صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 39

افتراضي هل يسمح لي ان اضع هذا الملف يوميا ؟ الاخوة الكرام في الادارة الموقرة

السلام عليكم

اخوتي الكرام اعرف شخصا يعمل في بنك مسقط لدينا في السلطنة وهو يقوم بوضع تحليلاته الفنية للسوق للازواج الرئيسية وهو خبير في عمله وقد استطاع في فترة وجيزة ان يكسب للبنك ملايين الريالات العمانية في سوق الفوركس.

على العموم هذا الرجل يرسل لي تقاريره اليومية المجانية وعادة يكون فيها توصية بيع او شراء اي عملة مع التحليل الفني باللغة الانجليزية وستجدون في المرفقات نموذج لتحليلاته الفنية .

سؤالي هل يوجد اي مانع من الاخوة الكرام في الادراة بوضعها للاخوة الاعضاء الكرام يوميا ؟ ولا اعرف هل يجدها الاخوة الاعضاء مفيدة لهم بعد قراءة المثال طبعا من المرفقات؟

ارجو ابلاغي بالامر حتى يتسنى لي وضعها بصورة يومية واذا كان هنالك اي نوع من الاحراج للاخوة في الادارة فانا جدا اسف وليعتبروا الموضوع كانه لم يكن ومنهم السموحة والمعذرة والله يوفقكم ويرعاكم وتقبلوا تحياتي القلبية لكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Snap1.gif‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية ابو_الوليد
    ابو_الوليد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: هل يسمح لي ان اضع هذا الملف يوميا ؟ الاخوة الكرام في الادارة الموقرة

مشكور اخ Fx على الملف الجميل

الاصل في نشر المعلومات المفيدة ... اعتقد الجواز اذا ماكان فيه موانع لنشرها ..
    واذا فيه شي مخالف ستعترض عليه الادارة

يعني واصل نشر مثل هالمعلومات الى ان تكتب الادارة شي اخر

هذا والادارة ابخص

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: هل يسمح لي ان اضع هذا الملف يوميا ؟ الاخوة الكرام في الادارة الموقرة

.

لا وألف لا طبعا

.

لا يوجد أي مانع

طالما أن صاحب التوصيات لا يمانع من ذلك
    ( رجاءا تأكد منه شخصيا ، وأنت عندنا ثقة إن شاء الله )

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
    وأقترح فتح موضوع جديد اعتبارا من الغد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_الوليد
    مشكور اخ Fx على الملف الجميل

الاصل في نشر المعلومات المفيدة ... اعتقد الجواز اذا ماكان فيه موانع لنشرها ..
    واذا فيه شي مخالف ستعترض عليه الادارة

يعني واصل نشر مثل هالمعلومات الى ان تكتب الادارة شي اخر

هذا والادارة ابخص
    السلام عليكم

لا شكر على واجب اخي الكريم شاكر لك مرورك الكريم وفقك الله وبارك فيك وتقبل تحياتي يالغالي

الصورة الرمزية ابو كفوف
    ابو كفوف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي العزيز Fx135

اشكر لك هذه المبادرة الجميلة التي تنم عن حب الخير للاخرين لقد قرات التحليل واقد اعجبني كثيراً ويدل على احتراف صاحب هذه التوصيات
    هل بالامكان ارسال هذه التوصيات على ايميلي [email protected] بشكل يومي و حسب الطريقة التي تراها مناسبة
    واكون لك من الشاكرين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاصم
    .

لا وألف لا طبعا

.

لا يوجد أي مانع

طالما أن صاحب التوصيات لا يمانع من ذلك
    ( رجاءا تأكد منه شخصيا ، وأنت عندنا ثقة إن شاء الله )

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
    وأقترح فتح موضوع جديد اعتبارا من الغد

السلام عليكم

اشكرك اخي واستاذي الغالي ابو عاصم على ردك الكريم وابشرك انني هاتفت الرجل اليوم وقد اخذت منه الاذن في وضع هذا الملف في منتدانا الاغر وقد قام مشكورا بالرخصة لي في ذلك ، وان شاء الله ساعمل على نصيحتك ففي الغد ان شاء الله تعالى ساقوم بوضع الملف يوميا من الاثنين الى الخميس ان احياني الله تعالى.

