شكرا أخي مافيا،
هل تقصد أنه إذا صعد إلى 1،4723 نبيع وإذا وصل إلى 1،4621 أولا نبيع أيضا؟
تحياتي.....
Printable View
شكرا أخي مافيا،
هل تقصد أنه إذا صعد إلى 1،4723 نبيع وإذا وصل إلى 1،4621 أولا نبيع أيضا؟
تحياتي.....
ياسلام عليك اخوي مافيا
متابعين معاك
بارك الله فيك اخي مافيا
ممكن تحدث لنا نظرتك بعد الهبوط بسبب الاخبار
هل ندخل بيع والا ننتظر الى 723 ؟
انا اختلف معك
اتوقع بيع وهبوط
والهدف 144
ومايحدث مجدر ارتداد كما حصل عندما كان 147
مع تمنياتي لك ولجميع الاخوة بالتوفيق
هذا والله اعلم
الله يعطيك العافية الاغلبية نطرتهم هبوط
لكن مادام الان هو في مرحلة ارتداد ( موجة تصحيحية ) نبي نصيده من الارتداد
واعجبني توقيعك الجميل واالاكثر من رائع وذكرني بحديث النبي عليه الصلاة والسلام
( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب )
او كما قال عليه الصلاة والسلام
تقبل ودي وتقديري
مليون مرحبا بالشباب كلها
ابو خالد
ابو عبدالرشيد
والاخ فـــــهـــــد
وكل من يكتفي بالمتابعة من المدرجات
حياكم الله في ورشتكم وان شاء الله دائما شاشاتكم خضراء
الان اليورو دولار يدور حول نقطة محورية وهي 1.4621
نتابع الاغلاق اليومي (الشهري) اين سيكون منها
ولنا عودة بعد اغلاق اليوم لتحديدافضل نقاط الدخول ان شاء الله
لانريد الاستعجال والدخول المتسرع
حيث ان احد اهم اهداف الورشة الدخول من مناطق قوية جدا بحيث لا يعكسنا السعر نهائيا
:eh_s(7):
اهلا فيك اخي نور الدين
وهذا تحديث للشارت على فريم النصف ساعة
يبين سبب الهبوط الاخير الذي حصل وما هو متوقع للوقت الحالي والله اعلم
المايك للشارت
https://forum.arabictrader.com/uploa...sd30092009.gif
:eh_s(7):
صباح الورد :eh_s(7):
موضوعك رائع أخي مافيا ، بارك الله فيك.
إسمح لي بالمشاركه معكم من فضلك ..
https://forum.arabictrader.com/uploa...usd_011009.gif
هذه الورشة مدرسة بالفعل
مبروك على الربح اخي مافيا
خالص الود و التقدير لشخصك الكريم
و اذا سمحت لي ان ارفق فرص الدايفرجنس فيما بعد ساكون شاكرا و ممتنا لك لرغبتي في المشاركة في هذه الورشة الفوق ممتازة
السلام عليكم
تحية طيبة الي كل الاخوة المتابعين
نموذج شمعة المساء علي الاسبوعي لزوج اليورو دولار
ويتم التاكد من الاغلاق غداً ان شاء الله بعد الاخبار الامريكية المهمة
نموذج نجمة المساء
(evening star)
https://www.arabictrader.com//arabic...177B66BE6E.jpg
والله اعلم