كيف اقل يا رجال لو كنت داخل نقطه 1 دولار يا تموت او تعيش لانه بيتحرك 1000 فوق وتحت يعنى بل يوم 1000 دولار ربح او خسارة لا تقلى مايكرو لان اذا مايكرو اصبح الفضه والنفط افضل ولاكن انا اقصد الربح الشديد وشكرا على سعه صدرك معى
Printable View
كيف اقل يا رجال لو كنت داخل نقطه 1 دولار يا تموت او تعيش لانه بيتحرك 1000 فوق وتحت يعنى بل يوم 1000 دولار ربح او خسارة لا تقلى مايكرو لان اذا مايكرو اصبح الفضه والنفط افضل ولاكن انا اقصد الربح الشديد وشكرا على سعه صدرك معى
من جد ياريتنى اشتريت ذهب مجنون رسمى ما فى كلام
أغلقنا الفضة قبل الهدف الأول بقليل
على سعر 15.18
بربح 76 نقطة اي ما يعادل 380 نقطة على العملات
سبب الأغلاق هو يوم الجمعة المعروف لدى الجميع بانه يوم جني ارباح وراليات والافضل اغلاق المراكز و تاجيل العمل ليوم الاثنين القادم ان شاء الله
انتابع الديمو تبعك اليوم ولا لا
بالتوفيق لك اخي
السلام عليكم
اضعت باسورد المتاجرة للحساب السابق و فتحت حساب جديد بنفس القيمة التي وصل لها الحساب القديم وهذه هي البيانات الجديدة للمتابعة
Login : 283400
password : vg4jwsu
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم عبد المهيمن
ارجو امدادنا دائما بتحليلك بالنسبة للذهب و الفضة لانه تم اضافتهم فى اف اكس سول
و لكن اين اجد شارت الفضة فى الميتاتريدر؟ لدى فقط شارت الذهب
صباح الخير يا أخوان : لدي سؤال . أي الشركات أفضل في تداول الذهب
إن شاء الله اخي سوف تجد ما يسرك باذن الله
تابع الحساب وإن شاء الله سوف ارفق وجهة نظر في موضوع ورشة المعادن والسلع ايضا
يمكنك تنزيل البرنامج التالي
www.orionbrokers.com
www.fxpro.com
www.windsorbrokers.biz
اين انت وحشتنا
النفط
09-06-2009
--------------------------------------
بيع
نقطة الدخول : 67.50
وقف خسارة : 68.20
الهدف :66.35
------------------
شراء
نقطة الدخول : 68.15
وقف الخسارة :67.50
الهدف : 69.45
الذهب
09-06-2009
شراء
نقطة الدخول :954.60
وقف الخسارة :948.90
الهدف : 963.60
----------------------------
بيع
نقطة الدخول : 948.90
وقف الخسارة :954.60
الهدف : 940.90
والفضه ؟؟؟؟؟؟؟