رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
يا أخوان انا من الناس اللي ما حالفها الحظ هاليوم و لكن مو معنى هالشي ننكر جميل الاخوه القائمين على الموضوع و جزاكم الله كل خير و وفقكم لما يحب و يرضى و سدد خطاكم و خطانا و خطى أمة لا إله إلا الله.
و دمتم سالمين بحفظ الرحمن
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
مشارك جديد .. ما شاء الله تبارك الله على روح الاخوة السائدة هنا .. جزاكم الله خير جميعا .. و خصوصا صاحب المتابعة الاستاذ ( داينمك ) .. و الاعضاء المتميزين بردودهم الراقية و النافعة ... حفظ الله الجميع و سدد خطاكم .. :015:
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
البرنامج يديك توقع للعملة قد يصدق وقد لا يصدق
كل ما عليك هو ان تتدرب عليه لتعرف تمشى مع توقعاته وقد يختلف تحليلك عن تحليلى وعن تحليل الاخ وحدانى وهكذا
فليس شرط ان نكون جميعا تحليلنا واحد او توقعنا واحد فقد تختلف طرقنا للاستفادة من توقعات البرنامج
فحتى ان لم يصدق توقع شخص فلا يعتبر فى البرنامج ولا فى الشخص لانه حتى نحكم على شخص لابد من المتابعة معه لفترة لنحكم اجمالى عليه
مثل انجليزي معناه
"لو سبت الفار ياكل بسكويتك هتلاقيه كمان شوية بيطلب شاي مع البسكويت"
ويش هذي الطلة الكبيرة ياريس
وجودك معنا شرف كبير
وتفضل معنا في سلطنة عمان عشان تشاهد بكرة المبارة الودية بين عمان ومصر
ونعزمك المندي والشاي والبسكويت
وتاكد تماما عمان ومصر نبض واحد :eh_s(7):
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa7DaaNii
اهلين صاحبي ,,,
تعرف انه هذي الورشه احبها كثير .. وارجع لمشاركاتي ... ما اشارك الا في هذي الورشه فقط ...
اخاف بس تطلع هذي مجامله بعد !!:013:
لانها تعليميه مش للتوصيات الجاهزة ,,, واحيانا نخرج عن موضوع الفانتاج من باب التعلم وأخوي ديناميك ما مقصر,,
كل يوم يجيب لنا مفاجأه ..
وفي الاخير من جد وجد ,,,,,:0031:
ههههههه ..... أكيد حبيبي كلنا نفتخر بهذه الورشه و ألف مبروك تحقيق الأهداف هم مو مجامله
:) :18:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neverlander
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
يا أخوان انا من الناس اللي ما حالفها الحظ هاليوم
حياك الله حبيبي ... ومعوض خير نشاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفق
مشارك جديد .. ما شاء الله تبارك الله على روح الاخوة السائدة هنا .. جزاكم الله خير جميعا .. و خصوصا صاحب المتابعة الاستاذ ( داينمك ) .. و الاعضاء المتميزين بردودهم الراقية و النافعة ... حفظ الله الجميع و سدد خطاكم .. :015:
حياك الله حبيبي نشاء الله كلنا اخوان هني واخونا الكبير الاستاذ Dynamic Trend ...... بالتوفيق
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
ويش هذي الطلة الكبيرة ياريس
وجودك معنا شرف كبير
وتفضل معنا في سلطنة عمان عشان تشاهد بكرة المبارة الودية بين عمان ومصر
ونعزمك المندي والشاي والبسكويت
وتاكد تماما عمان ومصر نبض واحد :eh_s(7):
يا هلا بيك وبكره المبارة ان شاء الله نشوفك فى التليفزيون ونشجعك انت :0023:
وربنا يكرمنا ونيجى نزور عمان ان شاء الله وناكل المندى معاك
وكلنا واحد
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
يا هلا بيك وبكره المبارة ان شاء الله نشوفك فى التليفزيون ونشجعك انت :0023:
وربنا يكرمنا ونيجى نزور عمان ان شاء الله وناكل المندى معاك
وكلنا واحد
حسب توقعات الفانتج والوينغ سليوشن فوز مصر 2/ 0 :0023:
مبروكين مقدما وباهل مصر ان شاء الله :0031:
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
يا هلا بيك وبكره المبارة ان شاء الله نشوفك فى التليفزيون ونشجعك انت :0023:
وربنا يكرمنا ونيجى نزور عمان ان شاء الله وناكل المندى معاك
وكلنا واحد
حيــــــــــاك الله في بلدك سلطنة عمان ,,,
وبكرا علم مصر وعمان ف المباراه جنبا إلى جنب ,,:ongue:
وكلنا نبض واحــــــــــــد ,,,:0023:
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
حسب توقعات الفانتج والوينغ سليوشن فوز مصر 2/ 0 :0023:
مبروكين مقدما وباهل مصر ان شاء الله :0031:
التوقعات تنزل الساعه 2:30
ننتظر التوقعات ,,
ونحلل الفانتاج ,,
ونسويله تحليل كلاسيكي ونشوف اخبار المنتخبين ومع شوية أرقام هع هع :boxing:
ونقرر ,,,:012:
بكرا في المجمع ,,,:0023:
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
حبيبي Dynamic Trend الله يخليك
الأهداف المتوقعة بالدينابولي والفور سايت لا تحرمنى من مشاركاتك وتحليلاتك ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa7DaaNii
التوقعات تنزل الساعه 2:30
ننتظر التوقعات ,,
ونحلل الفانتاج ,,
ونسويله تحليل كلاسيكي ونشوف اخبار المنتخبين ومع شوية أرقام هع هع :boxing:
هههههههه لا تنسى تشوف البايفوت :)
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
[quote=wa7DaaNii;1183058]
جمعه مباركة أستاذ سمير ,,, علينا وعليكم ان شاء الله ,,,:eh_s(7):
أشكرك جزيل الشكر على الرد ,,
وربي يعلم يا أستاذ سمير اني اكثر من مره بل مرات عديده نبهت للجميع انه البرنامج أداة مساعده للإتجاه اليومي للعمله ,,,
ووضعت لهم طريقتي في المتاجرة وبكل بساطه وبدون اي تكلف ,,,
يبقى مثل ما قلت ,,,كل واحد وطريقته وتركيزه وهدوءه واقتناص الفرصه في الوقت المناسب عند توافق شروط الادوات الي يستخدمها ,,
والرد الطويل العريض على الاخ فيه كل شي ,,,
أشكرك مره اخرى ,,,
دمت بود :asvc:[/quote
هلا والله بصديقى وحبيب الكل الجوله البحريه للنزول بدأت عندك ولا للحين اذا بدأت عطنا تحليلك الكلاسيكى وأنا ان شاء الله راح أقولك عند اغلاق السوق اليوم :boxing::boxing::boxing:
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
[/quote
هلا والله بصديقى وحبيب الكل الجوله البحريه للنزول بدأت عندك ولا للحين اذا بدأت عطنا تحليلك الكلاسيكى وأنا ان شاء الله راح أقولك عند اغلاق السوق اليوم :boxing::boxing::boxing:[/quote]
ياخوك نبى التحليل الحين مو عند اقلاق السوك لان عندى اقلاق السوق الكل يحلل https://forum.arabictrader.com/images/icons/12.gif
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohajer
[/quote
هلا والله بصديقى وحبيب الكل الجوله البحريه للنزول بدأت عندك ولا للحين اذا بدأت عطنا تحليلك الكلاسيكى وأنا ان شاء الله راح أقولك عند اغلاق السوق اليوم :boxing::boxing::boxing:
ياخوك نبى التحليل الحين مو عند اقلاق السوك لان عندى اقلاق السوق الكل يحلل https://forum.arabictrader.com/images/icons/12.gif[/quote]
والله يا اخوى مهاجر اذا ما خاب ظنى بأنك الشخص نفسه وانا والله زعلان منكم كثير لأن الشخص ما يزعل الا من الذى يحبه على العموم تأمر أمر عطنى عن ايش تبى:mad_argue:
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8shoter
حبيبي Dynamic Trend الله يخليك
الأهداف المتوقعة بالدينابولي والفور سايت لا تحرمنى من مشاركاتك وتحليلاتك ....
هههههههه لا تنسى تشوف البايفوت :)
هلا حبيبى الظاهر الكابتن مو صوب السوق اليوم
وينك اليوم ما نزلت الاندكس الظاهر مشغول بجمع النقاط الله يزيدك لكن لا تنسانا ترى انت حبيب الشعب:0016:
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
الله وأعلم ايش ضروف داينمك مختفي هاليومين
انا اعتقد ان الفورساين والداينمك افضل من الفانتج
فالسوق يتغير كل 15 دقيقه
وليس كل يزم
وهذا يعتمد علي استراتيجيتك ها هي يوميه او اسبوعيه
رد: توقعات برنامج VantagePoint + الشبكة العصبية للفوركس
معاش اللى يزعلك وانت على راسى من فوق بس هذى بعض الدعبات وانا من ساع دقيت عليك وانت ما رديت على