رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66
السلام عليكم
جدول جميل فقط انا قمت بتعديل الجدول ليكون الهدف 10 والوقف 125 وان شاء الله تصل المليون في ست اشهر اي ممكن عمل امر بيع وشراء لهاي ولو لاربع ساعات الاولى الدولار ين والفرق بين الهاي واللو لا يتجاوز باي حال 50 نقطه يعني اذا ضرب الستوب في الشراء ندخل بيع وهي مجربه اذا عكس السعر سوف يكمل وهي ايضا مجربه على اليورو ين والاسترليني سويسري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء اقتربت الساعه التي سنعلن بها ان شاء الله الاستتراتيجيه التي ستحول مبلغ صغير الى مبلغ معقول جدا بفتره قياسيه لذلك نتمنى من الاعضاء ليتطوعوا لكي نكون فريق وان شاء الله سيكون كفريق السلاحف وفريق الثعالب ونصل الى المليون حتى وان طالت الرحله لكن الهدف الاول والاخير هو المشاركة والاستفاده من الاخر والتعلم وتحقيق مبلغ محترم بفتره ليست بالطويله وهذا حله موجود لكن في البدء نحتاج الى عشره متطوعيين لكي يكون العمل جماعي لانالعمل فيه الخير ان شاء الله لكن لا يستطيع احد القيام به بمفرده
وكذلك نحتاج من الاخ صاحب الموضوع او الاخ سرمد باعداد ملف اكسل بخصوص الجدول الربحي
ننتظر كل المتطوعيين وكل الردود لكن لا تتاخروا لكي نبدا الاسبوع القادم
ورمضان مبارك عليكم جميعا
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الامور
يا اخى الكريم نصيحة لوجة الله تعالى لا تبحث عن المضمون فلن تجدة ابدا فهذا سوق غير قابل للتحكم بة وعلية فأن هدفك يجب ان يكون طريقة تكون ارباحها اكثر من خسائرها ... اتمنى لك التوفيق
لن ازيد عن ما قاله الاخ وليد وهذا هو الصحيح
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة man2forex
لن ازيد عن ما قاله الاخ وليد وهذا هو الصحيح
اخي الكريم على راس انت واستاذ وليد
والورشة ان شاء الله ما راح تكون على المضمون وانما على الاكثر ربحيه والاقل خساره وان شاء الله قريبا نتوصل الى الطريقه
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex rising
اخي الكريم على راس انت واستاذ وليد
والورشة ان شاء الله ما راح تكون على المضمون وانما على الاكثر ربحيه والاقل خساره وان شاء الله قريبا نتوصل الى الطريقه
هذا هو الكلام السليم وسنبدأ بدرس الاقتراحات بشكل جدي ابتداء من اليوم ان شاء الله
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
1 مرفق
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو مشاكل
يا ريت 5 بس
السلام عليكم
عندي اقتراح هو ان نقسم ال100 دولار الى قسمين وان نعمل جدول منفصل لكل قسم وندخل على صفقتين مختلفه لكي نضمن اذا لا سامح الله لم يتحقق الهدف في الصفقه الاولى ان شاء الله نحقق الهدف في الصفقه الثانيه بعد التوكل على الله والجدول المرفق يظهر ذلك واذا يوجد اي تعديل للمقترح نرحب به للفائده
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taleb
هذا هو الكلام السليم وسنبدأ بدرس الاقتراحات بشكل جدي ابتداء من اليوم ان شاء الله
ان شاء الله استاذي الكريم بس نبي 10 متطوعيين الامر اصبح اكبر من 10 نقط يوميا لكن اساسه العمل الجماعي
وان شاء الله نكون فريق كفريق السلاحف وفريق الثعالب انا مستبشر خير بس نبي المتطوعيين
يا ريت 5 بس
والله يا اخي ان شاء الله يكون الموضوع اكبر من 5 نقاط يوميا
وليش نكتفي ب5 نقاط بينما الزوج الواحد يتحرك بمعدل 100 نقطة يوميا وعندنا على الاقل 29 زوج يعني باليوم في 2900 نقطة بتروح علينا فاتصور اذا تعاونا نستطيع ان نخطف منها 100 نقطة على الاقل قول يا رب
السلام عليكم
عندي اقتراح هو ان نقسم ال100 دولار الى قسمين وان نعمل جدول منفصل لكل قسم وندخل على صفقتين مختلفه لكي نضمن اذا لا سامح الله لم يتحقق الهدف في الصفقه الاولى ان شاء الله نحقق الهدف في الصفقه الثانيه بعد التوكل على الله والجدول المرفق يظهر ذلك واذا يوجد اي تعديل للمقترح نرحب به للفائده
