رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
السلام عليكم
اخي العزيز بالنسبة لرسم خطوط الفايبو انت اوضحت ان نكبر الشاشة 4 مرات ونرسم من اعلى قمة الى ادنى قاع والعكس صحيح اي اذا صادف من ادنى قاع الى اعلى قمة كذلك فهل انا على صواب؟
وبارك الله فيك على مجهودك وجعله الله في ميزان حسناتك
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
السلام عليكم
مشرفنا الغالي سؤالي هل الدخول يتم مباشرة بعد افتتاح شمعه الاربع ساعات لليوم الجديد او بعد اغلاقها
ابسطه مثلا اغلقت اخر شمعه لليوم السابق الساعه 12 الدخول سيكون بعد اغلاق الشمعه الاوله اي الساعه الرابعه
لو انا غلطان
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleon
السلام عليكم
اخي العزيز بالنسبة لرسم خطوط الفايبو انت اوضحت ان نكبر الشاشة 4 مرات ونرسم من اعلى قمة الى ادنى قاع والعكس صحيح اي اذا صادف من ادنى قاع الى اعلى قمة كذلك فهل انا على صواب؟
وبارك الله فيك على مجهودك وجعله الله في ميزان حسناتك
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
حياك الله أخي العزيز نعم أخي العزيز نقوم بتكبير الشارت للمستوى الرابع وخذ مثال حي أمامك الآن : حينما تنظر الأن لشارت الدولار ين مثلا فإن الفيبوناتشي قد تم رسمه من أعلى قمة واضحة امامك على الشارت لأقل نقطة وصلها السعر وبالتالي يكون خط الـ 100% على القمة ونقطة الـ 0.00 % فيبوناتشي على أقل نقطة فحينما نتبع ما اوضحت في الشرح لعملية الدخول في الصفقة مع افتتاح شمعة اربع ساعات أعلى من هاي شمعة الأربع ساعات لليوم السابق يتم الدخول شراء والعكس في البيع مع الأفتتاح اسفل اللو ففي حال كسر القاع الذي يمثل نقطة الصفر يتم عكس رسم الفيبوناتشي ويكون الهدف نقطة 161%فيبوناتشي ودمت والجميع في خير وإلى خير بأذن الله وأرجوا أن اكون قد افدتك في تسائلك بارك الله فيك واي نقطة غير واضحة تفضل واسأل عنها وإن شاء الله سأجيبك تقبل تحياتي
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex rising
السلام عليكم
مشرفنا الغالي سؤالي هل الدخول يتم مباشرة بعد افتتاح شمعه الاربع ساعات لليوم الجديد او بعد اغلاقها
ابسطه مثلا اغلقت اخر شمعه لليوم السابق الساعه 12 الدخول سيكون بعد اغلاق الشمعه الاوله اي الساعه الرابعه
لو انا غلطان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله أخي العزيز تفضل الشرح على الشارت بارك الله فيك وإن شاء الله تكون الصورة واضحة وأي سؤال أنا حاظر بارك الله فيك https://forum.arabictrader.com/uploaded/1626_f18.png
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
استاذ نديم لى بعض الاسئله اذا تكرمت هل هذه هى طريقتك الرئيسيه التى تتاجر بها فى سوق الفوركس وكم المده التى عملت بها وكم نسبة نجاح الصفقات الناجحه الى الصفقات الخاسرة
وشكرا لهذه الاستراتيجية التى تبدو من معالمها انها رائعه
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة businessman876
استاذ نديم لى بعض الاسئله اذا تكرمت هل هذه هى طريقتك الرئيسيه التى تتاجر بها فى سوق الفوركس وكم المده التى عملت بها وكم نسبة نجاح الصفقات الناجحه الى الصفقات الخاسرة
وشكرا لهذه الاستراتيجية التى تبدو من معالمها انها رائعه
