هههههههههههه
شكرا يا أحمد
Printable View
هههههههههههه
شكرا يا أحمد
البــــــــــــــاوند
https://www.tradingview.com/i/KL0adGAl/
تمام يا سيف وصلت المعلومة
هل تعد هذه صفقة جيده يا شباب ؟؟
الستتوب هو 50ن ليكون فوق فيبو 50 والهدف 180الى 190ن
وباوند فرنك على الديلي ارتداد من خط ترند
وعلى الاربع ساعات عمل نموذج دبل توب
ننتظر الاختراق واعاده للبيع
هل تكفي هذه لاخذ قرار البيع يا اخوان؟؟؟؟
باوند ين
فشل بكسر قمه الاخيره على الديلي + ظهور مثلث على الاربع ساعات ننتظر الاغلاق يومي تحته وبالتالي كسر خط ترند يومي
هل تكفي للبيع يا اخوان؟؟؟؟
حبذا يعود النشاط لهذه الورشه الجميله
موضوع قيّم و رفعي لهالموضوع سببه ان الكثير من الأعضاء راح يستفيدون من التشارتات الموجودة ويتعلمون اقتناص الفرص وأتمنى من الكلاسيكيين الإستمرار وعدم التوقف :)
ورشه جميله ومفيده حبذا تعود من جديد