على عيني وراسي كلامك استاذي العزيز وان شاء الله يكون قيد الدراسه
وسوف اراسلك بخصوص البرنامج الذي ارغب ان نقوم به اذا تطوع 10 اشخاص
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex rising
ان شاء الله استاذي الكريم بس نبي 10 متطوعيين الامر اصبح اكبر من 10 نقط يوميا لكن اساسه العمل الجماعي
وان شاء الله نكون فريق كفريق السلاحف وفريق الثعالب انا مستبشر خير بس نبي المتطوعيين
يا ريت 5 بس
والله يا اخي ان شاء الله يكون الموضوع اكبر من 5 نقاط يوميا
وليش نكتفي ب5 نقاط بينما الزوج الواحد يتحرك بمعدل 100 نقطة يوميا وعندنا على الاقل 29 زوج يعني باليوم في 2900 نقطة بتروح علينا فاتصور اذا تعاونا نستطيع ان نخطف منها 100 نقطة على الاقل قول يا رب
السلام عليكم
عندي اقتراح هو ان نقسم ال100 دولار الى قسمين وان نعمل جدول منفصل لكل قسم وندخل على صفقتين مختلفه لكي نضمن اذا لا سامح الله لم يتحقق الهدف في الصفقه الاولى ان شاء الله نحقق الهدف في الصفقه الثانيه بعد التوكل على الله والجدول المرفق يظهر ذلك واذا يوجد اي تعديل للمقترح نرحب به للفائده
على عيني وراسي كلامك استاذي العزيز وان شاء الله يكون قيد الدراسه
وسوف اراسلك بخصوص البرنامج الذي ارغب ان نقوم به اذا تطوع 10 اشخاص
انا جاهر لاكون من المتطوعين وان شاء الله سنصل الى الهدف بتعاون الجميع
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66
انا جاهر لاكون من المتطوعين وان شاء الله سنصل الى الهدف بتعاون الجميع
شكرا لك استاذي العزيز وتشرفنا عندما تكون اول المتطوعيين
وان شاء الله الى المليون
اخوان بقي 9 متطوعيين فقط
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex rising
شكرا لك استاذي العزيز وتشرفنا عندما تكون اول المتطوعيين
وان شاء الله الى المليون
اخوان بقي 9 متطوعيين فقط
وانا واحد تكرن عينك :ongue:
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
ارى انه لا بد من تعديل على الهدف بحيث يتماشى مع طريقتنا للعمل ويتناسب مع الستوب, كانت فكرة ال10 نقاط اذا لم يكن هناك ستوب, لكن اذا اردنا اعتماد ستوب فعلينا اعتماد هدف يتناسبان مع بعضهما.
انا بشوف انه كل واحد برشح طريقة عمل, وهذه دعوة الى جميع الاخوة بدون استثناء, وبعدين نختار ما نراه الأفضل, ونعمل لتلك الطريقة جدول ادارة رأس مال يبدأ من 100د, ونتوكل على الرزاق الكريم ونبدأ.
المهم ان نختار طريقة واحدة فقط ونعمل على الحساب من دون اي عمليات تانية خارج نطاق المتفق عليه, لحل هذه المشكلة ونزولا عند رغبة بعض الاخوان ممكن نفتح حساب تاني ب 100د ايضا, وبذلك يكون لدينا حسابين منفصلين, واحد للطريقة التي سنتفق عليها والآخر للمتفرقات وبعض الصفقات التي ربما تكون صفقة واحدة بالاسبوع لا أكثر, يعني صيدات نرصدها, ليس كمتاجرين يوميين, يعني بعبارة أخرى نرى فرصة ثمينة نادرة الحدوث فنتوكل على الله وندخل بها, وهكذا نتعلم وندرب أنفسنا على نمطين من العمل, نسأل الله العلي القدير ان يسدد خطانا وان يوفقنا لما فيه رضاه وصلاح أنفسنا بحق هذا الشهر الكريم انه هو الرزاق ذو القوة المتين
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taleb
وانا واحد تكرن عينك :ongue:
اهلا وسهلا بك استاذنا العزيز
بقي فقط 8 متطوعيين وان شاء الله نعلن عن الخطة التي سنمشي عليها ونسبة نجاحها عاليه جدا ان شاء الله
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
اخواني الاعزاء انا ارشح طريقة الاخ فادي المبنية بشكل أساسي على القمم والقيعان وعنوانها هذه طريقتي يا مراقب
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
واذا اعتمدنا حسابين سيكون حديثنا عن طريقة العمل فقط بما يتعلق بالحساب الاول, اما الثاني فسيكون لصفقات متفرقة نناقش كل صفقة لوحدها, وستكون ذو اهداف كبيرة نوعا ما
ما رأيكم؟؟؟؟
رد: حقيقة ام خيال؟؟ ننتظر رأي الاخوة
ننتظر طرح الفكرة بالكامل وان شاء الله اكون معاكم