رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal
الاخوة الافاضل
بعد التحية
نظرا لان الاستراتيجية تقوم فكرة بسيطة جدا وانا مؤمن بها ونظرا لان بعض الاخوة الاعضاء يوجهون النقد للمؤشر الذي بنيت علية الاستراتيجية بالقول ان هذا المؤشر غير ثابت بالرغم اني ارفقت لكم بعض الصفقات الناجحة باستخدام هذة الاستراتيجية ونظرا لانني احترم كل نقد بناء يخدم الاستراتيجية
لذلك تم اختيار مؤشر اخر وبنيت علية الاستراتيجية
مرفق لكم التمبليت والمؤشر
ملاحظة
الانتقادات التي وجهت الي المؤشر كانت في يوم الجمعة ويوم السبت الذي هو عطلة السوق ولم يتم ارفاق اي صفقة خاسرة من الاخوة الذين وجهوا هذة الانتقادات ومع ذلك فنحن نحترم الراي والراي الاخر
بارك الله فيك والارباح التي ارفقتها كانت هي سبب مشاركتي بالموضوع
اخي الكريم فيصل شافاك الله وعافاك
سؤالي بكل وضوح هل المؤشر السابق لمه تخرج اشارة بيع هل تتغير وترجع للشراء باللون الازرق ام لا ؟؟؟؟؟ اريد حواب منك بما انك جربت المؤشر قبلنا وشاكرة لك تفاعلك
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
اقتباس:
اخي الكريم فيصل شافاك الله وعافاك
سؤالي بكل وضوح هل المؤشر السابق لمه تخرج اشارة بيع هل تتغير وترجع للشراء باللون الازرق ام لا ؟؟؟؟؟ اريد حواب منك بما انك جربت المؤشر قبلنا وشاكرة لك تفاعلك
اختنا الكريمة /بنت الكويت
عندما تخرج اشارة الدخول في الصفقات لا تدخلي مباشرة ولكن انتظري حتي اغلاق الشمعة التي توافرت فيها الشروط المهم لاتدخلي مباشرة عند ظهور اتحاد الالوان بل انتظري حتي الاغلاق وخلي عينك علي مؤشر ال sar فلاتخالفية في الدخول
تمنياتي للك بالتفوفيق
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
شفاك الله وعفاك اخى وفيصل
وان شاء الله تظل دائماً بيننا فى اتم صحة واسعد حال اخى
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
اقتباس:
شفاك الله وعفاك اخى وفيصل
وان شاء الله تظل دائماً بيننا فى اتم صحة واسعد حال اخى
بارك الله فيك اخي/ Mohamedasm
ومتكر علي مرورك الكريم ودعواتك الصادقة
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
شكراً لمجهوداتك .... جعلها الله في ميزان حسناتك.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
*ربما لو تعرض علتك ان يكون عند الأخوان معلومات قد تفيدك بإذن الله
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
ربنا يشفيك ويكرمك بالرغم من الامك ومرضك تفكر فى اخوانك بارك الله فيك وجعل الله لك علمك صدقة جارية هذا المنتدى امثالك تخى فيصل اصحاب الفضل فية شافاك الله وعفاك:hands:
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal
اختنا الكريمة /بنت الكويت
عندما تخرج اشارة الدخول في الصفقات لا تدخلي مباشرة ولكن انتظري حتي اغلاق الشمعة التي توافرت فيها الشروط المهم لاتدخلي مباشرة عند ظهور اتحاد الالوان بل انتظري حتي الاغلاق وخلي عينك علي مؤشر ال sar فلاتخالفية في الدخول
تمنياتي للك بالتفوفيق
سؤالي محدد وغير متعب هل الالوان تتغير وترجع لون السابق ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسفه لو تعبتك ولو ماتبي ترد لك حريتك الشخصية
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
مشكور يا فيصل على المجهود...بس خللى بالك من أوقات التذبذب Choppy market ما بترحمش مع هذا النوع من المؤشرات.....جرب وشوف....عن طريق الـ Visual Test لمراقبة حركة الأسعار فى الماضى....
حط أى مؤشر فى الدنيا على أوقات ترند أو range هتلاقيه جميل وزى الفل....بس فى أوقات التذبذب بتاكل كل الأرباح اللى سويتها........اسأل مجرب....! :0023:
أنا اسمى أوقات التذبذب قاتلة الاستراتيجيات ومدمرة الحسابات...:drive1:طبعا ده مش نقد ليك ده كلام عام...ويا ريت أقدر ألاقى له حل...!!
