رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
300.000 دولار :ohmy: في سوق الفوركس و تخسر
اين الستوب يا اخي
لو كان في ستوب كانت قفلت بخسارة اقل من كدا :boxing:
لا حولة و لا قوة الا بالله
اصلا انا لو عندي 300.000 او 100.000 على الاقل لن ادخل لهدا السوق اصلا اصلا اصلا :asvc:
عوضك الله من خزائن الاخرة خيرا من الدنيا :eh_s(7):
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العز
اسعد الله اوقات الجميع بكل خير
اخي منير عوضك الله خيرا منها في الدارين هذا حقك علي
اخواني الكرام اعضاء منتدانا العزيز
اطلعت على جميع الردود مثلكم ، استغرابي ان اغلب الردود تشير الى ان الجميع خسران في الفوريكس والاغلبيه منهم اهل خبره ومعرفه ودراية فيه فلماذا الاستمرار في هذا السوق مع تواجد الخساره فيه؟؟
هل اصحاب الخبره في هذا السوق على علم بان الجميع خسرانين فيه ومجرد تواجدهم في السوق والمنتديات والترويج للشركات ووضع الاستراتيجيات والمؤشرات وايهام الغير بربح الملايين ضحك على الاخرين ام اضاعة للوقت والشخبطه على المبتدئيين ؟؟
سياتي البعض ويقول اذا كنت تدير المحفظه بطريقة ناجحه فلن تخسر وسوف اقول له انظر الى ردود اصحاب الخبره الطويله في هذا المجال واغلبهم يذكر بانه خسران ولم يتطرق الى اي شي يشير الى انه في يوم من الايام ربح من هذا السوق.
لماذا ولماذا ولماذا تكثر الاسئلة حولكم وللحديث بقية ...
تقبلو خالص تحياتي
لا اعرف اخي اذا كنت هنا احد المقصودين بمشاركتك... وطبعا اعرف انك تقصد اناس اصحاب خبرة كذلك انا تفاجئت مثلك بخسارتهم .. ولكني اخي اعتبر نفسي ما زلت مبتداء فخبرتي تقريبا سنة ونصف ولكن ا اضربها كل يوم بيومين بسبب الفترة الطويلة التي اقضيها على الانترنت ... وقصة الخسائر عندي في ال 9 شهور الاولى والحمدلله زمن الخسائر ولى ... لا يعني بانني لا اخسر صفقات وتضرب ستوب ..لا بل اخسر ولكن والحمدلله ارباحي في النهاية اكثر من خسائري....
وانا ذكرت قصتي ليسفيد الاخرين من التجربة ... وان الخلل فينا وليس بالسوق .. وان الفشل فينا نحن وليس من السوق ... وذكرت لكم اسباب خسائري ونسيت سبب مهم وهو انني كنت اركض في بدايتي وراء مديري الحسابات وهذا سبب اخر كذلك ...
ولكن والحمدلله بعد الجلوس امام شاشة الكمبيوتر يوميا بين 15 الى 20 ساعة احيانا.. تعلمت الكثير من هذا المنتدى مثل غيري واستفدت من اخطائي كثير ولله الحمد ...
المشكلة اخي بان يكون هناك لاحد الاخوان خبرة طويلة ولا يستفيد من الاخطاء ...
اتحداك اذا كان هنا في هذا الموضوع احد الخاسرين التزم بادارة راس المال والستوب وخرج خسران.... اتمنى من الذين يذكرون قصص الخسارة ان يذكروا الاسباب كذلك ...
فانا ذكرت الاسباب اخي ليستفيد منها كل مبتداء وكل خبير وكل من يطلع على الموضوع ..
وموضوعي اقوى مؤشرات الدعم والمقاومة ما هو الا مساعدة ليسهل على الجميع وخاصة المبتدئين والمؤشرات مهمة جدا اقصد مؤشرات الدعم والمقاومة لان 90% خطوط ثابتة لا تتغير الا بافتتاح يوم جديد... اي تستطيع المتاجرة عليها لوحدها مع الالتزام واكرر الالتزام... والحمدلله لا نسوق لشركة او لانفسنا بل هدفنا الافادة والاستفادة وربنا يعلم ما تخفي الصدور .. واقول لك انه لا يوجد احد في هذا المنتدى لم يخسر في بدايته.. ولكن المهم انه يكون قد تعلم من تجاربه وخسائره.......
