رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
ممكن أحد الأعضاء يتفضل بإخبارنا
متى إنعكاس الباوند دولار القادم
فأنا أريد أن أعرف إذا كنت بإسيعابها بطريقة صحيحية
مشكورين على مجهودكم
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
ماقصرت يالغالي والله يعطيك العافية
ماهي اعلى قمة واقل قاع التي نكتبها في الجدول
هل هي على اليومي او الشهري او الاسبوع :016:
ودمت بود
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro
أخوانى الأحباب جميعا بارك الله فيكم
فى المرفقات ملف به تجميع للمشاركات المهمه بالموضوع وايضاً مرفق النسخه الأخيره من المؤشر المعتمد حتى الأن للخطوط
فبإختصار هذه المشاركه فيها كل ما فى الموضوع بإستثناء ملف الأرقام المنتظر نزوله فى الوقت المناسب إن شاء الله واتمنى للجميع الإفاده بفضل الله تعالى
وأرجوا من جميع الأحباب المتابعين التركيز الأن على الخطوط والأرقام والربط بينهما من حيث التوافق كما سبق ذكره , وبإذن الله تعالى سنبدأ من الأسبوع القادم بإضافة جديده ستزيد من قوة الموضوع بفضل الله تعالى وحده
جزاكم الله خيراً
بفضل الله وصلت للصفحة 41
ووجدت بها ملخص لكل ما فات الي وقتها
03-12-2009, 01:46 AM
وان شاء الله ألهث ورائكم بالموضوع الجديد ايضا
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZainbFX
السلام على الاعزاء المتعاونين المتعاضدين في ما بينهم
وكل تعاون الى نتائج مثمرة بمشيئة الباري جل جلاله
ربما اندثر اسمي في هذا الموضوع المبارك الذي يقوده صاحب الخلق الرفيع ( عمرو )
وما انقطاعي إلا لاسباب وظروف، والخسارة واحدة من أهم تلك الاسباب حيث ذهب المال في صفقة مشئومة عالجتها بالهيدج بل كنت متوهمه بأن ذلك علاج حتى أدركت اني لا اجيد ذلك الفن بعد فوات الآوان.
والحمد لله على كل حال.
فقط احب ان ابعث سلامي واحترامي للجميع هنا وعلى رأسهم الأخ الكريم عمرو
وإن شاء الله نستعيد العزم ونستنهض الهمم ( المذبوحة ) للمواصلة وإن عز علينا فهم واستيعاب ما كلف شرحه شهور ..
موفقين اخواني.
الأخت العزيز بارك الله فيكى
اولاً ادعوا الله عز وجل ان يخلفكى فى خسائركى خيراً منها إن شاء الله
وثانياً الموضوع موضوعك اكتبى فيه ما تشائين ومتى تشائين فليس موضوعى وحدى بل للجميع
وننتظرك دائماً متفاعله وفيده ومستفيده إن شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZainbFX
بعد مشاركتي الفائتة .. تصفحت من الاخير على طريقة ( الرجوع ReWays ) واستوقفتني هذه المشاركة
بصراحة مشاركة تحتاج لفتح ليس موضوع مستقل ، بل منتدى مستقل يفخر بما لديه من طريقة..
ولكن صاحب الموضوع الذي يتحدى الغرور بشكل من وجهة نظري قل نظيره يقوم بادخال هذه المشاركة الثمينة في بطن هذه الصفحات وهذا ما يدل على نقائه وطيبه واخلاصه في العطاء..
ماذا اقول ؟!! اقول قد ابهرتني هذه المشاركة ؟!! أم ابهرني الإخلاص في التقديم ؟!!
أعلم أن كلامي يزعجك لان فيه شيئ تعتبره مدح ولكن لم اسطر هذه السطور لمدحك بل
لحالة اراها قل نظيرها في هذا المنتدى وبذلك تدعوني لاعترف بها في سطور.
بارك الله لك وسدد خطاك.
قراءت تلك المشاركة وفتحت شارت اليورو وربما حصل لي توفيق غريب جدا حيث قد اخترت عشوائيا قمة وقاع وبدأت اطبق المثال ، واذا به يأتي بالظبط كالحالة الشادة التي تكلم عنها الاخ العزيز عمرو وهذا هو الشارت ارفقه لكم مع شرح الأخ حتى تكون الفكرة واضحة للجميع.
وأذكر الاخوة اني للتو اقراء هذه المشاركة وربما يكون فهمي لها خاطئ لان هناك ربما امور يجب هضمها قبل الوغول في التطبيق ..
واليكم الصورة.
