رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
بسم الله ما شاء الله
تسجيل حضور و متابع معكم إن شاء الله
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
أستاذ hosamali هل نشترى الeur دلوقتى و لا نستنى 1.3850 زى ما حضرتك محدد
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_medo
أستاذ hosamali هل نشترى الeur دلوقتى و لا نستنى 1.3850 زى ما حضرتك محدد
اخي الكريم احتمال الارتداد وارد بس اني اري الانتظار كسر 1.3950 و يكون هدفك لا يتعدي 1.4050 حتي يؤكد كسر هذه النقطه ثم ان شاء الله الي 1.4100 : 1.4200 باذن الله
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
ما شاء الله بجد على تحليلك ربنا يزيدك من العلم
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
تم الوصول الي 1.3857 وهو تقريبا الهدف المنتظر اتمني لكل من معنا الرزق الصالح و هناك احتمال بسيط للذهاب الي 1.3850 : 1.3845 ولكن شخصيا اري السوق الي 1.4100 قريبا باذن الله
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
بصراحة من أجمل من رأيتهم على النت يحللون اليورو
متابع معك بجدية
بارك الله فيك
وزادك من فضله
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX BROKER
بسم الله ما شاء الله
تسجيل حضور و متابع معكم إن شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerezz
ما شاء الله بجد على تحليلك ربنا يزيدك من العلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني2281
بصراحة من أجمل من رأيتهم على النت يحللون اليورو
متابع معك بجدية
بارك الله فيك
وزادك من فضله
اشكر اخواني علي هذه الصقه الغاليه و اتمني للجميع الرزق الصالح
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosamali
اشكر اخواني علي هذه الثقه الغاليه و اتمني للجميع الرزق الصالح
موعدنا غدا 10:00 am
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
https://forum.arabictrader.com/uploa...2_pic%2060.jpg
لم يستطع اليورو امس من كسر نقطه 1.4050 و هو الهاي الاسبوعي وكما يظهر بالرسم يظهر علامات ضعف مثل قمه اقل من قمه و مازلنا ننتظر اما كسر نقطه الهاي السابقه او كسر نقطه 1.3850 و هي نقطه 61.8% في فيبو للحركه التصحيحيه و ساتابع معكم خلال اليوم ان شاء الله
ويعتبر مجال المتاجره 1.3700 : 1.4100
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
تسلم يابو علي على التحليل الرائع
بانتظارك
ياعزيزي
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
استاذ حسام على انا شايف من على الشارت ان اليورو دولار عامل نموذج الرأس و الكتفين المقلوبين و هذا نموذج صاعد ان شاء الله و ده على فريم الساعه و على فريم اليوم عامل نموذج الdouble bottom و اللى يرفعه ان شاء الله الى 1.4723
بس انا شايف انه ممكن يجرب على 1.3925 قبل ما يواصل الصعود مره اخرى
و انت ايه رأيك؟
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_medo
استاذ حسام على انا شايف من على الشارت ان اليورو دولار عامل نموذج الرأس و الكتفين المقلوبين و هذا نموذج صاعد ان شاء الله و ده على فريم الساعه و على فريم اليوم عامل نموذج الdouble bottom و اللى يرفعه ان شاء الله الى 1.4723
بس انا شايف انه ممكن يجرب على 1.3925 قبل ما يواصل الصعود مره اخرى
و انت ايه رأيك؟
مع احترامي لنظرتك للسوق نموذج راس و كتفين المقلوبين يجب ان تكون بعد تريند هابط لتقوم بعكس الاتجاه و نفس الشيء double bottom يجب ان تكون بعد تريند هابط
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
تضرر اليورو من القلق إزاء قطاع البنوك الألماني
الأربعاء, 27 ماي 2009
تراجع اليورو للمرة الأولى خلال 7 أيام، وذلك كرد فعل للارتفاعات التي شهدها الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوى خلال 4 أشهر. انخفضت العملة الأوروبية أمام الدولار وسط شكوك بأن الارتفاع الأسبوع الماضي كان كبير جدا على الاستمرار، مما قلل من جاذبية العملة. انخفض اليورو بنسبة 0.2% إلى 1.3982 من 1.4017 يوم أمس. وفي يوم 22 مايو، كان اليورو قد وصل إلى مستوى 1.4051 وهو أعلى مستوى منذ 2 يناير. وأمام الين الياباني، كان اليورو عند مستوى 132.87 بالمقارنة مع ما كان عليه يوم أمس عند 132.92.
