1 مرفق
رد: (اخر كلام في المجنون)
بنسبة للمجنون من يريد الدخول شراء ينتظار اغلق ساعة فوق 38 فيبو والهدف 61 فيبو وهيكون استوب صغير في حدود 50 نقطة وهدف 150 او 200 نقطة الارقام في الشارت المرفق
البيع والشراء الان فيها خطورة لان الزوج هيدخول في مرحلة تذبذب بعد هذا الرالي
نسال الله التوفيق
الملف المرفق 211566
رد: (اخر كلام في المجنون)
سلام عليكم
اعطي المجنون الان اشارة شراء
وتم الدخول شراء
وسيتم تحديد الهدف والاستوب في وقت لحقا
بالتوفيق
رد: (اخر كلام في المجنون)
تحية تقدير الى الاخ الفاضل ياسر ابو عمر
اعتقد والله اعلم ان المجنون سيقوم ببناء قاعدة دبل بوتوم
والهدف كما وضعته انت 146 ولكن الاستوب اغلاق ربع ساعه اسفل اللو 141.90
رد: (اخر كلام في المجنون)
اخوي ياسر ياريت فايده اعتمادك في المتاجره على اي اساس هل ترند ام خطوط دعم ومقاومه ام مؤشر معين لاني ملاحظ اني ماشي معاك بالربح تمام بس انا مشكلتي الى الان مو متأكد من الطريقه
رد: (اخر كلام في المجنون)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبشار
تحية تقدير الى الاخ الفاضل ياسر ابو عمر
اعتقد والله اعلم ان المجنون سيقوم ببناء قاعدة دبل بوتوم
والهدف كما وضعته انت 146 ولكن الاستوب اغلاق ربع ساعه اسفل اللو 141.90
تحياتي اخي ابو بشار
الاستوب الي الان لم احده حتي اتاكد من الاتجاه وعلي الاقل يرتفع الزوج 100 او 130 نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahm 12
اخوي ياسر ياريت فايده اعتمادك في المتاجره على اي اساس هل ترند ام خطوط دعم ومقاومه ام مؤشر معين لاني ملاحظ اني ماشي معاك بالربح تمام بس انا مشكلتي الى الان مو متأكد من الطريقه
اخي الكريم انا اعتمد علي اليوت والديفرجنس والتحليل الفني والان اتابع علي فريم الدقيقة وال5 دقائق لملاحظة اقل التغيرات الممكن حدثها ... ودا طبعا بعد التحليل علي الفريم اليومي وال4 ساعات
بالتوفيق
رد: (اخر كلام في المجنون)
1 مرفق
رد: (اخر كلام في المجنون)
كما في الشارت فريم 15 د
نتظار خروج السعر من منطقة التذبذب وتكون الصفقة محققة ربح ونبداء نضع استوب علي جزاء من الربح ونتطارد الربح بالجزاء الباقي ...
ام وضع استوب الان احتمال كبير يضرب الاستوب بسب بقاء السعر تحت منطقة التذبذب
والله اعلم
الملف المرفق 211590
رد: (اخر كلام في المجنون)
على شارت الساعه وصوله الى 143.93بيكون كون قمه مرادفه اتوقع عدم كسرها
وفي حالة كسرها هناك قمم تعني مقاومات متتاليه وقريبه من بعض اعلاها عند 144.44
هذه النقطه هي اعلى نقطع اظنه سيصل اليها ومنها سيكون البيع بعد التاكد من بعض الاشارات
ان شا ءالله
رد: (اخر كلام في المجنون)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد السعود
على شارت الساعه وصوله الى 143.93بيكون كون قمه مرادفه اتوقع عدم كسرها
وفي حالة كسرها هناك قمم تعني مقاومات متتاليه وقريبه من بعض اعلاها عند 144.44
هذه النقطه هي اعلى نقطع اظنه سيصل اليها ومنها سيكون البيع بعد التاكد من بعض الاشارات
ان شا ءالله
اختلف معاك اخي خالد اغلق ساعة فوق 143.60 يكون السعر اخترق مستوي 23 فيبو يبقي اخترق نقطة اخر وهي 144.30 في حالة اخترقها سيتجه السعر الي 146
هذا والله اعلم
رد: (اخر كلام في المجنون)
رد: (اخر كلام في المجنون)
الساعه 9 بتوقيت قرينتش هناك خبر سيء على الجنيه الاسترليني
الزوج بيع ان شاء الله
رد: (اخر كلام في المجنون)
لا تاخد بالكلام دة يا اخ خالد كل شىء ممكن العكس
رد: (اخر كلام في المجنون)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر ابو عمر
اختلف معاك اخي خالد اغلق ساعة فوق 143.60 يكون السعر اخترق مستوي 23 فيبو يبقي اخترق نقطة اخر وهي 144.30 في حالة اخترقها سيتجه السعر الي 146
هذا والله اعلم
:015::015::015:
:0031:
:0031:
:eh_s(7):
رد: (اخر كلام في المجنون)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد السعود
الان 145
وش توقعاتكم؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد السعود
الساعه 9 بتوقيت قرينتش هناك خبر سيء على الجنيه الاسترليني
الزوج بيع ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionofegypt2020
لا تاخد بالكلام دة يا اخ خالد كل شىء ممكن العكس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Atto
:015::015::015:
:0031:
:0031:
:eh_s(7):
سلام عليكم
وشكرا علي تفعيل الموضوع ياشباب:eh_s(7):
بنسبة لاخر التطورات
نتظار الاغلق لنحدد امكان البيع ان شاء الله لان الي الان الزوج باقي له صعود 100 او 150 نقطة حتي يكون في مكان بيع جيد
ومبروك اهدف الشراء لمن دخل معنا
نتابع
بالتوفيق
رد: (اخر كلام في المجنون)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionofegypt2020
لا تاخد بالكلام دة يا اخ خالد كل شىء ممكن العكس
صدقت والله الخبر كان مدرج تحت الاهميه القصى في قائمة الاخبار وكان سلبيا ولم يؤثر ذلك على الزوج في شي ابدا