ما شاء الله عليكى
عقليه رياضيه من الدرجه الأولى
اتمنى ان لا تشردى بين صفحات المواضيع مشتته جهدك وتركيزك , وادعوكى للتركيز والتطوير معنا إن شاء الله
واقول لكى إن كانت اعجبتكى هذه الفكرة فبفضل من الرحمن عز وجل وحده القادم أقوى إن شاء الله , واتمنى منكى المتابعه والتطوير
جزاكى الله خيراً
اللهم جعلنى خيراً مما يظنون واغفر لى ما لا يعلمون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاهرالمصرى
تسجيل دخول متأخر
لكن واجب طبعا أشارك فى هذا الموضوع الممتاز
بارك الله فيك يا أستاذ عمرو
و وفقك لخير الدنيا و الآخرة
:eh_s(7):
شرفتنا اخى الحبيب طاهر وتحت امرك فى اى وقت ولا تحرمنا من مرورك ومتابعتك ومشاركاتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmashaly
حياااااااااااااااااااااااااااك الله
والله عليك وعلي أفكارك
والله لم اكن اعلم بتلك المشاركه
ولم انتبه للرابط بمشاركتك الاخيرة 1 و 2
حياااااااااااك الله مرة اخري
وبارك الله فيك
حياك الله اخى الحبيب احمد
وادعوك للتأمل فى الفكرة وتطبيقها على اكثر من فريم حسب خصائص كل فريم , ومن ثم التطوير
واثق انك ستفعلها بفضل الله تعالى
جزاك الله خيراً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unique19
ارجوا رفع الملف الذي في المرفقات في موضوع سجل فريق النجاح في مشوارالنجاح
لاني لااستطيع تحميله من المنتدى
اخى الحبيب بارك الله فيك
ماهى المشكله ليدك فى تحميل الملف من الموضوع فهو يعمل بشكل جيد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدمر
ماقصرت يالغالي والله يعطيك العافية
ماهي اعلى قمة واقل قاع التي نكتبها في الجدول
هل هي على اليومي او الشهري او الاسبوع :016:
ودمت بود
اخى الحبيب بارك الله فيك
الملف جاهز للثلاث عملات حسب قمم وقيعان شهيره للعملات تجدها اعلى كل عمود. ولم يتم كسرها حتى الأن
وإن تم كسرها سننوه عن وضع القمم والقيعان الجديده إن شاء الله
جزاك الله خيراً
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
اقتباس:
اخى الحبيب بارك الله فيك
الملف جاهز للثلاث عملات حسب قمم وقيعان شهيره للعملات تجدها اعلى كل عمود. ولم يتم كسرها حتى الأن
وإن تم كسرها سننوه عن وضع القمم والقيعان الجديده إن شاء الله
جزاك الله خيراً
الله يجزاك كل خير ويرحم والديك
والله دايخ لي اكثر من يومين مادري وش العمل ولكن الان وضحت الروية
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
طريقه اكثر من ممتازه ربنا يجعله فى ميزان حسناتك ويكرمك
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
السلام عليكم
بإذن الله
أخلص مذاكرة الموضع كامله في الويك اند
ونشارككم الفرح ان شاء الله
بموضوع
$^-^-^-^ بسم الله نبدأ ... سجل فريق النجاح فى مشوار النجاح ^-^-^-^$
ونعمل معكما في استنباط التوقعات والبحث في طريقة الاخ عمرو
حتي يعلم ان تعبه ليس هباء واننا تعلمنا الصيد ان شاء الله
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
الين قاع عند18 بتوقيت الشارت وقمة عند 23
بينهما اربعة شمعات يعني 24 -4 =20
نحسب 20 شمعة بعد القمة
يعني ننتظر غدا انعكاس ان شاء الله على الساعة 18 بتوقيت الشارت
الانعكاس بخطا مني يجب ان يكون في الساعة 19 بتوقيت الشارت
وقد حصل بالفعل في مع افتتاح تلك الشمعة
مبروك النجاح الجديد
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
الانعكاس بخطا مني يجب ان يكون في الساعة 19 بتوقيت الشارت
وقد حصل بالفعل في مع افتتاح تلك الشمعة
مبروك النجاح الجديد
=============================
اذا تتكرم اخي توفيق بطرح التشارت موضحا القمه والقاع والانعكاس حتى تتضح الصوره
ولك الشكر على المتابعه والاهتمام .
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
جزاك الله خيرا استاذ عمرو انت ما شاء الله عليك عبقرى ان شاء الله اتابع معكم الموضوع
تحياتى
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
السلام عليكم
انتم فين النهارده
الاجازه خلصت
ورانا شغل كتير
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
عندي اقتراح
وهو شرح الطريقة كاملة من الالف الى الياء على مقطع فيديو وتكون البداية بكلمة مختصرة عن الفكرة ثم يبدأ التطبيق العملي من تنصيب للمؤشر على منصة التداول كالميتاتريدر مثلا وكيفية رسم الخطوط وقراءة الباينات من ملفات الاكسل كأرقام جان مثلا واكمال جميع الخطوات الى ان تصل العملية الى نهايتها بتحقيق الربح على صفقة محددة تكون مثال حي
اتمنى ان يلاقي الاقتراح صدى لدى الاخ عمرو او اي عضو اخر تمكن من الطريقة وفهمها جيدا
والله من وراء القصد
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unique19
عندي اقتراح
وهو شرح الطريقة كاملة من الالف الى الياء على مقطع فيديو وتكون البداية بكلمة مختصرة عن الفكرة ثم يبدأ التطبيق العملي من تنصيب للمؤشر على منصة التداول كالميتاتريدر مثلا وكيفية رسم الخطوط وقراءة الباينات من ملفات الاكسل كأرقام جان مثلا واكمال جميع الخطوات الى ان تصل العملية الى نهايتها بتحقيق الربح على صفقة محددة تكون مثال حي
اتمنى ان يلاقي الاقتراح صدى لدى الاخ عمرو او اي عضو اخر تمكن من الطريقة وفهمها جيدا
والله من وراء القصد
وأنا اصوت لهذا الاقتراح ومستعد للمساعده
علي اقل تقدير حتي لا يضيع ما بذل فيها من جهد
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
السلام عليكم
حسب استراتيجية الانعكاس ف المفروض المجنون ينعكس في الساعة القادمة والله اعلم
قمة في 3 صباحا وقاع الساعة 19 مساءا