رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
:013:راح يكون هناك اليوم تغير اتجاه للسوق راح نحاول نصيد هذه الحظه:013:
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
هلا فني حبيب الشعب راح نحط المصيده معاك
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
انا جهزت سيجار كوبي ماركة كوهيبا حتى نشعل النفط معك اليوم
حياك الله
هههههههه ولعلي واحد معاك:013::013::013:
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BO_HAMOOD
هههههههه ولعلي واحد معاك:013::013::013:
انا بولع السيجار من شعلة الفنان ما معي شعلة خاصة
لما الفنان بيشعل النفط بناخد منو قبس نار للتشعيل
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GMCGGMMCC
:013:نراقب الفرسيه:013:
يا مرحب بالفنان الخطير،
يا مرحب بالإخوة الكرام،
إن شاء الله تكون صيدة كبيرة اليوم للجميع.
تحياتي.
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
بسم الله الرحمن الرحيم تسجيل المتابعه
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
من اول وانا انتظر متى تنزل التوصية
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة
من اول وانا انتظر متى تنزل التوصية
صبري علي حسب حركه السوق:013:
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
فني البترول نزل من 44 الي 41 ماذا يعني هل الي ارقام اسفل
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
يااخواني هل نزلت توصيه ليوووم؟
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
:013:حبايبي السوق في هبوط مستمر منذ الامس لم يعطنى اي فرصة ارتداد لدخول معه كما انا ذكرنا منذ الصباح الداو مشقلب السوق وانا افضل التراقب افضل من الدخول وضرب الاستوب:013:
رد: فني الذهب الاسود من الاخر توصيات على البترول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GMCGGMMCC
:013:حبايبي السوق في هبوط مستمر منذ الامس لم يعطنى اي فرصة ارتداد لدخول معه كما انا ذكرنا منذ الصباح الداو مشقلب السوق وانا افضل التراقب افضل من الدخول وضرب الاستوب:013:
بارك الله فيك يا فنان.
فوات ربح ولا تحقيق خسارة!
تحياتي.