رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
السلام عليكم
ان شاء الله تعالى معك
و سابيع لو يسر الله من 155 او اكثر قليلا
او من 153,7 و الله يقدم اللي فيه الخير
شكرا لك و في انتظار طوكيو و سدني
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freebalad2003
السلام عليكم
ان شاء الله تعالى معك
و سابيع لو يسر الله من 155 او اكثر قليلا
او من 153,7 و الله يقدم اللي فيه الخير
شكرا لك و في انتظار طوكيو و سدني
ممكن تعملهها على اتلديمو ان شاء الله
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
السلام عليكم هل النزيف مازال مستمر والله الله رفق فيه ووقف النزيف
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
آلا ترى أن الدخول من 155.90 مناسب لاعادة اختبار نقطة الكسر واغلاق الفجوة ثم معاودة الهبوط
فالبيع من هذه المناطق خطر جدا وكم وحدة سيفقد المجنون برأيك (الوحدة تقاس ب100نقطة )
اتوقع إن كسر 153 لن يتجاوز 152.35
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
شو رايكم فى الطالعة دى مش تحس انها رقصة الموت الاخيرة قبل طلوع الروح
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m707707
شو رايكم فى الطالعة دى مش تحس انها رقصة الموت الاخيرة قبل طلوع الروح
معك إن شاء الله واعتبرها افضل منطقة بيع 156.30 بستوب بسيط جدا
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
ماجاك عندي المجنون شراء وطلوعه اتوقعه تاريخي واحنا في الفتره الاسيويه ومقدار حركته جدا عالي المجنون طلوع لاسباب كثيره هذا رايي الشخصي وتكفى وشكرا
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
معك إن شاء الله واعتبرها افضل منطقة بيع 156.30 بستوب بسيط جدا
الحمدلله ع السلامة اخي فوركس
وينك يا رجل اختفيت مرة وحدة فقدنا موضوعك والله وتوصيات الهارمونك .. عساك بخير ان شاء الله
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
أخى العزيز
انا حسابى ميكرو بعد عمل خسائر كبيره على صفقتين مفتوحتين دولار / باوند اصبح المتاح 60 دولار فقط عند سعر1.6380 للزوج ماذا تنصحنى وما هو تأثير أخبار 8.30على سعر الزوج
هل أسكر الصفقتين
أفادكم الله
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
الحمدلله ع السلامة اخي فوركس
وينك يا رجل اختفيت مرة وحدة فقدنا موضوعك والله وتوصيات الهارمونك .. عساك بخير ان شاء الله
شكرا اخي احمد وماتفقد غالي
موضوع الهارمونيك يحتاج تعاون ومتابعة والفترة السابقة كنت بإجازة فاختفى الموضوع ...
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
اصبح المتاح 4 دولار فقط عند سعر 1.6410 شكلها كده الحساب رايح فى ....
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sgr
اسف اخي الحيب اذا كنت ضايقت
هو توقع ممكن يصيب وممكن لا
ولاتزعل ياعمي
اعتبران لم اكتب اي شيء
لا تتأسف و لا على بالك:0032:
تحليلك طلع الصحيح:015::015:
السعر الان 155,80 و السؤال الان متى يبدأ النزوول؟
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
شكرا اخي احمد وماتفقد غالي
موضوع الهارمونيك يحتاج تعاون ومتابعة والفترة السابقة كنت بإجازة فاختفى الموضوع ...
اخي العزيز والله كان موضوع ممتاز جدا وكنت رائع ومبدع بمعنى الكلمة اذا على المتابعة فنحن حاضرين معك وبنرجع الموضوع وانا كنت اعتمد كثير على الهارمونيك وعلى توصياتك وتحليلاتك
منتظرينك عزيزي بس قول متى ونحن يد بيد بإذن الله :0031:
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
للأسف فلت من السكين ودمه مر قاوم النزيف
رد: المجنون سينزف دما الساعات القادمة
في امل نشوف نزيف المجنون اليوم ؟؟