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
ملاحظات أيام كاملة مع المؤشر الذي أعرفه مسبقاً :
1- أفضل الفريمات فريم الساعة
2- الاعدادات الافتراضية للمؤشر (12) فاشلة تماماً
3- كلما زاد الرقم 13 ---60 كلما قلت الاشارات الخاطئة ولكن أيضاً يتأخر الدخول والخروج ويزيد عدد نقاط الاستوب (حيث أستخدمه كأخر قمة او قاع على فريم الساعة - تحته أو أعلاه ب10 نقاط)
4- الفكرة التى طرحها أخ فيصل الزيادة جميلة جداً حيث تجمع الاشارات السريعة في الاعدادات ذات الرقم الصغير (12- 16 مثلاً ) بالاعلى من الممكن تتغير ...إذن إنتظر توحد اللون في أغلب الاعدادات بحيث يكون اللون الغالب هو الذي يحدد دخولك أو خروجك.
5- لا تخرج مبكراً ولكن اخرج مع تغير المؤشر (لا تستعجل في الربح وتترك الخسارة تزيد)
6- عدم وجود ترند يعنى خروج أغلبنا خاسراً وهذا شيء عادى المهم إدارتك والاستوب الذي دائماً من المفترض انه اقل من اهدافك.
7- المؤشر مع مؤشر sar يكفي ولا لكثرة المؤشرات أبداً .
8- نحن نريد الربح دائماً وبدون ادارة جيدة والدخول من افضل نقطة والخروج من أفضل نقطة وأقل استوب وأكثر عدد من الصفقات باليوم والدخول كل يوم ...أقول (هيهات)
وجزا الله خيراً كل من يريد إفادة إخوانه
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
أسأل الله العظيم أن يشفيك أخي فيصل
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tajer
أسأل الله العظيم أن يشفيك أخي فيصل
معذرة للتطفل ولكن ما هو مرض الأخ فيصل....؟؟؟؟ والله الشافى...
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
شكرا اخ فيصل و ما قصرت
ربي يشفيك و يجزيك الخير يارب
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف أخبارك الأن أخي فيصل أرجو أن تكون معنوياتك مرتفعة وواثق في الشفاء من المولي الرحيم واعلم ان هذا اختبار من الله وعليك بالصدقة ثم الصدقة ثم الصدقة وستجد الخير الكثير بإذن الله
ملحوظة : والله يا أخي أنا متابع الموضوع ولم أنزل المؤشرات حتي الأن وما همني في الموضوع هو السؤال عن صحتك لا أكثر لأني والله أحبك في الله ويكفي أن يري أي شخص إبتسامتك في معرفك حتي يحبك
ملحوظة2 : سبق وسألتك عن البلد ولكن يبدوا أنك لم تري المشاركة
وأخيرا أصبر وتصدق فإن الله مع الصابرين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
اقتباس:
شكراً لمجهوداتك .... جعلها الله في ميزان حسناتك.
اقتباس:
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
*ربما لو تعرض علتك ان يكون عند الأخوان معلومات قد تفيدك بإذن الله
بارك الله فيك اخي / alabo واسال الله ان يتقبل دعائكم الصادق اما بخصوص مرضي فهو تضخم في الكبد والطحال نتيجة الاصابة بفيرس C اسال الله العظيم ان يعافي جميع المسلمين وينعم عليهم بالصحة .آمين شكر لك مرورك الكريم اقتباس:
سؤالي محدد وغير متعب هل الالوان تتغير وترجع لون السابق ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
اسفه لو تعبتك ولو ماتبي ترد لك حريتك الشخصية
يا اختي المؤشر لا يتغير بعد اغلاق الشمعة فالالوان تبقي ثابتة ولا داعي للقلق اقتباس:
مشكور يا فيصل على المجهود...بس خللى بالك من أوقات التذبذب Choppy market ما بترحمش مع هذا النوع من المؤشرات.....جرب وشوف....عن طريق الـ Visual Test لمراقبة حركة الأسعار فى الماضى....
حط أى مؤشر فى الدنيا على أوقات ترند أو range هتلاقيه جميل وزى الفل....بس فى أوقات التذبذب بتاكل كل الأرباح اللى سويتها........اسأل مجرب....! :0023:
أنا اسمى أوقات التذبذب قاتلة الاستراتيجيات ومدمرة الحسابات...:drive1:طبعا ده مش نقد ليك ده كلام عام...ويا ريت أقدر ألاقى له حل...!!
