رد: المجنون وتحليل طويل المدى مع الاهداف GBPJPY
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
لازال الباوند ين يدور في المستنقع القذر من ثلاثة ايام من نقطة 162.17 الى نقطة الدعم 160.24
وسيكون لهذا اليوم دوجي جديده ثالثه ... تنبئ عن نزول شديد ... لان في علم الشموع يدل تكون ثلاثة دوجي
معناها نزول قوي جدا اذا كان الاتجاه السابق صاعد ...
يعني
اللي عندي كلو بيع
وراح اتهور
واتخذ قرار خطير متهور
راح اخرج من عمليات البيع
لأقلل الخسارة
ولا بعدين اندم على انني ما خرجت من هنا
لانو لو اخترق 162.60
راح ابقى مثل العريان
الله يعوض
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صبحك الله بالخير يالطير
كنت كاتب كتابة متهورة
وماقصر الأخ مشعل رد علي
ولكن بعد قراءة مشاركتك الأخيرة قررت انتظر الدوجي الجديده الثالثه
لعل وعسى
رد: المجنون وتحليل طويل المدى مع الاهداف GBPJPY
سيتم الانتقال الى الموضوع الجديد
https://forum.arabictrader.com/t77880.html
اي ردود او مداخلات سيتم الرد عليها في الموضوع الجديد
رد: المجنون وتحليل طويل المدى مع الاهداف GBPJPY
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الشمال
اخي الكريم العرندس
اولا ابارك لك عقد قران ابنك والف مبروك وبالتوفيق ....
ثانيا : انصحك بعدم التسرع ... وعليك الانتظار حتى يحدد المجنون اتجاهه اما باختراق 162.55 والاغلاق فوقها
او كسر نقطة الدعم 160.24والاغلاق تحتها لتأكيد اتجاهه الهابط .
شكرا والله يبارك فيك ولك في مالك وعمرك وذريتك والمشاركين جميعا
وفعلا توارد خواطر اثناء مشاركتك الأخيرة علقت على مشاركتك الأخيرة باني سوف انتظر وكنت انت في نفس الاثناء تقدم النصيحة لي
شكرا لك وللاخ مشعل وجميع الناصحين الأمناء على اموال اخوانهم المسلمين