تم الدخول بيع دولار فرنك .. شمعة الساعه 21
بهدف 50 وستوب 50
استاذ نديم : هل يشكل اللو اليومي عائق امام الهدف ؟
وهل الدخول في مثل هذا الوقت غير محبب ؟
مشكور على سعة صدرك :eh_s(7):
الصوره مرفقه
http://img102.herosh.com/2009/09/14/902086585.bmp
Printable View
تم الدخول بيع دولار فرنك .. شمعة الساعه 21
بهدف 50 وستوب 50
استاذ نديم : هل يشكل اللو اليومي عائق امام الهدف ؟
وهل الدخول في مثل هذا الوقت غير محبب ؟
مشكور على سعة صدرك :eh_s(7):
الصوره مرفقه
http://img102.herosh.com/2009/09/14/902086585.bmp
حيا الله جميع الأحبه
سنقوم أن شاء الله بالمناقشة في هذه الطريقة مره اخرى إن شاء الله
مع اغلاق اليوم وبداية اليوم الجديد بأذن الله تعالى
وتقبلوا تحياتي
بإنتظارك مشرفنا الغالي
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة والأخوات الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بعض الفرص لليوم إن شاء الله
باوند دولار
https://forum.arabictrader.com/uploaded/1626_d1.png
يورو دولار
https://forum.arabictrader.com/uploaded/1626_d2.png
باوند ين
https://forum.arabictrader.com/uploaded/1626_d3.png
بأنتضار طرح ما لديكم من فرص على عملات اخرى
وبالتوفيق إن شاء الله
تقبلوا تحياتي
مساء الخير استاذ نديم
ارجو الرد على استفساراتي السابقة اذا امكن
خاصة اني ادخل على الحقيقي ..
فرصة على الدولار فرنك
حياك الله اخي العزيز
وبالنسبة لأستفسارك السابق سأعود له ان شاء الله
وفرصة الدولار فرنك
تفضل اخي العزيز
https://forum.arabictrader.com/uploaded/1626_d4.png
وبالتوفيق إن شاء الله
تقبل تحياتي
شكرا على سرعة الرد
لكن يمكن سؤالي ما وصلك
سأعيد السؤال بطريقة مفصله اكثر :
على فرض ان هدف الزوج الذي كسر لو الاربع ساعات كان 70 نقطة
وكانت المسافه بين لو الاربع ساعات ولو اليومي 40 نقطه
وتم اغلاق الشمعه اسفل لو الاربع ساعات ب 10 نقاط
يبقى اذن 30 نقطة للوصول الى اللو اليومي ..
ففي هذه الحاله .. هل يجب أن ابقى على هدفي الاول وهو 70 نقطة ؟
أم اعتبر ان لو اليومي يشكل دعم يجب الخروج عنده ؟
علما بأني قرأت الاستراتيجيه اكثر من مره ..
وقرأت حوالي 25 صفحة كامله.. لكن فاتني فهم بعض النقاط :doh:
ودمت بألف خير
الهدف كما هو بارك الله فيك
والدخول ليس بمجرد كسر لو الأربع ساعات بل يجب ان تفتتح شمعة جديدة اسفل اللو او اعلى الهاي وبمجرد الأختبار أذا كان افتتاحها اعلى من 15 يتم الدخول أما اقل فأن وما تريده في الدخول ولك الحريه في الدخول اما بمجرد افتتاحها او مع الأختبار مع مراعاة فارق النقاط من نقطة دخولك
ارجوا ان اكون اجبتك على تسائلك جيدا
وتقبل تحياتي
نديم بارك الله فيك
وانا ارتحت لطريقتك كثيرا لاني اعتمد على الشموع ولكني جديد على الفوركس
...
سؤالي ربما تكرر كثير ولكن انا على يقين انك سوف تجيب
انا حملت الطريقه من الصفحه الاولي ولكن اسمح لي على قله فهمي
السؤال من خلال فهمي للطريقه انه يتم الاعتماد على على هاي ولو اخر ارببع ساعات قبل الافتتاح
هل الدخول يكون مع افتتاح اليوم اذا كان الافتتاح اعلى من الهاي دخول شراء
واذا كان اقل من اللو دخول بيع
ام انه الدخول يكون بعد تكون اربع شمعات الاولي ..؟
...
سؤالي الثاني
حاولت ان ارسم اللو والهاي يدوي ولكن لم استتطع تحديده بدقه
لانه مجرد ان اضع الترند لا يمكن مسحه ( هل فيه طريقه استطيع مسح الترند اذا كان الرسم خطاء )
وكما علمت انه استطيع تحديد ذالك اليا فكيف يتم تحديد ذالك
...
وشكرا
طيب فرضا كان افتتاح الاربع ساعات بين الهاي واللو
ماذا سنفعل
حياك الله أخي العزيز / واحد
ارجوا ان تراجع ملف شرح الطريقة وتدقق وستتضح لك كل اسألتك
ورغم ذلك سأجيبك بارك الله فيك
الأعتماد على الاربع ساعات كما تفضلت ولكن الدخول يجب ان تفتتح شمعة جديدة اعلى من الهاي أو اللو لأخر اربع ساعات لليوم السابق وانظر لفرص اليوم وستتضح لك أن شاء الله
كيف نرسم يديا
حددنا الهاي واللو يدوي اي يجب ان تضع على الفريم اليومي وتذهب بالماوس إلى شمعة اليوم وتنظر ما هو الهاي الذي سجله خلال اليوم واللو ايضا وتضع الخطوط عليها يديا وكذلك الأربع ساعات
------------------------------
حياك الله اخي العزيز توفيق
لا ندخل بأي صفقة إلا اذا كنت مضارب محترف فبأمكانك استغلال الدعم والمقاومة للبيع والشراء السريع
اي تكون مضاربتك بين الهاي ولو الاربع ساعات حتى تكتمل الشروط وبأمكانك الدخول في صفقتك
--------------
وتقبلوا تحياتي جميعا
بارك الله فيك
نظره سريعه على اليورو دولار هل الشروط منطبقه ..؟ الان تتكون شمعه الاربع ساعات اعلى من الشمعه السابقه
والدخول يكون مع بدايه الشمعه الثانيه والهدف الهاي اليومي مع انه قريب
ولكن الشمعه على اليومي غير مطمئنه ..؟
الاستاذ نديم الذكريات ---بارك الله لك في مالك وعيالك و مشكوور على الطريقة الحلوة والسهلة في المتاجرة---ولكن لي طلب بسييط يا ريت اذا في مؤشر يرسم خطوط الهاي واللو للاربع ساعات واليومي ان تضعه هنا .