اشكرك مرة اخرى اخي واستاذي الكريم اسال الله لك التوفيق والسداد ودمتم سالمين غانمين ان شاء الله تعالى وتقبلوا تحياتي لشخصكم الكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو كفوف
    اخي العزيز Fx135

اشكر لك هذه المبادرة الجميلة التي تنم عن حب الخير للاخرين لقد قرات التحليل واقد اعجبني كثيراً ويدل على احتراف صاحب هذه التوصيات
    هل بالامكان ارسال هذه التوصيات على ايميلي [email protected] بشكل يومي و حسب الطريقة التي تراها مناسبة
    واكون لك من الشاكرين
    السلام عليكم

لا شكر على واجب اخي الكريم لا مانع لدي ان ارسلها لك اخي الكريم ولو انني ساقوم بتحديثها يوميا في منتدانا الاغر فاذا تاخرت في الوصول اليك فاعرف اين تجدها ;) بارك الله فيك وتقبل تحياتي يالغالي

الصورة الرمزية aalawee
    aalawee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fx135
    السلام عليكم

اشكرك اخي واستاذي الغالي ابو عاصم على ردك الكريم وابشرك انني هاتفت الرجل اليوم وقد اخذت منه الاذن في وضع هذا الملف في منتدانا الاغر وقد قام مشكورا بالرخصة لي في ذلك ، وان شاء الله ساعمل على نصيحتك ففي الغد ان شاء الله تعالى ساقوم بوضع الملف يوميا من الاثنين الى الخميس ان احياني الله تعالى.

اشكرك مرة اخرى اخي واستاذي الكريم اسال الله لك التوفيق والسداد ودما سالمين غانمين ان شاء الله تعالى وتقبلوا تحياتي لشخصكم الكريم
    الجميل هو حبك للخير
    والاجمل هو اخلاقك وحرصك على اخوانك الله يكثر من امثالك

اشكر الادارة على الموافقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee
    الجميل هو حبك للخير
    والاجمل هو اخلاقك وحرصك على اخوانك الله يكثر من امثالك

اشكر الادارة على الموافقة
    السلام عليكم

بارك الله فيك اخي الغالي هذا من طيب اصلك وصفاء معدنك وكثر الله من امثالك وشاكر لك من اعماق قلبي على كلماتك الطيبة وفقك الله وبارك الله فيك وتقبل تحياتي اخي الكريم

الصورة الرمزية المتوكل
    المتوكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك أخي الكريم على حبك للخير لأخوانك وهذا ماهو غريب على شيم أخواننا العمانيين واللى خابرهم ما يستغرب من طيب فعلهم.

الصورة الرمزية الضوء الخافت
    الضوء الخافت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الأخ fx135
    الحقيقة أنك أثبت بأن هذا المنتدى يزخر باشباب الطيب الذين يبذلون جهداً خارقاً لخدمة إخوانهم
    فابشروا ستجدون ما تعملون في حسناتكم وأرزاقكم وأبنائكم.... فإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل
    بارك الله فيك أخي الكريم على حبك للخير لأخوانك وهذا ماهو غريب على شيم أخواننا العمانيين واللى خابرهم ما يستغرب من طيب فعلهم.
    السلام عليكم

الله يخليك ويبارك لنا فيك اخي الكريم والله اخجلتني بكلماتك الطيبة اسال الله لك التوفيق والسداد وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم بي دائما وتقبل تحياتي لشخصكم الكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضوء الخافت
    الأخ fx135
    الحقيقة أنك أثبت بأن هذا المنتدى يزخر باشباب الطيب الذين يبذلون جهداً خارقاً لخدمة إخوانهم
    فابشروا ستجدون ما تعملون في حسناتكم وأرزاقكم وأبنائكم.... فإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا
    السلام عليكم

وانت منهم اخي الكريم بارك الله فيك وجزاك خيرا وان شاء الله نتكاتف جميعا اسال الله لك التوفيق والسداد وشاكر لك مرورك الكريم وتقبل تحياتي يالغالي

الصورة الرمزية ابوحماد
    ابوحماد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيكم جميعا علي هذه الجهود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحماد
    بارك الله فيكم جميعا علي هذه الجهود
    السلام عليكم

وفيك بارك الله اخي الكريم وشاكر لك مرورك الكريم وتقبل تحياتي يالغالي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة