رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الذكريات
ذكرت سابقاً ان الزوج له مناطق عليا سيصلها
وعلى هذا الأساس لم أخرج من الصفقة
بارك الله فيك
ومع الوقت ستتضح لكم امور كثيرة إن شاء الله
وتقبل تحياتي
كل التحية والدعوات استاذنا الكبير
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
ياليت تكتب الفرص بالارقام
وهل تفعلت ام لا زلنا نراقب
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
كل التحية والدعوات استاذنا الكبير
ولك التحية اخي العزيز اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدو
ياليت تكتب الفرص بالارقام
وهل تفعلت ام لا زلنا نراقب
حياك الله اخي العزيز هذه استراتيجية بارك الله فيك وليست توصيات وبأمكانك مشاركتنا في هذه الطريقة وشاكر لك تشريفك موضوعك تقبل تحياتي
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله مشرفنا الغالي طريقتك حلوة وهينه
ومربحة الله يزيدك علم ويرزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب
سؤلي مثلا الان البوند دولار
فينا نحط امر معلق بيع عند 1.400 او شراء عند 1.6445 ولك الشكر
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله مشرفنا الغالي طريقتك حلوة وهينه
ومربحة الله يزيدك علم ويرزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب
سؤلي مثلا الان البوند دولار
فينا نحط امر معلق بيع عند 1.400 او شراء عند 1.6445 ولك الشكر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي العزيز ولك بالمثل لدعائك بارك الله فيك في هذه الطريقة لا نضع اوامر معلقة كل اربع ساعات ننظر للشارت فإن كان افتتاح شمعة الأربع ساعات اعلى من القمة لأخر اربع ساعات لليوم السابق نقوم بالدخول أما تنفيذ مباشر او وضع اوردر شراء او بيع فمثلا الباوند دولار الأن الهاي لدينا عند نقطة 1.6440 واللو لدينا عند نقطة 1.6407 فنرتاح من متابعة الشاشة حتى الساعة 3.00 صباحاً بتوقيت السعودية على منصة التريد al trade وننظر للشمعة الجديدة هل افتتحت اعلى من الهاي أم اقل من اللو ونقوم بالشراء او البيع أما بأمر معلق في حال كان افتتحها الشمعة الجديدة اعلى من 15 نقطة من الهاي او اللو أو تنفيذ مباشر في حال كان السعر قريب من منطقة الهاي او اللو هذا بصورة موسعة بعض الشيء لكي تتضح الصورة وتقبل تحياتي
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
وضحت الفكرة يا غالي الف شكر
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الذكريات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وحياك الله اخي العزيز
ولك بالمثل لدعائك بارك الله فيك
في هذه الطريقة لا نضع اوامر معلقة
كل اربع ساعات ننظر للشارت فإن كان افتتاح شمعة الأربع ساعات اعلى من القمة لأخر اربع ساعات لليوم السابق نقوم بالدخول أما تنفيذ مباشر او وضع اوردر شراء او بيع
فمثلا الباوند دولار الأن
الهاي لدينا عند نقطة
1.6440
واللو لدينا عند نقطة
1.6407
فنرتاح من متابعة الشاشة حتى الساعة 3.00 صباحاً بتوقيت السعودية على منصة التريد al trade وننظر للشمعة الجديدة هل افتتحت اعلى من الهاي أم اقل من اللو ونقوم بالشراء او البيع أما بأمر معلق في حال كان افتتحها الشمعة الجديدة اعلى من 15 نقطة من الهاي او اللو أو تنفيذ مباشر في حال كان السعر قريب من منطقة الهاي او اللو
هذا بصورة موسعة بعض الشيء لكي تتضح الصورة
وتقبل تحياتي
السلام عليكم
أنا عندي الهاي 4636 و اللو 4609 على FXDD
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
وضحت الفكرة يا غالي الف شكر
بالتوفيق إن شاء الله والشكر لله بارك الله فيك من قبل ومن بعد بارك الله فيك اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Simbad_BCN
السلام عليكم
أنا عندي الهاي 4636 و اللو 4609 على FXDD
البرنامج المعتمد لهذه الطريقة يا اخي العزيز هو برنامج التريد al trade وبالتوفيق إن شاء الله
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
تحقق الشروط في النيوزلندي دولار
وتم الدخول فيه حسب الطريقة
وباقي الفرص لليوم التي تم عرضها لم تتحقق فيها
تمنياتي للجميع بالتوفيق
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الذكريات
تحقق الشروط في النيوزلندي دولار
وتم الدخول فيه حسب الطريقة
وباقي الفرص لليوم التي تم عرضها لم تتحقق فيها
تمنياتي للجميع بالتوفيق
يعني بيع يا معلم لانو الشروط على برنامجي ما واضحة
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
يعني بيع يا معلم لانو الشروط على برنامجي ما واضحة
بيع بإذن الله /،،،،
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
بيع بإذن الله /،،،،
شكرا اخي بالتوفيق
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
يعني بيع يا معلم لانو الشروط على برنامجي ما واضحة
بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــع
1 مرفق
رد: طريقتي ببساطة تعلمها وودع الخسائر بأذن الله تعالى
تم الدخول على AUDUSD كدلك.
للمتابعة...