رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninjawy
خذهم كوبى ولا تكتبهم أخى العزيز
حتى الان البرنامج لايعمل يعطى رسالة "خطأ شائع "
ارجو من لديه حل لهذه المشكلة جزاكم الله خيرا
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninjawy
أخيراً حذار من أى شراء للباوند وأخوته
السلام عليكم
أخوانى الأفاضل أرجوا عندما أتحدث عن إتجاه عام أن تعلموا أننى أتحدث عن ترندات يومية وأسبوعية
ولكن هناك حركات تصحيحية لأعلى وأسفل لمن يريد أن يسألنى عنها
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
عزيزي مارايك الن بالباوند واليورو دولار
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
عزيزى نينجاوى مساء الفل امتى هنبداء شغل اليوم وربنا يوفقك
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
ماذا عن المجنون عندي أمر بيع من سعر 140.10 ماذا تنصحني
وجزاك الله خير
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Maged
عزيزي مارايك الن بالباوند واليورو دولار
يواجهون صعود تصحيحى لترندات هابطة قد ينتهى فى أى وقت وحالياً ليس لهم إتجاه قوى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koke
عزيزى نينجاوى مساء الفل امتى هنبداء شغل اليوم وربنا يوفقك
لا أستطيع إعطاء وقت محدد أخى العزيز لأن العمل مرتبط بظهور فرص وجزاك الله خيراً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoufi
ماذا عن المجنون عندي أمر بيع من سعر 140.10 ماذا تنصحني
وجزاك الله خير
المجنون يواجه مقاومة عند 141.22 وحركته الآن تصحيحية لأن ترنده هابط ونأمل ألا يعكس الترند أو يخترق 142.00 صعوداً
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
يعطيك العافية ننجاوي ..
مرأيك بالباوند دولار ؟ تنصح بالبيع او الشراء
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
تذبذب أخى العزيز لا بيع ولا شراء
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
اخي الغالي
كيف نعرف ان الترند صاعد ام نازل هل بالعين المجردة ام ان هناك مقاييس اخرى
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
ياشيخ لو تكرمت هل ممكن أن يصل الباوند الى 4700
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouheb
اخي الغالي
كيف نعرف ان الترند صاعد ام نازل هل بالعين المجردة ام ان هناك مقاييس اخرى
إستخدم أساليب التحليل الفنى أخى العزيز وستعلم إتجاه الترند
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبر الأحمر
ياشيخ لو تكرمت هل ممكن أن يصل الباوند الى 4700
هناك تذبذب فى الباوند وإتجاهه غير واضح الآن ولكنه يصارع للعودة لأسفل
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
مشكور اخ نينجاوي على جهودك
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
السلام عليكم و رحمةاللهو بركاته
اخي نينجاوي
شو رايك في اليورو/دولار هل يمكن بيعه الان من سعر 1.3140؟؟؟
بصراحه انا باخاف من العمله اللي بتعمل هاي في وقت متاخر بعد الساعه 8 ؟؟؟
يا ريت نصيحتك هل ممكن ابيعه من هنا ام ممكن ان يرتفع غدا أكثر؟؟
و بالتوفيق للجميع
رد: توصيات حاتم فتحى ( ninjawy ) وتحويل حساب حقيقى من 100 إلى 1000000 دولار $$
أخى العزيز ليس لدى إتجاهات واضحة للملكى الآن
فهو يمر بمرحلة صعود قد تنتهى وقد تكتمل