وتاكد اخي ان هناك فعلا رابحين ولكن الكثير بسبب موضوع العين والحسد لا يذكر الربح ... لذا تجد دائما فقط ذكر الخسائر وقصص الخسائر ...
وهل تعتبر نفسك من الرابحين ام الخاسرين.. ولماذا؟ لا اريد اجابة لنفسي بل اجب نفسك على هذا السؤال واعرف سبب ربحك او خسارتك واستفد منه....لذا اخي زبدة الحديث كل الذين يخسرون ينقصهم الالتزام بادارة راس المال والستوب لوز.
بالتوفيق
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
اسمح لي ياأخي انا لوكسبت 20 الف دولار طلعتهم برى
ولا عمري أفكر يكون في الحساب اكثر من 5000 دولار
لكن الله يعوضك .. ومن بكره اشترك في نادي وابدا رياضه
ولا تشيل هم أي شي
اللي خلاك تكسب 300000 دولار في سنتين قادر انه يعوضك
بقدرة الواحد الأحد
تمنياتي لك وللجميع برزق لا ينقطع وخسارة معوضه
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
ربنا يعوض عليك فى الاحسن من كدة
وحاول التماسك
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
انا بصراحه اشوف الموضوع يبعث للتفائل فأنا كنت دايم شكك بأن البنوك لو شافتك تربح ما تخليك وتشوف وش سر نجاحك وتضرب ستوباتك ولكن أثبت لي الان انهم سمحوا لك توصل الى 300000 دولار
شي حلو انا لو مكانك كان سحبتهم من زماااااااااااااان
الله يهديك
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3adi
انا بصراحه اشوف الموضوع يبعث للتفائل فأنا كنت دايم شكك بأن البنوك لو شافتك تربح ما تخليك وتشوف وش سر نجاحك وتضرب ستوباتك ولكن أثبت لي الان انهم سمحوا لك توصل الى 300000 دولار
شي حلو انا لو مكانك كان سحبتهم من زماااااااااااااان
الله يهديك
عمي حفلة العرس بالقاهره وانت رايح تحضرها بالاسكندريه ؟
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
اخي الاستاذ منير
الله يعوضك خيرا ان شاء الله
اخي نصيحة ابتعد عن السوق فترة وارجع ان شاء الله بربع راس مالك ولا تفكر في التعويض ابدا ابدا فكر في تحقيق الارباح من جديد فاعلم اخي انك انتا بعد رزق الله سبحانة وتعالي من يصنع المال والمال ليس هو من يصنعك
استهدي بالله فانت من الاخوة المحترمين بهذا المجال وان شاء الله ربنا يعوضك خيرا
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقرديه
انا بصراحه دخلت بحساب الف دولار بعد سنه تعليم وارباااااااااااااااااااااااااااااح عجييييييييييييييييبه ديمو....وخسرت الالف باسبوع بالحقيقي:( وقعدت ابكى يوم كاااااااااااااااامل موعشان الفلوس لا والله لانى كنت بانيه حلم وانهد قدامى وكنت متوقعه ارباح نفس الديمو بس انصدمت ان الحقيقي غير الديمو:(
اذا انتي جلستي تبكين
فهناك ناس جالسة تظحك علينا 0(المسوقين للشركات)
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
يا جماعة أنا أعرف الأخ منير لم يدخل بكامل المبلغ في حساب واحد أبدا ولكن كلما يضع مبلغ ويكسب يخسر أكثر
حاله مثل حال الكثيرييييييييين جداً ...عوض الله الجميع بإذنه وفضله كرمه
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر إلى الله
يا جماعة أنا أعرف الأخ منير لم يدخل بكامل المبلغ في حساب واحد أبدا ولكن كلما يضع مبلغ ويكسب يخسر أكثر
حاله مثل حال الكثيرييييييييين جداً ...عوض الله الجميع بإذنه وفضله كرمه
:0031:
كلامك صحيح اخي المسافر والحمدلله ليس كامل المبلغ خساره هناك ارباح
اكثر من 70 الف
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
لعبة الفوركس
ادفع 100$ دولار لتتمكن من العب لمدة 12 ساعة أو اكثر
ادفع 1000 دولار سيكون هناك متسع من الوقت لتلعب
وكلما زدت في المبلغ كلما طال وقت لعبك وصمدت فترة اطول امام العدو
طريقة اللعبة
تستطيع اللعب وانت في منزلك فقط وفر جهاز كمبيوتر واتصال بالانترنت
وحمل منصة الالعاب ( منصة التداول ) وابدا سباقات المراثون والقتال مع الاحلام:boxing:
اللعبة سهلة للغاية :AA:
الاخضر انت في طريق النصر وستصل قريبا للمليون:013:
ووصلوك للمليون هو الانتصار ولكن تذكر انك في لعبة فقط
اي حتى وان كسبت المليون ( من عقلك اني بحولها لك ) ( ليه شايفنا هبل)
الاحمر انتبه بقي وقت قصير لخروجك من اللعبة
وتحتاج لشحن اللعبة من جديد لتلعب
وسنبقا معك طالما انك تستطيع ان تشحن كل وقت
وسنراقب فوزك وانتصارك القريب ( قابلني )
مع خالص ودنا
شركات الوساطة
:015:
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
لاحول ولاقوة إلا بالله ...
