رد: المجنون (( رأس وكتفين))
انا مدري ليه احبك زود لما تقول
حيث أنه
يا لبى كلمة حيث انه
:0023:
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
خخخخخخخخخخخخ لبا قلب الحاجونه وراعيها .
عاد تصدق .... والله ما اتوقع انه في يوم جبت على لساني كلمة ((حيث أن )) :0023: .
ولكنها تجي كذا مع الكتابه .... كيف ما ادري :ohmy: .
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان غنيم
السلام عليكم
يا هلا اخي عبدالله
والحمد لله اليوم الكيبل ما قصر معنا :asvc:
وانتبهت بس متأخر شوية :doh: الي وجود نموذج راس وكتفين تم تحقيق هدفه وزيادة علي شارت الساعة منذ قليل
والحمد لله اغلقت بقية العقود والحمد لله علي هذا الربح 340 +
والي اهدفك ان شاء الله https://forum.arabictrader.com/uploaded/7050_1318.gif
وبالتوفيق للجميع بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طموح
اهلا بك اخي روميو انا معك وانا سبق وان قلت لاخي رمضان ولا اتحرج في تكرارها هنا بأنه في نظري من افضل من رأيت في المنتدى يتعامل مع السعر برؤيته الاساسيه القويه وبتحليله الكلاسيكي الرائع ناقصه بس اليوت وهو قالي انه ان شاء الله في طريقه لتعلمه .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طموح
النوووم كبس يارقااااله
المهم ارى ان نرفع وقف الكيبل ايضا فوق نقطة الدخول ونضعه 16170 دون قمة الاولى من الثالثه في الترقيم السابق فكم نقطه .
السبب ان الموجه الثالثه وهي التي نحن بداخلها كما في الترقيم .
لايمكن ان تكون الا حافزه وبذلك يمنع التداخل في موجاتها الداخليه مابين الرابعه الداخليه (لم يتبين اننا دخلنا فيها ) ومابين قمة الاولى الداخليه .
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عبدالله وتحياتي الي اخي العزيز remo
وكلامك اخي عبدالله شرف كبير لي خاصة انه يأتي من شخص ذو خبرة كبيرة في هذا السوق وان شاء الله نكون دائماً عند حسن ظن الجميع
الحمد لله دخلت بعقود بسيطة من الربح السابق بعد ثبات نقطة الدعم الموضحة سابقاً عند مستويات 1.6300 ورجعت الان وجدت ان الهدف تحقق لاني وضعت الهدف عند 1.6470 :0023:
https://forum.arabictrader.com/uploaded/7050_1320.gif وبهذا الربح هذا الاسبوع انتقل الان الي المدرجات حتي الاسبوع القادم :0023:
وبالتوفيق للجميع
:icon26::icon26::icon26:
1 مرفق
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
اهلا بك اخي رمضان .
الف مبروك ياصديقي ,, وانا هدفي كان متبقي عليه ثلاث نقاط وارتد بقوه وكانت هناك شمعة اربع ساعات دوجي عنيفه خرجت من تلك المنطقه ولكني والله لم افتح الشارت الا قبل نصف ساعه حيث كنت على سفر ووصلت قبل ساعه ولم افتح الشارت الا قبل نصف ساعه .
ارى انه لامشكله من الهبوط وهو مجرد تأخير للوصول لهدفنا ونظل متمسكين به .
انا في العاده اضع الهدف عند عشرين نقطة قبل المقاومه ولكن هذه المره كما قلت قبل كم مشاركه انه ان لم يصل له في الثالثه اعتقجد انه سيصل له في الخامسه .
وقد دفع السعر للوصول لتلك المنطقه دعمنا الاول المشار له في المشاركه السابقه .
الان هو عاد عند دعمنا الثاني عليه ارى الدخول بعقود تعزيزيه من السعر الحالي 16250 وقفها فقط خمسين نقطه وهدفها كما هو هدف العقود الاولى 16475 .
ارجو من الله التوفيق والسداد للجميع .
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طموح
اهلا بك اخي رمضان .
