
أتمنى التوفيق لي ولكم ولحبيبنا عمران
وبالتأكيد ستمر معنا أيام صعبة
تحياتي
حامد
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamidhossain
ما حصل اليوم كالتالي:
عند إدخال الأرقام في ملف الإكسل، حصلت على اتجاه صاعد لعملة الباوند دولار.
وضعت طلب شراء مسبق عند 1.6369 وقمت بضبط الاستوب بالأسفل بخسارة 50 نقطة. كما قمت بضبط أخذ الربح بمكسب 50 نقطة كذلك.
بالرغم من أن الميزان كان أكبر من 100 إلا أنني لم أتسرع بعمل عقد مضاعف. وسأعتمد في عمل العقود المضاعفة مستقبلا على عاملين:
1. أن أكون قد كسبت عقدين سابقين، حتى إذا حدثت خسارة لا تحصل في رأس المال.
2. أن يكون الميزان أكبر من 100 مما يدل على قوة الاتجاه
وبصراحة يا إخوان، إياكم والطمع، اضبط الصفقة وتوكل على الله ونااااااام ولاتترك فرصة للمؤشر بالعبث بنفسيتك.
وهذا ما حدث، بعد ضبط المؤشرات، ذهبت إلى النوم مرتاح البال، وعند الاستيقاظ وجدت السعر قارب على الهدف. رفعت الاستوب مباشرة ليصبح 1 نقطة، لحمايتي من الخسارة في حال انعكس السعر.
وهذه نقطة مهمة، بعد أن تكسب ثلاثين نقطة فأكثر، قم برفع الاستوب، حتى لا تصبح خاسرا بعد أن كنت رابحا.
أتمنى التوفيق لي ولكم ولحبيبنا عمران
وبالتأكيد ستمر معنا أيام صعبة
تحياتي
حامد
اسال الله ان يوفقنا و اياك
و هذا المطلوب ان نعمل آليه للعمل نمشي عليها و ان نسجل ملاحظاتنا و ان نستفيد من اخطائنا
وفقك الله
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
هل اهمية اللو و الهاى المتوقع ؟ ما المستفاد منهم ؟
كنوع من انواع تبادل الافكار
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
[quote=student;1355643]any one have idea when we can put the orders , I mean what time , Thanks"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student
any one have idea when we can put the orders , I mean what time , Thanks"
Ayseaf,
The Time we use depends on the AL Trade Server Time (GMT+2)
If you download the AL Trade program you can set the values manually on the excel (previous High, previous Low and new Open) after that you set your entries on your trading platform.
Check the attached file this is excel file which can be updated
automatically if you knew how to synchronize it with AL Trade.
================================================== ======
الأخ الكريم Hi Thank u for the excel file which shows us the effort u spent to achieve such project. But allow me to ask you on how to proceed to update the excel automatically. It'll be a nice help if you could write down for us the procedure in step by step --------------------------- The current status displays that macro is not allowed and the program cannot find the text file as it is related to programming, we feel your assistance is needed in order to follow up the strategy Thanks in advance And Eid Mubarak و نتمنى لجميع افراد المنتدى عيدا سعيدا
e
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HNMH
هل اهمية اللو و الهاى المتوقع ؟ ما المستفاد منهم ؟
كنوع من انواع تبادل الافكار
الهاي و اللو المتوقع تكمن اهميتهما في انك عندما تدخل بيع هل المنطقه قريبه من الهاي اليومي و كذلك الشراء
بس اعلم انه في بعض المرات قد يتجاوزها ب 50 نقطة تقريبا
وفقك الله
و منها احدد الاهداف
2 مرفق
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
السلام عليكم
ان شاء الله قضيتو العيد في فرح وطاعه وسرور
اخواني الموشر الذي تم وضعه في السابق مبني على نفس معادلات ملف الاكسل الخاصه بالاخ عمران
وقد قمت بالتعديل عليه لكي يظهر قوه الميزان تلبيه لطلب الاخوان مع امكانيه التحكم بمكان وجودها على الشارت .
المؤشر بعد التعديل في المرفقات
وهذي صوره من المؤشر بعد التعديل :
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1253733986
تقبلو تقديري واحترامي
اخوكم BKRY
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
[quote=chehab;1362691] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student
any one have idea when we can put the orders , I mean what time , Thanks"
welcome
e
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101
السلام عليكم
ان شاء الله قضيتو العيد في فرح وطاعه وسرور
اخواني الموشر الذي تم وضعه في السابق مبني على نفس معادلات ملف الاكسل الخاصه بالاخ عمران
وقد قمت بالتعديل عليه لكي يظهر قوه الميزان تلبيه لطلب الاخوان مع امكانيه التحكم بمكان وجودها على الشارت .
المؤشر بعد التعديل في المرفقات
وهذي صوره من المؤشر بعد التعديل :
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1253733986
تقبلو تقديري واحترامي
اخوكم BKRY
الله اجزاك الجنه اخوي بكري
رد: تحديد الهاي واللو و الاتجاه هديه من لكم
تعجز اللسان عن شكرك اخي 101
طلب بسيط اخر ادا ما فيه كلافه
ممكن اخي 101 تشرح لنا على الشارت التي ارفقتها
1- هل العقد شراء ام بيع
2- تحديد نقطه الدخول
3- تحديد الهدف
مافائده: buy1,buy2,sell :016:
وتقبل فائق احترامي
__________________________________
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101
السلام عليكم
ان شاء الله قضيتو العيد في فرح وطاعه وسرور
اخواني الموشر الذي تم وضعه في السابق مبني على نفس معادلات ملف الاكسل الخاصه بالاخ عمران
وقد قمت بالتعديل عليه لكي يظهر قوه الميزان تلبيه لطلب الاخوان مع امكانيه التحكم بمكان وجودها على الشارت .
المؤشر بعد التعديل في المرفقات
وهذي صوره من المؤشر بعد التعديل :
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1253733986
تقبلو تقديري واحترامي
اخوكم BKRY