الاخت الفاضلة شقردية شكرا لما تقدميه ونحن من المتتبعين لهذه المشاركة الرائعة وجزاك الله خير.
Printable View
الاخت الفاضلة شقردية شكرا لما تقدميه ونحن من المتتبعين لهذه المشاركة الرائعة وجزاك الله خير.
اعلا هاى للدولار ين =93.35
ادنى لو هو=92.59
....................................
وصل الدولار ين اللى اللو وصعد 50 نقطه والحمد لله
ممك الشراء من هي الاسعار على الدولار ين 92.38
الباوند دخلنا عليها من اللو 1.6165
عكس علينا 50 نقطه وجاب الحين 100 نقطه والحمد لله
ننتظره اليوم عند هاى ولو اليوم انشاء الله
مبروك وبالتوفيق ان شاء الله
الدولار ين
الله يبارك فيكم مشكوووور اخوى مصطفي بس ياليت لو تشاركنا كل يوم لكن بوقت مبجر مع الافتتاح يكون افضل عشان تستفيد جزاك الله كل خير
هنى المجنون
كتبت بالافتتاح انه ممكن يكون متذبذب لانه افتتح بين الهاى واللو الجديد والاتجاه موواضح
وهو لحد الحين اتجاهه غير واضح ومتذبذب هذى بنظرتي انا والله اعلم
انا عندي واضح انه شراء لليوم
وبطريقة رقمية مبرمجة على الاكسل
محسوبة بطريقتان احمر واصفر
عندما تتشابه التوصيتان يعني بأن السعر بنسبة جدا كبيرة سيحترم التوصية.
انا لا اعتمد الدخول من فتح السوق مباشرة كما في التوصية التي بالصورة
ابحث عن قيعان ممكن ان يصل لها السعر ومن ثم ادخل على حسب التوصية.
يعني اليوم مثلا نقطة الايقاف هي بالنسبة لي نقطة الدخول :)
يا سلام عليكي يا شقرديه
نظرة موفقة بس ناقصنا نحدد الستوب اذ احياانا يعكس 20 و احيانا 100 نقطة و هنا الصعوبة
اذ من السهل باخر النهار نقول كنا اشترينا من هنا او بعنا من هنا
او وصل قبل اللو ب 20 و ارتد او 30 و ارتد او هبط اكثر من نقطة الدخول ب 50 نقطة
بس وقت الواحد يكون داخل الصفقة هنا صعوبة ادارة الصفقة!
بالتوفيق
فكرتك انك تدخل مع الستوب لوز روعه:) تضمن ماشاء الله انك دخلت من ادنى نقطه:) وهذا اللى ندوره اننا ندخل اخر مكان يزوره السعر ويعكس لصالحنا من الدخول
اخوى براف هيرت
نصيحه والله ادارت المال اهم من التحليل نفسه
لازم انك تدخل بعقد صغير ومن اقصى مكان وبعد تعطى مجال للسعر يعكس عليك يعنى المجنون عادى يعكس ميه:( والباوند تعطيه مجال الى 60_80 ولا ماراح تعرف الربح لازم تدخل بعققود صغيره يتحمل عكس السعر+تدخل من اقصي مكان وافضل مكان للدخول
الله يرزقنا ان شاء الله جميعا
يوروا مقابل الجنية الاسترليني يرجى المراقبة السعر هوا بالهاي
شقرديه :الدولا ين هل يعتبر في موضع شراء الآن لأنه عند اللو؟
وكم هدفه
وش تقصدون بهاى ولو وش معناها
:0023: