3 مرفق
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب المجنون
اخى يجب ان تنشاء مجلد خاص ببيانات الفنتاج اضغط على علامة التليفون الازرق اختار منها download specil file رابع اختيار واكتب فية vp70 بعد هذا الخيار اين نضع النقطه ثم
https://forum.arabictrader.com/clear.gif
اخى يجب ان تنشاء مجلد خاص ببيانات الفنتاج اضغط على علامة التليفون الازرق اختار منها download specil file رابع اختيار واكتب فية vp70 بعد هذا الخيار اين نضع النقطه
اترك النقطه مكانها واضغط OK و ثم افتح
file
export data
add-symbol group
اختار منها vp70 هذا املف ليس موجود في الخيارات "ستجده اذا مشيت على الخطوات بالترتيب"
انظر browse وابحث عن c:\genesis70 وين احصله مو موجود نهائيا " بعد ما تخلص الخطوات افتح الفينتج واختر جنسيسي وثم براوز ستجده"
ok
الان لديك ملف خاص للفنتاج ولكن ينقصة الداتا
افنح file
export
ستجد vp70
علم علية ثم export now
ثم اعمل update data من
file
update data
اختار اول واحدة end of day updating
start
عند الانتهاء اغلق البرنامج وافتح الفنتاج واختار الثالثة وربنا يوفق ان شاء اللة
ياليت الاجابة على اللي باللون الاحمر
ان شاء الله يشتغل معاااك واذا في اي شي حاااضر الاجابات في اللون الأخضر ومرفق بعض الصور للتوضيح
2 مرفق
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخوي كويت وجزاك الله كل خير
طبقت زي اللي انت قلته وارفقت الصور
طالع في الصور وصحح لي رغم اني احاول منذ ثلاث ايام من المشكله
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
لدي طلب ولا أعلم إن كنتم ستلبونه لي ولغيري أم لا،،،،
هذ الموضوع تشعب بشكل كبير،، ولم يعد واضحاً لمن يريد أن يبدأ معكم وأنا منهم،،، فأتمنى منكم إن كان الأمر سهلكم على أحدكم،،، أن يقوم بتنسيق النقاط المهمة فيه والخطوات الضرورية في ملف متكامل؟
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aBoRaMa
لدي طلب ولا أعلم إن كنتم ستلبونه لي ولغيري أم لا،،،،
هذ الموضوع تشعب بشكل كبير،، ولم يعد واضحاً لمن يريد أن يبدأ معكم وأنا منهم،،، فأتمنى منكم إن كان الأمر سهلكم على أحدكم،،، أن يقوم بتنسيق النقاط المهمة فيه والخطوات الضرورية في ملف متكامل؟
اخي الكريم .... طللبك موجود في الصفحه السابقة ... :)
https://forum.arabictrader.com/1196968-2879-post.html
https://forum.arabictrader.com/1196970-2880-post.html
بالتوفيق ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب المجنون
السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي كويت وجزاك الله كل خير
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاح الصغير
شباب لو سمحتم ممكن أحد يرسل لي الكيجن على الخاص تراني أفرمت وأغير كمبيوترات
شباب لا تنسوني لو سمحتوا
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخليفي
شباب يعطيكم العافية لوسمحتم توقعات البرنامج ليوم الاثنين8/06/09 وبلذات الكيبل و المجنون و الملكي ولكم فائق التحية والتقدير:eh_s(7):
للتذكير
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
دعوة صادقه من قلب صادق لوالد اخونا {وحداني بالاسم} بالشفاء العاجل يارب
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكه العملات
دعوة صادقه من قلب صادق لوالد اخونا {وحداني بالاسم} بالشفاء العاجل يارب
:hands::hands::hands::hands::hands::hands::hands:: hands::hands::hands:
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
يا شباب انا مش عارف اسجل في شركه genesisft كل لما اجي اسجل يظهر لي كده ياريت تدلوني
http://img268.imageshack.us/img268/8707/93988462.png
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
السلام عليكم اخي ابو صالح اذا تكرمت تنزل لنا الوينينج سلوشن لانه المده انتهت بارك الله فيك
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMED - FOREX
السلام عليكم اخي ابو صالح اذا تكرمت تنزل لنا الوينينج سلوشن لانه المده انتهت بارك الله فيك
نسحة شهر 6 تجدها هنا عزيزي موفق ان شاء الله
http://https://forum.arabictrader.com/t69227-70.html
3 مرفق
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
السلام عليكم
كيفك اخي كويت شوتر
اخي انت مره تقولي لاتشيل العلامه اللي على vp70 ومره تقولي شيلها وحطها على اند اوف دي
على العموم شوف المرفقات وصحح لي اذا سمحت ومعليش تعبتك معايا :0023:
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8shoter
ملخص المواضيع السابقة وأهم الروابط لاستفسارات وردود الزوار
استفسارات وردود
استفسارات عن تركيب البرنامج
استفسارات عن تفعيل البرنامج
استفسارات عن برنامج التغذيه
استفسارات برنامج تغذية شركة جنسيس
استفسارات عن الاشتراك ببرنامج التغذية
بسم الله الرحمن الرحيم
أخوانى بعد التحيه والسلام
ارجو منكم المعذره والسماح لغيابى وذلك لأسباب شخصيه وارجو من الله العلى القدير الشفاء العاجل لوالد أخونا الوحدانى ونقول له لا بأس طهور ان شاء الله
وأما يا أخى يا حبيب الشعب الله يعطيك الف عافيه على مجهودك الجبار الذى قمت به وما قصرت وأنا سأرسل لك بعض الروابط التى ستفيد الشباب ان شاء الله أرجو منك أن تضيفها الى ملخص المواضيع فهذه تحليلات تانغو وغيره من كبار المحللين الأجانب وشكرا
أخوكم المخلص
http://www.traderplanet.com/index.php?page=videos&t=1
http://www.traderplanet.com/index.ph...point_archives http://www.traderplanet.com/index.php?page=tutorials
:015::015::015::015::015::015::015::015::015::015:
3 مرفق
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8shoter
شكراً لك يابطل:015: