حياك الله ياغالي وسوف اضع رابط تحميل الميتاتريدرفي توقيعي
تكرم ياغالي
Printable View
حياك الله ياغالي
هذا رباط التحميل
http://www.fxsol.co.uk/downloads/met...r-download.asp
متابع معاك أخي الكريم وان شاء الله بالتوفيق
متابعة ديمو
السلام عليكم مبروك ابوسامر عقبال كل يوم
عفوا اخ سامر للاسف انا لم اخرج من الصفقه فهل تتوقع النزول مره اخرى للباوند ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ارجو الانتباه وعذرا على التاخير في الرد
التوقع يصعد مرة اخرى وننتظر فرصة للبيع غدا عند صدور الاخبار
فاذا لم يتم رفع الفائدة توقع هبوط للباوند من 150 نقطة فما فوق
ولكن لاتعلم للغد اين يكون الان هوة مرشح للصعود
ارجو الانتباه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد تم الشراء 1.6335
وسوف نضع اوردر شراء معقل من 1.6288
وسوف يكون الاستوب 16240
والهدف الاول ان شاء الله16390
والهدف الثاني 1.6450
وأسال الله التوفيق للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم شراء اليورو من سعر 1.4332
والاستوب والهدف كما موضح بالحساب
واسال الله التوفيق للجميع
انا من المتابعين معك على الحساب
شكرا لجهودك اخي ابو سامر
اتمنى التوفيق للجميع
السلام عليكم
يوم موفق باذن الله وبالتوفيق
حياك الله ياغالي ونسال الله التوفيق للجميع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لقد تم اخد اوردر الشراء الثاني
ونضع الهدف للشراء الثاني كما ضاهر في الحساب
وننتظر ونشوف شو الجديد ان شاء الله
واسال الله التوفيق للجميع
السلام عليكم
الف مبروك ابوسامر ومن نجاح الي نجاح باذن الله