رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akbar
شكرا اخوي akbar
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akkam
احذف هذا الملف
او ادخل الى دخل الملف وعدل اليوزر والباسورد
powerlink.config
C:\Program Files\CRB\PowerSystem_VP70\powerlink.config
خالص الشكر للهتمام وسرعة الرد
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
توقع الباوند
جميع مؤشرات الفانتاج تدل على نزول السوق وبقوة
حيث يوجد توافق في إتجاه المؤشرات
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
يا جماعة نبيع من النقطة دى السعر دة دلوقتى والهدف كام نفطة 1.5408 حركة السوق الان
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spy123
يا جماعة نبيع من النقطة دى السعر دة دلوقتى والهدف كام نفطة 1.5408 حركة السوق الان
البيع والشراء انت تقرر احنا نعطي توقعات الفانتاج ومدي صحتها ولا نعطي توصيات
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dynamic Trend
اخوي اي اوبشن فالبرنامج يظهر لك هذا التحليل ؟
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushab82
اخوي اي اوبشن فالبرنامج يظهر لك هذا التحليل ؟
هذا تمبلت WSS موجود بالتوقيع وأنا أقوم بوضع الرسومات عليه حسب معطيات الفانتاج
:asvc:
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
الاخ داينامك
هذا هو الرقم الخاص بى (1V535X)
برجاء اعطائى registration code
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero
الاخ داينامك
هذا هو الرقم الخاص بى (1V535X)
برجاء اعطائى registration code
1VUWU2-CYJWW1A4425DS
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اشتغل البرنامج ولكن كل ما أدخل على أى عمله وأفتحها يقول لى أن هناك خطأ أرجوا المساعده
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero
اشتغل البرنامج ولكن كل ما أدخل على أى عمله وأفتحها يقول لى أن هناك خطأ أرجوا المساعده
هل ركبت المغذي ؟؟؟
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في انتظار التقرير اليوم
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
السلام عليكم ورحمة الله
فى انتظار اليوزر والباسورد الجديدين
مع الشكر
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في انتظار التقرير اليوم
وعليكم السلام ان شاء الله راح انزلها بعد شوى لان الاخ داينمك عندهم وقت الفطور لهذا السبب هو يتاخر ولا هو مو مقصر وبعدها عندما يحضر يعطيكم توقع اتجاه الباوند