رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
نعم صحيح
كيف البيع قريب جدا من الشراء
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
الأخ ساحر
التوصيات الموضوعة هي اوامر معلقة بمعنى ننتظر السعر لحين وصوله الى سعر الشراء عند 1.6145 لنشتري منه والأفضل ان نكون واضعين امر معلق باي ستوب واذا وصل الى سعر البيع عند 1.6125 نبيع اونكون واضعين امر سل ستوب على نقطة الدخول بيعا .. ارجو ان تكونالصورةواضحة وبالتوفيق يارب للجميع
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ
الأخ ساحر
التوصيات الموضوعة هي اوامر معلقة بمعنى ننتظر السعر لحين وصوله الى سعر الشراء عند 1.6145 لنشتري منه والأفضل ان نكون واضعين امر معلق باي ستوب واذا وصل الى سعر البيع عند 1.6125 نبيع اونكون واضعين امر سل ستوب على نقطة الدخول بيعا .. ارجو ان تكونالصورةواضحة وبالتوفيق يارب للجميع
لا بس يا اخي لما يصعد الان حيتفعل البيع ولو اكمل صعود حيتفعل الشراء قبل ان يضرب ستوب البيع
يعني كيف هدي
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعنى ايه اللى حاصل دلوقتى؟
طب ما يمكن يصل لل 1.6125 ويرتفع نعمل ايه
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
الاخ ابو الجود نرجو منك انت التوضيح لو تكرمت
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
لم نفهم شي اخي كلام غير واضح ومختلف عن باقي الايام التي كنا نعمل بها على توصية الصاعقة
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
من الواضح ان البيع هو السائد ولكن السعر فرق نقطتين عن التوصية
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sgr
مبرررررررررررروك
على ايه ما حدا دخل منا
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
دخل على ايه يا ناااس
اصلا لم تفعل اي توصية
الامور غير واضحة
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
مبروك تحقق الهدف الاول للبيع :0006:
اللهم لك الحمد
والهدف الثاني باقي عليه 6 نقاط ولكنه لم يصل بعد
رد: &&&& @@@@@ـــــــــ استراتيجية الصاعقه ابو تركي الثبيتي ـــــــــــ@@@@@
اللي مادخل ياخي بو جود لازم تشوف حل في التوقيت ما نلحق ابد