وقد تأذت عملة منطقة اليورو نتيجة لانخفاض أسعار الأسهم وضعف البيانات الاقتصادية. فقد تم نشر تقرير إعلامي حول صحة النظام البنكي الألماني والذي شجع التجار على جني الأرباح من ارتفاع اليورو الأخير. وجاء انخفاض اليورو أمام الدولار بعد تقرير عن الوضع الائتماني في ألمانيا. وعلى الرغم من أن هذا التقرير لم يأتي بالجديد، إلا انه حذر من امتلاك ألمانيا لأصول فاسدة قيمتها 200 مليار يورو تقريبًا (280 مليار دولار أمريكي).
ووفقًا للتحليل الفني، قد يرتفع اليورو اكثر أمام الدولار بعد ارتفاع المتوسط المتحرك لـ 50 يوم فوق المتوسط المتحرك لـ 200 يوم للمرة الأولى منذ سبتمبر. وفي الوقت الحالي، يقع المتوسط المتحرك لخمسين يوم عند 1.3409 وهو بذلك يتجاوز المتوسط المتحرك لمائتين يوم الواقع اليوم عند 1.3385. ويقول المحللون أن كلاهما إشارات صعودية.
اخي حسام والله تحليلك روعه ما بعدها روعه
وان شاء الله دائما التالق
رد: @@# تحليل يومي لعمله EUR\USD #@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Julien145
تضرر اليورو من القلق إزاء قطاع البنوك الألماني الأربعاء, 27 ماي 2009
تراجع اليورو للمرة الأولى خلال 7 أيام، وذلك كرد فعل للارتفاعات التي شهدها الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوى خلال 4 أشهر. انخفضت العملة الأوروبية أمام الدولار وسط شكوك بأن الارتفاع الأسبوع الماضي كان كبير جدا على الاستمرار، مما قلل من جاذبية العملة. انخفض اليورو بنسبة 0.2% إلى 1.3982 من 1.4017 يوم أمس. وفي يوم 22 مايو، كان اليورو قد وصل إلى مستوى 1.4051 وهو أعلى مستوى منذ 2 يناير. وأمام الين الياباني، كان اليورو عند مستوى 132.87 بالمقارنة مع ما كان عليه يوم أمس عند 132.92.
وقد تأذت عملة منطقة اليورو نتيجة لانخفاض أسعار الأسهم وضعف البيانات الاقتصادية. فقد تم نشر تقرير إعلامي حول صحة النظام البنكي الألماني والذي شجع التجار على جني الأرباح من ارتفاع اليورو الأخير. وجاء انخفاض اليورو أمام الدولار بعد تقرير عن الوضع الائتماني في ألمانيا. وعلى الرغم من أن هذا التقرير لم يأتي بالجديد، إلا انه حذر من امتلاك ألمانيا لأصول فاسدة قيمتها 200 مليار يورو تقريبًا (280 مليار دولار أمريكي).
ووفقًا للتحليل الفني، قد يرتفع اليورو اكثر أمام الدولار بعد ارتفاع المتوسط المتحرك لـ 50 يوم فوق المتوسط المتحرك لـ 200 يوم للمرة الأولى منذ سبتمبر. وفي الوقت الحالي، يقع المتوسط المتحرك لخمسين يوم عند 1.3409 وهو بذلك يتجاوز المتوسط المتحرك لمائتين يوم الواقع اليوم عند 1.3385. ويقول المحللون أن كلاهما إشارات صعودية.
اخي حسام والله تحليلك روعه ما بعدها روعه
وان شاء الله دائما التالق
اشكرك اخي علي هذه النبذه من التحليل الاساسي الرائعه و لمن ينتظر: السوق من وجهه نظري حتي الان غير واضح فهو كما يظهر منحصر و لكن الاحتمال السائد حتي الان الصعود ونحن في انتظار اي اشاره تساعدنا علي توضيح الاتجاه قصير الاجل و من له رؤيه اتمني مشاركتها معنا