رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex rising
والله مبروك عليك التحليل الرائع
واظن حان الوقت الان للعوده للفوركس
وان شاء الله ننتظر منك غدا وبعد غد اخر توصيتتين ديمو وبعدها الى الحقيقي ان شاء الله
أهلا بك أخي الكريم شرفني مرورك ودعواتك وكل عام وانت بخير
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bikaso
أزا الباوند افتتح شمعة الاربع ساعات القادمه فوق 1.6549 نكمل معاه المشوار وأن فتح تحتها نغلق الصفقه
انا والله ياخوي دخلت حقيقي الآن شرا من سعر 1.6555
والهدف 200 نقطة والستوب 100 نقطة
النقطة عندي ب 0.1 دولار والرافعة 1:400 ربنا يوفق
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakl
انا والله ياخوي دخلت حقيقي الآن شرا من سعر 1.6555
والهدف 200 نقطة والستوب 100 نقطة
النقطة عندي ب 0.1 دولار والرافعة 1:400 ربنا يوفق
بالتوفيق أخي الكريم ربنا ييسر لك الخير ولكن أرجو الحزر
1 مرفق
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bikaso
أهلا بك أخي الكريم شرفني مرورك ودعواتك وكل عام وانت بخير
وانت بالف خير اخي الكريم واتقبل مني هذه الفرصه وارجو منك تحليلها واعطائنا رايك السديد بها
اخي الكريم نلاحظ من خلال الشارت المرفق ان الزوج امام مقاومه قويه اذا اختراقها فله هدفين الاول عند 7330 والهدف الثاني عند 7570 لكن بشرط اغلاق يومي فوق 7095
لكن شكل الشمعه مو مطمني وبيدل على احتمالية نزول خصوصا اذا اغلق تحت ال 7090 ولكن اذا اغلق تحتها فلنا هدف ان شاء الله عن مستوى 6850 وكلها اهداف ولا اروع وننتظر تحليلك الرائع عليها
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex rising
وانت بالف خير اخي الكريم واتقبل مني هذه الفرصه وارجو منك تحليلها واعطائنا رايك السديد بها
اخي الكريم نلاحظ من خلال الشارت المرفق ان الزوج امام مقاومه قويه اذا اختراقها فله هدفين الاول عند 7330 والهدف الثاني عند 7570 لكن بشرط اغلاق يومي فوق 7095
لكن شكل الشمعه مو مطمني وبيدل على احتمالية نزول خصوصا اذا اغلق تحت ال 7090 ولكن اذا اغلق تحتها فلنا هدف ان شاء الله عن مستوى 6850 وكلها اهداف ولا اروع وننتظر تحليلك الرائع عليها
من عيوني أخي ولكن عند عودتي للمنزل لاني في العمل الي الساغه 11 مساء بتوقيت مصر وأن شاء الله أن وجدت منها فرصه سأقول لك وسأقوم بأنزالها ولكن أخوك أنسان عادي جدا بحاول أجتهد قدر الامكان فأنا لست بخبير في الكلاسيكي ولا أليوت ولا أساسي أنا أتابع الشارت فقط والشموع ومع الخبره ربي يلهمني الدخول فقط لاغير
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
هل اشمعه الجديده للاربع ساعات فتحت فوق 1.6549
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakl
انا والله ياخوي دخلت حقيقي الآن شرا من سعر 1.6555
والهدف 200 نقطة والستوب 100 نقطة
النقطة عندي ب 0.1 دولار والرافعة 1:400 ربنا يوفق
طمني عليك أيه أخبار الصفقه اللي أنت داخلها
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bikaso
طمني عليك أيه أخبار الصفقه اللي أنت داخلها
للاسف ضرب الاستوب الباوند عمل لو الان 1.6423
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب للخير
للاسف ضرب الاستوب الباوند عمل لو الان 1.6423
ضرب الاستوب عند الاخ الكريم يعوض عليه ربنا ولكن الاستوب الزي قمت بوضعه هو 1.6355
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bikaso
ضرب الاستوب عند الاخ الكريم يعوض عليه ربنا ولكن الاستوب الزي قمت بوضعه هو 1.6355
ايوة انا عارف بس انت بتسال الاخ وانا كنت داخل من قبلها بشوية وضرب الستوب فيها.
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب للخير
ايوة انا عارف بس انت بتسال الاخ وانا كنت داخل من قبلها بشوية وضرب الستوب فيها.
بارك الله فيك أخي الكريم وأن شاء الله معوضه لأخونا الكريم من عند الله
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakl
انا والله ياخوي دخلت حقيقي الآن شرا من سعر 1.6555
والهدف 200 نقطة والستوب 100 نقطة
النقطة عندي ب 0.1 دولار والرافعة 1:400 ربنا يوفق
أياك أخي بعد الخساره تدخل مره أخري في نفس اليوم لأنك بتكون داخل بطريقه أنتقاميه وستجد خساره أخري أغلق الجهاز و أستمتع بأي شيء تبات نار تصبح رماد و أن شاء الله غدا تكون النفسيه أفضل
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توصيه سريعه
الباوند / دولار
بيع
1.6495
الاستوب
1.6550
الهدف
1.6401
ديمو من فضلكم أدام الله فضلكم
1 مرفق
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bikaso
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توصيه سريعه
الباوند / دولار
بيع
1.6495
الاستوب
1.6550
الهدف
1.6401
ديمو من فضلكم أدام الله فضلكم
تفعلت الصفقه
بالتوفيق