رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
شو رايك اخي محمد باخبار اليوم، يعني حتى لو تكونت الفرص بعد 4 ساعات من الان واعتقد بكون الاخبار طلعت، فهل ندخل الفرص اذا تحققت الشروط؟ ولا نبتعد عن السوق اليوم؟؟:016:
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن سعـود
:Emoticon1:
إذا كنتم تقصدون اليورو/ دولار
فالشروط إكتملت مع إغلاق شمع الساعة 12
السلام عليكم الاخ محمد بالنسبة للشرط الدخول مع الترند فهو شرط ضروري والدليل هو اني دخلت عكس الترند بالنسبة لصفقة الباوند دولار وحققت خسارة الى حد الان
اما بالنسبة لصفقة اليورو دولار فاضن انك تقصد شمعة 0800 لان شمعة 12 لم تغلق بعد
كما اعتقد ان هناك صفقة اخرى و هي مع الترند للزوج دولار فرنك
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhxp
ماهي الفرص المتوفرة الان لو سمحت اخي محمد بن سعود وانا متابع جديد لكم
ارجو اخباري باري صفحة يجب قرائتها لاستفيد من الاستراتيجية واتعلم معكم
الفرص المتوفرة حالياً هي فرصة اليورو
وستجدها في مشاركة سابقة اليوم ،،
وللعلم نحن ندخل على الصفقات ديمو حتى منتصف هذا الشهر .
ولمتابعة الإستراتيجية راجع المشاركة الأولى ،،
مع تمنياتي لك بالتوفيق ،، :0031:
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
[quote=محمد بن سعـود;1059568]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
بداية تكون فرصة على الدولار ين ..!!! :Emoticon1:
:doh:
دوختني معاك يا هيما ... أكيد قصدك الدولار/ فرنك
معلش غلطه مطبعية
قصدي الدولار فرنك:ongue::0031:
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadma
شو رايك اخي محمد باخبار اليوم، يعني حتى لو تكونت الفرص بعد 4 ساعات من الان واعتقد بكون الاخبار طلعت، فهل ندخل الفرص اذا تحققت الشروط؟ ولا نبتعد عن السوق اليوم؟؟:016:
بالتأكيد ندخل ديمو
وأعتقد أنها فرصة ممتازة لتجربة الإستراتيجية
في أصعب الظروف الفوركسية :0023:
لنختبر مدى كفاءتها :asvc:
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
يعني الفرصة التي اكتملت شروطها الان هي اليورو دولار التي وضعنا اوامر معلقة لها
صحيح
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almotajire
السلام عليكم الاخ محمد بالنسبة للشرط الدخول مع الترند فهو شرط ضروري والدليل هو اني دخلت عكس الترند بالنسبة لصفقة الباوند دولار وحققت خسارة الى حد الان
اما بالنسبة لصفقة اليورو دولار فاضن انك تقصد شمعة 0800 لان شمعة 12 لم تغلق بعد
كما اعتقد ان هناك صفقة اخرى و هي مع الترند للزوج دولار فرنك
نعم ما أقصده هو الإغلاق الذي حصل الساعة 12
أي شمعة الساعة 8
وصفقة الدولار/ فرنك مع الترند نعم ولكن لم تكتمل شروطها بعد
"ولكن نراعي إدارة رأس المال"
فالصفقة التي علقناها على اليورو قمنا بحساب عدد عقودها
مع الأخذ في الإعتبار الستوب الذي وضعناه على صفقة الين
أي أننا حسبنا رأس المال المتبقي بعد ضرب الستوب لا قدر الله .
وقمنا بالدخول بالمتبقي في صفقة اليورو ...
أتمنى يكون الموضوع واضح . :asvc:
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadma
شو رايك اخي محمد باخبار اليوم، يعني حتى لو تكونت الفرص بعد 4 ساعات من الان واعتقد بكون الاخبار طلعت، فهل ندخل الفرص اذا تحققت الشروط؟ ولا نبتعد عن السوق اليوم؟؟:016:
بالنسبة للزوج اليور دولار فان اهم خبر هو تحديد معدل الفائدة لليورو الساعة 12:45 جرينتش واعتقد انه يدعم اتجاه اليورو الهابط لان من المتوقع تخفيض معدل الفائدة لليورو او الابقاء على نفس المعدل.
ولكن الخبر الثاني(13:30 جرينتش ) الخاص بالبطالة في اميريكا فقد يكون ضد هذه الصفقة لان من المتوقع زيادة عدد العاطلين عن العمل في المريكا قد يسبب ان يهبط الدولار و بالتالي صعود اليورو فأنا شخصيا سوف اقوم بعمل هيدج قبل هذا الخبر بثلاثة دقائق وحتى ينتهي تأثير الخبر و ترجع الصفقة الى نفس الاتجاه ( الهابط )اقوم بفك الهيدج.
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
يعني الفرصة التي اكتملت شروطها الان هي اليورو دولار التي وضعنا اوامر معلقة لها
صحيح
:AA:
..
:0031:
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
طيب عزيزي محمد
ان شاء الله تتفعل الصفقة والى الاسفل يا يورو دولار
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali77
بالنسبة للزوج اليور دولار فان اهم خبر هو تحديد معدل الفائدة لليورو الساعة 12:45 جرينتش واعتقد انه يدعم اتجاه اليورو الهابط لان من المتوقع تخفيض معدل الفائدة لليورو او الابقاء على نفس المعدل.
ولكن الخبر الثاني(13:30 جرينتش ) الخاص بالبطالة في اميريكا فقد يكون ضد هذه الصفقة لان من المتوقع زيادة عدد العاطلين عن العمل في المريكا قد يسبب ان يهبط الدولار و بالتالي صعود اليورو فأنا شخصيا سوف اقوم بعمل هيدج قبل هذا الخبر بثلاثة دقائق وحتى ينتهي تأثير الخبر و ترجع الصفقة الى نفس الاتجاه ( الهابط )اقوم بفك الهيدج.
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن سعـود
نعم ما أقصده هو الإغلاق الذي حصل الساعة 12
أي شمعة الساعة 8
وصفقة الدولار/ فرنك مع الترند نعم ولكن لم تكتمل شروطها بعد
"ولكن نراعي إدارة رأس المال"
فالصفقة التي علقناها على اليورو قمنا بحساب عدد عقودها
مع الأخذ في الإعتبار الستوب الذي وضعناه على صفقة الين
أي أننا حسبنا رأس المال المتبقي بعد ضرب الستوب لا قدر الله .
وقمنا بالدخول بالمتبقي في صفقة اليورو ...
أتمنى يكون الموضوع واضح . :asvc:
بارك الله فيك و الى الامام دائما و بالتفيق للجميع
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
لم افهم
يعني الاخ قال انه بعد الخبر الاول الذي يخص اليورو ممكن يهبط اليورو دولار وبعد الخبر الثاني باقل من ساعة ممكن يصعد اليورو نظرا للنتائج السلبية المتوقع صدورها بخصوص البطالة في امريكا
يعني ما رايك اذا تفعلت صفقة اليورو دولار وربحنا بعض النقاط نقفلها قبل صدور خبر البطالة
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
لم افهم
يعني الاخ قال انه بعد الخبر الاول الذي يخص اليورو ممكن يهبط اليورو دولار وبعد الخبر الثاني باقل من ساعة ممكن يصعد اليورو نظرا للنتائج السلبية المتوقع صدورها بخصوص البطالة في امريكا
يعني ما رايك اذا تفعلت صفقة اليورو دولار وربحنا بعض النقاط نقفلها قبل صدور خبر البطالة
نضع الهدف 1.2486
رد: @@ ورشة تقاطعات الموفينج ... والفريمات القوية @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن سعـود
الى الهدف ان شاء الله هل يتم تحديد الهدف انطلاقا من اول دعم او مقاومة 1.2486 يمثل دعم