صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 97
    الصورة الرمزية elhebishy
    elhebishy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: أقسم بالله أن صديقي خسر 80,000 $ في اليورو-دولار خلال التحرك الأخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر مشاهدة المشاركة
    نفس الشيء وقع لي الأسبوع الماضي مع الدولار/ فرنك ربحت 50% حتى شبعت و وقفت المتاجرة و بعدها طمعت في المزيد لأني كنت متأكد من طريقة أتبعها أن السعر لم يحقق هدفه بعد، ففتحت عشرة عقود و راح بعدها تقريبا ثلث حسابي في ظرف 6 ساعات فقط..
    التحليل الفني رائع جدا لكن اللي خسرنا هو الــــــــطــــــــــمـــــــــــع، فقررت بعدها أرضى بما قسم الله لي في كل يوم و أغلق الصفقات حتى يأتي يوم جديد..
    تحياتي
    دة اول اسبوع ليا فى التداول على حساب حقيقى وبدخل الصفقة مش بتزيد عن نص ساعة بالكتير والحمد لله كانت ماشية كويس خسرت نص اللى معايا فى مفيش مع ان المرة دى بالذات كانت نسبة توقعى ان قرارى صح عالية جدا يدوب شلت اوامر الوقف وحصل اللى حصل ومكنتش عارف اعمل ايه اوقف العملية واخسر ولا استنى ..اغلب تحليلى على فريم ال5 دقايق بس اما لقيته مش صادق قوى دخلت المرة دى على فريم الربع ساعة واللى اتنين مديين نفس الاشارة ....

الصورة الرمزية tajer
    tajer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز ابودية مشاهدة المشاركة
    الله يعوض على كل من خسر

اكبر مشكلة ان تدخل الصفقات بناء على انة ممكن يحصل ارتداد
    وسرعة صعود السعر فنية بحتية فقط وليس لها اية علاقة باخبار او مضاربات

حياك الله أخي الفاضل

ممكن توضح لنا كيف أن الأخبار لا تؤثر على مسار الصعود و الهبوط؟

الذي أعرفه العكس

ودمت

الصورة الرمزية tajer

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver nile مشاهدة المشاركة
    الملف المرفق 175644

أخي الكريم tajer
    اذا نظرت الى الشارت المرفق ستجد ان الجاب جاء متوافق مع التحليل الفني وقيم الفيبو فحتي عند حركة الصعود ارتد من مستوى المقاومة الثاني ثم اخترقه ولم ينجح في اختراق المستوى الثالث وهو الاقوى وحتى مع حركة الترند المتمثلة في الخط الاخضر والاحمر فهو جاء متوافق تمامآ اكيد المشكلة في المؤشرات التي استخدمها صديقك اذا ممكن ترفق لنا هذه المؤشرات حتى نناقشها مع بعض

أخي الكريم من فريم 1 دقيقه الى 15 دقيقه كان

stochastic

RSI

متشبعين شراء وكانت الشمعه تحت خط الفيبو وعليه تم الدخول شورت

ودمت

الصورة الرمزية tajer

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر مشاهدة المشاركة
    أخي تاجر أنصحك أن تحذف التوقيع الحالي لأنه ربما يأثر علىيك في متاجرتك، و غيره بتوقيع يدعو للقناعة و تحديد هدف يومي و ان شاء الله تتوفق..
    لا أدري ان كنت شفت الموضوع اللي كتبت مؤخرا عن كسر قمة القاع أو قاع القمة، فهي بسيطة جربها على شارت الساعة لمدة أسبوع و شوف النتيجة..
    https://forum.arabictrader.com/t64358.html
    تقبل تحياتي و تقديري..

الشكر الجزيل لك أخي دي تريدر و لكل الأخوه الأفاضل الذين تقدموا بالنصائح القيمه

ودمتم

الصورة الرمزية tajer

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د:محمد العشري مشاهدة المشاركة
    اخي تاجر
    اعتبرها ملحوظة من اخ صغير ليك
    حاول تقلل من القسم
    وربنا يعوض عليك انت وصديقك

أن شاء الله أخي الفاضل

علم و سيطبق

الصورة الرمزية fxmicro
    fxmicro غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tajer مشاهدة المشاركة
    أقسم بالله أن صديقي خسر 80,000 $ في اليورو-دولار في الأرتفاع الأخير

كل المؤشرات أعطت تشبع شراء

ودخل صديقي بمبلغ كبير 1-100 شورت

وفجأه أخترق كل الموقاومات وكل مقاومات الفيبو ولم يحترم شيئا منها!!

فأين التحليل الفني؟

أخواني بدأت أفقد الثقة في التحليل الفني

هل من مغيث

أفيدونا اخواني

ودمتم
    اخ تاجر الله يعوض على صاحبك و يرزقه احسن من ذلك و قدم له النصيحه بتعلم اداره رأس المال

بالنسبه لليورو كانت هناك توصيه بتاريخ 18-02-2009 تنصح بالشراء في موضوع: اليورو دولار الى اين ....و رقم المشاركه 161

https://forum.arabictrader.com/t63842-11.html

طبعاً هذه التوصيه وافق استاذنا ابو سلطان على نقلها و وضعها في الموضوع و في المنتدى و كل التحليل الفني الذي شاهدته قبل حركه الزوج للاعلى كانت تقول هبوط فقط و باتجاه 1.2480 /1.2430 و شاهدت تحليل فني واحد فقط غير تحليل استاذنا ابو سلطان يقول انه ارتفاع ........

بعد ارتفاع الزوج اصبح الجميع يقول انه متوقع الارتفاع .......... سؤالي لجميع الاخوه الذين ذكروا انه الارتفاع كان متوقع لماذا لم تكتب هذا في موضوع اليورو دولار الى اين عندما معظم الاعضاء عالقين بشراء اليورو عندما هبط و وصل بهم اليأس حد التشبع ........ اليس المنتدى مكان لتبادل الخبرات و المعرفه ..... اليس المنتدى مكان لمساعده الاخرين اذا كنت قادر على ذلك ......

دعوه اخويه للجميع اذا كنت قادر على المساعده وابداء النصيحه فلا تتردد بذلك

و ساحاول جهدي اخ تاجر للاتصال بابو سلطان و معرفه تحليله لليورو دولار مع هذا الارتفاع
    آخر تعديل بواسطة fxmicro ، 21-02-2009 الساعة 12:43 PM

الصورة الرمزية وحداني
    وحداني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تشبع المؤشرات ليست دليل على عكس الاتجاه

عادي ممكن تفضل المؤشرات متشبعة ومع كدا يستمر الزوج في الحركة في نفس الاتجاه ايام طويلة

الصورة الرمزية Q8_FOREX
    Q8_FOREX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اولا هناك جاب واضح متكون مع افتتاح السوق في الاسبوع الماضي - والتحليل الفني يقولك لازم يرجع يغطي هذا الجاب والجاب هذا تكون بتاريخ 16/2 مع افتتاح السوق - وبعدين اين الاستوب لوز ؟؟؟ واين ادارة راس المال ؟؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة يورو دولار.JPG‏  

أخي الكريم من فريم 1 دقيقه الى 15 دقيقه كان

stochastic

RSI

متشبعين شراء وكانت الشمعه تحت خط الفيبو وعليه تم الدخول شورت

ودمت
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عوض الله زميلك يا تاجر

ويحزننى ان اشاهد كل اسبوع موضوع خسارة 100 الف و 80 الف ومبالغ ما شاء الله كبيرة وتفيد الامه الاسلامية يا خوى اسمحلى بهذا النقد الاذع وش هذه المؤشرات التى تقول عنها ستوستيك + ار سي + فيبو على فيرم 1 دقيقة + 15 دقيقة

هذا اكبر دليل ان صديقك هذا لا يفقه شئ نهائياً واتحداه معروف ان الفيرمات الصغيرة اقل من ساعه اشاراتها كاذبه جداااا وكثيرة فى شئ اسمه فيرمات فولاذية ومعروف ان مضاربين الاتجاه يعتمدو على شارت الساعه و 4 ساعات للمضاربه اليومية لان فى شئ اسمه شمعه الصفر

والله لا اقصدك بس صديقك هذا بطران وسوف يسأل عن هذا المال لان الله يختبر البشر بخزائنه التى على الارض وكل شئ بها لله ونحن سوف نحاسب عن كل شئ مال + اكل ... الخ الموضوع ليس قمار