الف مبروك ياصديقي ,, وانا هدفي كان متبقي عليه ثلاث نقاط وارتد بقوه وكانت هناك شمعة اربع ساعات دوجي عنيفه خرجت من تلك المنطقه ولكني والله لم افتح الشارت الا قبل نصف ساعه حيث كنت على سفر ووصلت قبل ساعه ولم افتح الشارت الا قبل نصف ساعه .
ارى انه لامشكله من الهبوط وهو مجرد تأخير للوصول لهدفنا ونظل متمسكين به .
انا في العاده اضع الهدف عند عشرين نقطة قبل المقاومه ولكن هذه المره كما قلت قبل كم مشاركه انه ان لم يصل له في الثالثه اعتقجد انه سيصل له في الخامسه .
وقد دفع السعر للوصول لتلك المنطقه دعمنا الاول المشار له في المشاركه السابقه .
الان هو عاد عند دعمنا الثاني عليه ارى الدخول بعقود تعزيزيه من السعر الحالي 16250 وقفها فقط خمسين نقطه وهدفها كما هو هدف العقود الاولى 16475 .
ارجو من الله التوفيق والسداد للجميع .
:015:
الله يعطيك الصحة والعافية اخي عبدالله
:eh_s(7):
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان غنيم
:015:
الله يعطيك الصحة والعافية اخي عبدالله
:eh_s(7):
هلا بالحبايب مجتمعين على الخبر ان شاء الله
نظرة موفقة اخي عبدالله مكللة بالتوفيق ,
اخي رمضان .. كيف الحال ان شاء الله طيب , مبدع بموضوع عودة الثقة
بالنسبة للكيبل كانت مسيرته ممتازة حتى خبر مخزون النفط الخام فكانت له طريق اخرى غبير التي رسمت له , و لكنه صمد حتى الان بشمعة ارتداد قوية مع ضعف الزخم , اراه متجه بأذن الله الى محطته الاولى 1.6440 او هاي اليوم 1.6484 ثم هاي الاسبوع المنصرم 1.6660
الامن من بعض العوارض كالاخبار والتصريحات وتلك الامور السياسية المبعثرة
واعتقد ان زوجة اوباما لو صرخت بالسيد اوباما يكون له تأثير قوي على حركة السوق :0023:
طبعا بدون ان انسى سلامي لأخي العزيز سعد..
وسيارته الحوت:drive1:
:0023:
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طموح
اهلا بك اخي رمضان .
الف مبروك ياصديقي ,, وانا هدفي كان متبقي عليه ثلاث نقاط وارتد بقوه وكانت هناك شمعة اربع ساعات دوجي عنيفه خرجت من تلك المنطقه ولكني والله لم افتح الشارت الا قبل نصف ساعه حيث كنت على سفر ووصلت قبل ساعه ولم افتح الشارت الا قبل نصف ساعه .
ارى انه لامشكله من الهبوط وهو مجرد تأخير للوصول لهدفنا ونظل متمسكين به .
انا في العاده اضع الهدف عند عشرين نقطة قبل المقاومه ولكن هذه المره كما قلت قبل كم مشاركه انه ان لم يصل له في الثالثه اعتقجد انه سيصل له في الخامسه .
وقد دفع السعر للوصول لتلك المنطقه دعمنا الاول المشار له في المشاركه السابقه .
الان هو عاد عند دعمنا الثاني عليه ارى الدخول بعقود تعزيزيه من السعر الحالي 16250 وقفها فقط خمسين نقطه وهدفها كما هو هدف العقود الاولى 16475 .
ارجو من الله التوفيق والسداد للجميع .
بسم الله مشاء الله عليك
تستحق لقب قناص الفرص بجداره :015::015::015:
1 مرفق
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
اهلا بكم اخوتي وصبحكم الله بالخير .
هلا والله فاخي رمضان واخي نجم برقه وخالي الشمري اشكر لكم مداخلاتكم ونسال الله التوفيق لنا جميعا .
الكيبل كان كما تم ذكره دخولنا من اجل سرعة الموجه وقوتها وكنا ننوي تحقيق هدفنا في الاربع وعشرين الساعه التاليه لدخولنا اي في الامس ولكنه فرق بثلاث نقاط .
الان بما اننا عززنا فنرفع وقف عقودنا الاصليه التي من 16082 والتعزيزيه في الامس والتي ولله الحمد ارتد من نفس المنطقه المشار لها وكان دخولنا من 16250 ونجعل الوقف لكلي المجموعتين 16240 اما الهدف فنرفعه ايضا لانه كان هدف الثالثه فقط ونجعله الان 16600.
المجنون مازلنا ننتظر هدفه 163 ونظل على رفع وقفنا الاخير .
ارجو من الله التوفيق للجميع
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طموح
اهلا بكم اخوتي وصبحكم الله بالخير .
هلا والله فاخي رمضان واخي نجم برقه وخالي الشمري اشكر لكم مداخلاتكم ونسال الله التوفيق لنا جميعا .
الكيبل كان كما تم ذكره دخولنا من اجل سرعة الموجه وقوتها وكنا ننوي تحقيق هدفنا في الاربع وعشرين الساعه التاليه لدخولنا اي في الامس ولكنه فرق بثلاث نقاط .
الان بما اننا عززنا فنرفع وقف عقودنا الاصليه التي من 16082 والتعزيزيه في الامس والتي ولله الحمد ارتد من نفس المنطقه المشار لها وكان دخولنا من 16250 ونجعل الوقف لكلي المجموعتين 16240 اما الهدف فنرفعه ايضا لانه كان هدف الثالثه فقط ونجعله الان 16600.
المجنون مازلنا ننتظر هدفه 163 ونظل على رفع وقفنا الاخير .
ارجو من الله التوفيق للجميع
السلام عليكم
تحليل رائع يا غالي
والكيبل حقق هدف يوم امس وفي الطريق الي بقية الاهداف ان شاء الله
:0031:
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
كان للكيبل مستوى صعب على فايبو 38 اسبوعي تم اختراقة بشمعة ساعة اليوم وحقق الاهداف الاولى الان الطريق ممهد للمحطة الثانية وهدفها 1.6660 , وحسب للحد العلوي للقناة الصاعدة على 4 ساعات والساعة ممكن يصلها اليوم او يوم غد
لا يخلو الامر من بعض التصحيح الضئيل حسب علمى ,
ننتظر لنرى
1 مرفق
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
هلابك اخي رمضان بالفعل الكيبل حقق هدفنا السابق 16475 ولكننا بعد صعود اول ثلاث موجات من الخامسه كما في الشارت السابق ارى ان مناطق اعلى متاحه وفي متناولنا و يستهدف مناطق 600 واعلى في كامل هذه الموجه وفقا لترقيم الخامسه في الشارت المرفق كما ارى .
ولكن ارى الان ان ناخذ اقل الاهدف ونخفض هدفنا ثلاثين نقطه ليكون 16570 .
المجنون ننتظر 163 .
انا ساخرج الان ولذلك اثرت وضع الترقيم قبل ذلك .
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
هلا والله بنجم برقه رؤيتك جميله للغايه واتفق معك ولكني انا ساخذ اقل الاهداف المتاحه لاننا في اخر موجه وهي الخامسه
2 مرفق
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
عزيزي فوركسي طموح والاخ الغالي رمضان
اسمحولي اشارك معاكم بوجهه نظري للكيبل والمجنون وخلوني ابدا بالكيبل
مستهدف فايبو 50 تصحيح للهبوط في الانهيار الاقتصادي الاخير وفي نفس الوقت مستهدف اعاده اختبارفايبو فان الاصفر للموجه الصاعده من5\2001 حتى 11\2007 وفايبو فان الاحمر لموجه الهبوط
الاخيره ولدينا هناك قاع مكسور يستلزم اعاده اختبار وبالتالي منطقه كلستر رائعه للبيع تتمثل في مناطق 172\173
2 مرفق
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
المجنون يستهدف فايبو تصحيح 38 وفايبو فان 50 والحد العلوي للقناه عند مناطق ما بيع 168\170
رد: المجنون (( رأس وكتفين))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
المجنون يستهدف فايبو تصحيح 38 وفايبو فان 50 والحد العلوي للقناه عند مناطق ما بيع 168\170
رؤيا وتحليل رائع ,, متابع تحليلاتك اخي سلفرمون ,, ومتفقين على المدى المتوسط اهداف حتى 1.8600 ولكن قد يجبرنا السوق على بعض المتغيرات والتي تتطلب المرونة وخاصة تجارة المدى القصير والمتوسط