حياك الله أخي العزيز الطريقة بأذن الله ستجيب عن نفسها وأنا طرحتها لتجربتها الفترة الكافيه لكل شخص يريد تعلمها وفي النهاية لست انا من يحكم عليها فقط ربما انني لم اجب على كل اسألتك لسبب وهو ان تتعلمها وتحكم بنفسك بارك الله فيك وتقبل تحياتي
1 مرفق
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الذكريات
حياك الله أخي العزيز
الطريقة بأذن الله ستجيب عن نفسها
وأنا طرحتها لتجربتها الفترة الكافيه لكل شخص يريد تعلمها وفي النهاية لست انا من يحكم عليها فقط
ربما انني لم اجب على كل اسألتك لسبب
وهو ان تتعلمها وتحكم بنفسك بارك الله فيك
وتقبل تحياتي
شكرا استاذى لسرعة الرد
شارت الباوند دولار
هاى اليومى هو هاى الاربع ساعات
رجاء التصحيح
شراء اذا تم الاغلاق فوق 1.6379
وبيع اذا تم الاغلاق تحت 1.6284
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة businessman876
شكرا استاذى لسرعة الرد
شارت الباوند دولار
هاى اليومى هو هاى الاربع ساعات
رجاء التصحيح
شراء اذا تم الاغلاق فوق 1.6379
وبيع اذا تم الاغلاق تحت 1.6284
أحسنت أحسنت 10/10 بارك الله فيك
1 مرفق
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اخي العزيز عندما شاهدت الدولار ين على فريم 30 دقيقة وجدت انه قد اغلق تحت الهاي ال 4 ساعات ليوم السابق فما رأيئك .
عندما شاهدت ذلك حقيقة انا لم ادخل
لك ودي وتقديري:eh_s(7):
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleon
اخي العزيز عندما شاهدت الدولار ين على فريم 30 دقيقة وجدت انه قد اغلق تحت الهاي ال 4 ساعات ليوم السابق فما رأيئك .
عندما شاهدت ذلك حقيقة انا لم ادخل
لك ودي وتقديري:eh_s(7):
بما أنك اخذت رأيي بارك الله فيك فإما ان يضرب وقف الخسارة 50 -60 نقطة أو أن يحقق لك 150 نقطة بمشيئة الله تعالى فالعمل كما ذكرت سابقا على فريم الأربع ساعات وتقبل تحياتي
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اخونا نديم
بارك الله فيك
سؤال
كيف تكون طريقة العمل في الفترة الاوروبية والامريكية
مع كل الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــ ــــــــــــــــــــــــر
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
شكرا لك نديم طريقة جميلة ولكن تحتاج الى فهم اكثر
يارب افهمها وجربها بصراحة اول طريقة اهتم فيها قد تكون سهلة ولكن تحتاج تركيز
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atef abo sofa
اخونا نديم
بارك الله فيك
سؤال
كيف تكون طريقة العمل في الفترة الاوروبية والامريكية
مع كل الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــ ــــــــــــــــــــــــر
الطريقة كما شرحتها بارك الله فيك وهي صالحة لكل الفترات ولكن في الفترة الإوروبية والأمريكية تكون افضل من الأسيوية تقبل تحياتي
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار
شكرا لك نديم طريقة جميلة ولكن تحتاج الى فهم اكثر
يارب افهمها وجربها بصراحة اول طريقة اهتم فيها قد تكون سهلة ولكن تحتاج تركيز
حياك الله أخي العزيز والشكر لله من قبل ومن بعد وإن شاء الله تعالى ستفهم هذه الطريقة لأنها لا تحتاج سوى 5-10 دقائق للقراءة و5-10 دقائق للتطبيق فأجتهد والله يوفق الجميع لكل خير تقبل تحياتي
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
عزيزي انا اشتغل ع فكسوا استراليا برنامج جي تي اس هل من الممكن التطبيق عليه وان لم يمكن
هل استطيع العمل ع برنامجك على نفس الحساب
وادا لم يمكن ممككن افتح حسابي تجريبي على البرنامج واطبق على حسابي