بس هل تعتقد انة السعر سيصعد حتي 1.4325 ؟
مش عارف! أرجو التأكد من فضلك
Printable View
الحمدلله تحقق الهدف ( 1.4205 ) بدون الصعود الي 1.4325 يا ابو سامر
http://zizinia.com/my-3rd-anl.jpg
اعتقد يا ابو سامر انة اتجاة السعر تحول الي تريند صاعد من النقطة 1.4205 و لا اية رايك؟
صباح الخير أبو سامر
هل من سبب لعدم وضع توصية على الباوند اليوم ؟ وهل تتوقع صعوده الى 1.4325 حتى يباع من هناك ؟
اين الاخ ابو سامر انشاءالله هو بخير
اخ ابو سامر وينك اليوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا موجود يا ااخواني
بس في شوية مشاكل عندي في الاجهزة وفي الانترنت
الان ان شاء الله موجود لاني متواجد في محل كوفي نت
الحمد لله جهازين عملتلهم فرمته الان اصبحت المشكلة في النت وان شاء الله الى الغد صباحا تكون محلولة المشكلة
هلا بعودتك اخ ابو سامر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pirlo777 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
ابو سامر جزاك الله خير
ما رايك بشراء الدولار ين من هذه الاسعار؟
ومشكوووور
الاخ الذي سالني عن تحليل الدولار ين
الان عندك عمليتين واحدة من 96.06 وهية محققة الى الان 140 نقطة افضل الخروج منها
والف مبروووووووووووووووووووووووووووووك اخي الكريم
والثانية من 96.66 وهيه محققة الى 80 نقطة وضع الاستوب على مكان الدخول والهدف ان شاء الله 99.45
واسال الله التوفيق لجميع الاخوة الاعضاء
أخي ابو سامر ما هو رأيك بالباوند اخذه شراء من 1.4140 وهدفي عند 1.4400 هل هذا هدف مبالغ فيه
انا شغل متوسط المدة ولا احب المضاربات يعني صفقة سوينق وبدون ستوب ؟ بس رأيك الاتجاه للأعلى ولا نزول
حياك الله ياغالي
نقطة الشراء ان شاء الله ممتازة
وضع اوردر معلق اذا نزل لا قدر الله من 14055 وضع الاستوب 13945 لحماية راس المال
انتبه من هذا الرقمين اخي 14235 ثم 14268
اختراق هذه النقاط ان شاء الله يذهب الى 14327 وهذه النقطة ان شاء الله قوية
واسال الله لك ولجميع الاخوة التوفيق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex2010 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
أخي ابو سامر ما هو رأيك بالباوند اخذه شراء من 1.4140 وهدفي عند 1.4400 هل هذا هدف مبالغ فيه
انا شغل متوسط المدة ولا احب المضاربات يعني صفقة سوينق وبدون ستوب ؟ بس رأيك الاتجاه للأعلى ولا نزول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
احببت بالبداية ان اباركلك اخي العزيز
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك ولله الحمد
لقد تم النويه امس الى نقطتين مهمتين 14235 و14268 واختراقهم
ان شاء الله سوف يذهب به الى 14327 والف مبروك اخي العزيز
وان شاء الله بعد قليل انزل التوصية واسال الله التوفيق لجميع الاخوة الاعضاء
السلام عليكم
يعني ندخل شراء أخي الكريم على الكيبل والا ننتظر ؟
الف شكر اخي ابو سامر على رأيك الغالي والحمد الله اغلقت الصفقة 1.4330 ولم انتظر 1.44 وتوجهي مثل توصيتك الشراء تحت 1.42 مرة تانية لاني اعتقد الباوند للأعلى بإذن الله