الاخ الكريم / ahmedfouad استخدام المؤشر و باعدادات متتالية في الاستراتيجية تجعلها مصيدة لاوقات التذبذب والتصحيح كما ان ذلك يقوي المؤشر ويجعل اشارتة قوية ذلك ان اتحاد الاشارة لنفس المؤشر عند استخدامنا اعدادات مختلفة يؤكد منطقة الدخول وسوف يكون التطبيق العملي للاستراتيجية هو خير دليل علي صدق كلامي والله الموفق اقتباس:
ملاحظات أيام كاملة مع المؤشر الذي أعرفه مسبقاً :
اقتباس:
1- أفضل الفريمات فريم الساعة 2- الاعدادات الافتراضية للمؤشر (12) فاشلة تماماً
3- كلما زاد الرقم 13 ---60 كلما قلت الاشارات الخاطئة ولكن أيضاً يتأخر الدخول والخروج ويزيد عدد نقاط الاستوب (حيث أستخدمه كأخر قمة او قاع على فريم الساعة - تحته أو أعلاه ب10 نقاط)
4- الفكرة التى طرحها أخ فيصل الزيادة جميلة جداً حيث تجمع الاشارات السريعة في الاعدادات ذات الرقم الصغير (12- 16 مثلاً ) بالاعلى من الممكن تتغير ...إذن إنتظر توحد اللون في أغلب الاعدادات بحيث يكون اللون الغالب هو الذي يحدد دخولك أو خروجك.
5- لا تخرج مبكراً ولكن اخرج مع تغير المؤشر (لا تستعجل في الربح وتترك الخسارة تزيد)
6- عدم وجود ترند يعنى خروج أغلبنا خاسراً وهذا شيء عادى المهم إدارتك والاستوب الذي دائماً من المفترض انه اقل من اهدافك.
7- المؤشر مع مؤشر sar يكفي ولا لكثرة المؤشرات أبداً .
8- نحن نريد الربح دائماً وبدون ادارة جيدة والدخول من افضل نقطة والخروج من أفضل نقطة وأقل استوب وأكثر عدد من الصفقات باليوم والدخول كل يوم ...أقول (هيهات)
وجزا الله خيراً كل من يريد إفادة إخوانه
بارك الله فيك اخي الكريم / مسافر إلى الله وكلامك عين العقل نحن نريد الربح ولا نريد الدخول في الصفقات لاجل الدخول لذلك علينا ان نحدد المناطق الامنة للدخول وهذا ما اقصدة من استخدامس لفكرة هذة الاستراتيجية وارجو من الاخوة التطبيق ديمو حتي يتاكدوا من جدواها من عدمة اقتباس:
أسأل الله العظيم أن يشفيك أخي فيصل
بارك الله فيك اخي الكريم / tajer واسال الله ان يتقبل الدعاء شرفني مرورك الكريم اقتباس:
معذرة للتطفل ولكن ما هو مرض الأخ فيصل....؟؟؟؟ والله الشافى...
بارك لله فيك للاهتمام بالسؤال عني اخي الكريم/ahmedfouad تم الاجابة بالسابق شاكر مرورك الكريم اقتباس:
شكرا اخ فيصل و ما قصرت
اقتباس:
ربي يشفيك و يجزيك الخير يارب
مشكور اخي الكريم / ربيع وبارك الله فيك
شرفني مرورك الكريم
رد: استراتيجية // فيصل (اللي بالي بالك)
[quote=faisal;1197327]
بارك الله فيك اخي / alabo
واسال الله ان يتقبل دعائكم الصادق
اما بخصوص مرضي فهو تضخم في الكبد والطحال نتيجة الاصابة بفيرس C
اسال الله العظيم ان يعافي جميع المسلمين وينعم عليهم بالصحة .آمين
شكر لك مرورك الكريم
اخي السلام عليكم....
بالنسبة لاصابة الكبد بفيروس C فكما اعرف ليس بذلك المرض الخطير وومكن علاجه والشفاء منه ... لا اعرف في اي بلد انت موجود .. ولكني مطلع تقريبا على هذا المرض فالمريض الحامل لفيروس B هذا احتمال مساعدته يبقى ضعيفا لانه حامل للفيروس وليس مصاب به ... اما المصاب فيمكن مساعدته ... انا موجود في المانيا .. ميونخ ..والاسبوع القادم باذن الله ساتشير طبب متخصص ومعروف بالنسبة لهذا الفيروس للتاكد وساعطيك الرد لانني عملت موعد يوم 18.06 مع الدكتور... واذا في امكانية شرح للحالة والتوضيح على الخاص بكون افضل ... واي خدمة اخي انا جاهز
بالتوفيق