أسأل الله أن يعوضك خيراً في مالك وصحتك وعيالك
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدو
لعبة الفوركس
ادفع 100$ دولار لتتمكن من العب لمدة 12 ساعة أو اكثر
ادفع 1000 دولار سيكون هناك متسع من الوقت لتلعب
وكلما زدت في المبلغ كلما طال وقت لعبك وصمدت فترة اطول امام العدو
طريقة اللعبة
تستطيع اللعب وانت في منزلك فقط وفر جهاز كمبيوتر واتصال بالانترنت
وحمل منصة الالعاب ( منصة التداول ) وابدا سباقات المراثون والقتال مع الاحلام:boxing:
اللعبة سهلة للغاية :AA:
الاخضر انت في طريق النصر وستصل قريبا للمليون:013:
ووصلوك للمليون هو الانتصار ولكن تذكر انك في لعبة فقط
اي حتى وان كسبت المليون ( من عقلك اني بحولها لك ) ( ليه شايفنا هبل)
الاحمر انتبه بقي وقت قصير لخروجك من اللعبة
وتحتاج لشحن اللعبة من جديد لتلعب
وسنبقا معك طالما انك تستطيع ان تشحن كل وقت
وسنراقب فوزك وانتصارك القريب ( قابلني )
مع خالص ودنا
شركات الوساطة
:015:
زيدو تسلم على الفبركه وهذه الحقيقه
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدو
لعبة الفوركس
ادفع 100$ دولار لتتمكن من العب لمدة 12 ساعة أو اكثر
ادفع 1000 دولار سيكون هناك متسع من الوقت لتلعب
وكلما زدت في المبلغ كلما طال وقت لعبك وصمدت فترة اطول امام العدو
طريقة اللعبة
تستطيع اللعب وانت في منزلك فقط وفر جهاز كمبيوتر واتصال بالانترنت
وحمل منصة الالعاب ( منصة التداول ) وابدا سباقات المراثون والقتال مع الاحلام:boxing:
اللعبة سهلة للغاية :AA:
الاخضر انت في طريق النصر وستصل قريبا للمليون:013:
ووصلوك للمليون هو الانتصار ولكن تذكر انك في لعبة فقط
اي حتى وان كسبت المليون ( من عقلك اني بحولها لك ) ( ليه شايفنا هبل)
الاحمر انتبه بقي وقت قصير لخروجك من اللعبة
وتحتاج لشحن اللعبة من جديد لتلعب
وسنبقا معك طالما انك تستطيع ان تشحن كل وقت
وسنراقب فوزك وانتصارك القريب ( قابلني )
مع خالص ودنا
شركات الوساطة
:015:
افضل كلام مختصر قراته يبين تعريف الفوركس شكرا زيدو
رد: انهاء الحياه الفوركسيه بعد خسارة 300000
الله يعوضك خير و هذه التجارة ربح و خسارة خسرانين الكثير الكثير و لكن نحاول الأستمرار بالتعلم و المضاربة وفق استرتيجية محددة و بمبلغ صغير و الله يعوضنا واياك