ناهيك ان صديقك هذا مبتدء جداً واتحداه لو له 10 سنوات او حتى سنه بل سوق او مستفيد منه اساساً معروف من يوم ما كنت مبتدء بل سوق ان يوم الجمعه + الاثنين بتصير حركات معاكسه للاتجاه وبقوة وجنى ارباح ... الخ من حركات عندك الشارت راجعه باك تست بنظرك وشوف انا كذاب ولا الشارت يصدقنى الحديث

ناهيك ان واحد يريد يلعب قمار ولا يحسب لادارة المال اى حساب ويضربها بعرض الحائط عنده عمله اسمها الملكى هذه تذبذبها بطئ جدا لانها عمليه حسابيه بين عملتين يعنى حتى لو دخل عليها يقدر يخارج نفسه ويخرج بسلام

معروف ان العملات الرئيسية تذبذبها تغير واصبح عنيف من شهر 8 - 2008 طيب اقلك شئ اترك عنك كل الكلام اعلاه صديقك هذا قله يفتح شارت 1 ساعه ويشوف اعدادات اى موفنج افرج بل عالم وش معطيه من وقت الفترة الاوربية

كلهااااااااا معطيه شراء يعنى قله بل سعودى يالله بل خير وبل تحديد كان مفضوح الصعود من قبل اغلاق اوروبا بحدود ساعه حصلت عمليات شراء والشارت فاضحهم وما يحتاج اى ذكاء بل موضوع او ايدى خفية واخبار ... الخ من مهاترات مبتدئين

صدقنى اخى الكريم تاجر اذا لم توجه عتب شديد لصديقتك بخصوص هذه النقاط فأنت تغشه فا الصديق الذى يبكيك الان هو الصديق الحق لانه يخاف على مصلحتك لانه سوف يضحكك اخيرا اما من يضحكه بل اول يبكية بل اخر

الموضوع واضح صديقك مبتدء وخله يصرف على نفسه بمزيد من الدورات لا يوجد شئ ببلاش ادفع 9 عشان تجيك 10 خله ياخذ دورات احترافيه او يسجل بدورات المنتدى ويراسل الاستاذ سمير صيام ويستفيد

همسه : فى اشخاص بل منتدى اصدقاء بيشتغلو بحتراف وبحترام لادارة المال وبيخلو 500 دولار 50 الف كل ربع سنه ؟ سؤال هنا ؟ ليش ما غترو بنفسهم وطمعو مثل صديقك مع علمهم بتجاه السوق ؟

ج : لانهم يعلمون ان من لا يحترم ادارة المال السوق لن يحترمه السوق واول من سوف يغدر به شركة الوساطه التى يتعامل معها ؟ لانه لو دخل 1 - 10 % من حسابه مستحيل السوق يرتد 1000 نقطه عشان خاطر يضرب المارجن عنده هذا اذا كان بيشتغل من غير استوب ؟

الفائده : خليك بل سليم دائما وربح ربح معقول يتناسب مع حسابك وسوف يكبر بشكل هرمى ومستحيل احد يقدر يضربك ويمرجن حسابك

همسه اخيرة : المؤشرات لاتستخدم بهذه الطريقة + بخصوص الفيبو فى شئ اسمه فيبو اسبوعى وعن خبرررررررررررررررررررررررررررررررة لازم السعر يجرب الخط الاسبوع الخاص به على الاقل مرتين بل اسبوع الواحد واحيان 3 مرات + وشبه نسي موضوع الفجوة - معروف لازم تغلق بنفس الاسبوع معليش عن خبرة بلا اشهر بلا سنوات كلام فاضى هذا فوركس وليس سوق اسهم ما عمرى شفت فجوة تم اغلاق بعد اشهر انا اعمل بل فوركس من قبل 2006 وما عمرى شفت شئ من هذا الكلام ومتفرغ للفوركس 100%

وعن تحدى وهذا شئ انا متأكد منه لان شاشتى لا تخلو منه ومن غيره انا مستحيل اتاجر واعتزل فورا الفوركس وحتبرع بحسابى فورا اما فيبو اليومى هذا يستخدم للمتاجرة اليومية لربح 20 نقطه وشغل مبتدئين و لا انصحك بل منطق من اقوى اسبوعى ولا يومى ؟

ابحث بل منتدى مواضيع كثيرة تتكلم عن الفيبو الاسبوعى وشوف بين كل مستوى ومستوى كم نقطه ودعيلى بل خير انا بنصحك لله من باب التناصح لاننا اخوة بل اسلام

واسف على المداخله والتطفل بس بنقهر على الاخوان يلي ما يسمعو الكلام ده من اسبوع كان فى موضوع عن شخص خسر 100 الف وين صديقك ما خذ العبرة بأدارة المال دة الموضوع هذاك من قوته تم اغلاقه وانا اعلم بأن موضوع ايضاً سوف يقراءة شخص ويضحك والاسبوع القادم اشوفه منزل خسر 50 الف ويقول يا ريت وهيهات .... الخ

خلق الانسان عجول ويحب المال حب جم لدرجه يعميه عن اى ادارة او نصيحه او صبر والرضى بل قليل والله المستعان

آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 21-02-2009 الساعة 01:46 PM

الصورة الرمزية طائر النورس
    طائر النورس غير متواجد حالياً عضو نشيط

أقسم بالله أن صديقي خسر 80,000 $ في اليورو-دولار في الأرتفاع الأخير

كل المؤشرات أعطت تشبع شراء

ودخل صديقي بمبلغ كبير 1-100 شورت

وفجأه أخترق كل الموقاومات وكل مقاومات الفيبو ولم يحترم شيئا منها!!

فأين التحليل الفني؟

أخواني بدأت أفقد الثقة في التحليل الفني

هل من مغيث

أفيدونا اخواني

ودمتم
    الحمدلله على كل حال
    والله يعوض على صاحبك ما خسر

المؤشرات ليست هي التحليل الفني هي مجرد مساعد
    راجع
    طريقة رياض القاهرة
    ماذا تقول
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.png‏  

الصورة الرمزية golden2000
    golden2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysamir مشاهدة المشاركة
    ترند ايه يا اخي الكريم انت في اخر الترند و بدا الصعود هو يظل يهبط الي مالا نهايه مش ممكن لازم من تصحيح و الحركه كانت متوقعه
    استاذ علي صباح الخير وينك مفتقدينك يا راجل ومفتقدين مواضيعك وتحللا تك
    ممكن استفسار من صاحب الموضوع الخصارة تمثل كام في المية من الحساب

الصورة الرمزية femtogold4
    femtogold4 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kkk555 مشاهدة المشاركة
    لا اقول لك هذا الكلام الا من باب النصيحه ....السوق سلوك اكثر من تحليل ...كلنا نحلل ونخطيء بس لا نجعل خطا واحد يدمر حسابنا .
    يا اخي انا دخلت الصباح بيع عليه على شارت ال 4 ساعات يعني ستوب كبير وعلى الكيبل وضرب الستوب للاثنين ولم اخسر الا 10 في % من الاثنين
    كانت حصيلة الاسبوع قبل هالصفقتين ما يقارب 50% ربح نقص منها 10 % خسارة يعني ربحان 40% في اسبوع واحد ,,,,,ليس شطارة في التحليل ولكن شطارة في ادارة راس المال ,,
    استاذ خالد الله يعطيك العافية اخى والله تقول كل ما اريد ان اعبر عنة

بارك الله فيك ومتابغين الجارية الجديدة

خد دول منى

الصورة الرمزية طائر النورس
    طائر النورس غير متواجد حالياً عضو نشيط

وهذاصاحبه
    وعلى فكرة التشبع في فريم لايعني تشبع في فريم اكبر منه وهذا ما يصنع التذبذب
    ممكن تشبع الربع ساعه يصحح الربع ويصنع القمم والقيعان
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.png‏  

الصورة الرمزية Mr.stayl
    Mr.stayl غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا حولة و لا قوة الا بالله

اخي 80,000 $ ليس بالمبلغ الهين
    و لو كانت ادارة راس المال جيدة فلم يكم ليحصل هدا

و الفوركس عبارة عن 20 في المئة تحليلات و تقديرات
    و 80 في المية ادارة راس المال

بالتوفيق

الصورة الرمزية النجم القادم
    النجم القادم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا حول ولا قوه الابالله

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة