تمام يا زعيم وانا داخل معاك من وجهة نظرى البسيطة رسمك 100 100 ونخش بأذن الله
Printable View
لا ندخل الان ننتظر اشارات شراء واضحة اخوتي الكرام
ما قصر سمير وجمع لنا المهم في اول 3 مشاركات
الستوب المتحرك لا انصح به مطلقا
تعلم الفايبو وراقب امثلتنا فبها نعمل فقط
دخولنا بعد اكتمال الشروط على الشمعه الجديده ولكي تفرق الصفقه الصح من الغلط ..نرسم الفايبو قبل الدخول اذا كان الهدف محقق تقريبا لا ندخل
شيل هالمؤشرين البيفوت ملتي تايم فريم
والفايبو بيفوت
واحفظه
في المشاركات السابقة ذكرت لك ان اعدادات الزقزاق عندك غلط التي تعتمد عليه الفايبو
حول اللنقث الى 3
فرصة صحيحه بارك الله فيك ولكن عدل الفايبو
طيب اخ خالد الان هل الاعدادت تمام
اخ خالد كيف ستدخل ونلاحظ هبوط بالسعر
هل ننتظر الدخول ام ندخل الان
نحتاج الى نصيحتك
لاحظو الآن بعد دخولنا رجع الماكد ونزل السعر وممكن يعطي سهم عكس
ماذا نفعل
((((((لا تجعل السعر يشتت افكارك بل دائما تكون انت المسيطر والحازم ))))
نلتزم بكل صرامه مع الستوب.
كم الاستب هنا
الأستاذ خالد باشا .... عندي اقتراح بخصوص عكس الإشارة اثناء الصفقة:
هو انه إذا عكست جميع الإشارات, يعني اصبحت فرصة بيع واحنا داخلينا شراء, نعكس الصفقة بضعف العقود :016: ؟؟ ايه رأيك ؟ وهكذا حتى ان تنجح صفقة وهي ان شاء الله تنجح على طول دون مضاعفات.
أما إذا عكست الصفقة لكن ليست كل المؤشرات...يعني لم تصبح لا شراء ولا بيع , نعمل هيدج وننتظر اتضاح الرؤية ونفك الهيدج بناءً على الفرصة لما تتأكد في اتجاه واضح ...؟؟؟؟
أرجو التعليق على هذا الإقتراح
ياجماعه انا اشتغل على اليور كاد وماشيه زي الحلاوه واهداف 80 نقطه وااكثر
لا تخافو يا شباب
هذا الين على ال 15 دق و هو باتجاه الساعة
و هذا رسم الفيبو :0023: