1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
السيناريو المتوقع للمجنون هو الصعود مؤقتا لعمل الموجة الثانية
وقد تأتي حادة
وممكن تصل لغاية 100 % من طول الموجة الاولى
تخيل معي انك بعت بقاع الموجة الاولى عند 146.15
فأنت الان تحت رحمة الموجة الثانية
ممكن يسحب فيك للقمة وممكن يكسر القمة وينلغي السيناريو السلبي
افضل حل بمثل هذة الحالات
افضل بيع بمنطقة 148
حتى لو ارتفع 200 نقطة زيادة ماراح تخاف منة
انا شخصيا اضع امر شراء معلق فوق القمة بنفس عدد عقود البيع
يعني اعمل هدج تحسبا للطوارئ
هذا في حال كسر القمة
وانتظر اي نزول واتخلص من عقود اللبيع وابقى على عقود الشراء لانة اصبح السيناريو ايجابي
أتمنى ان اكون وصلت وجهة نظري للجميع
رد: المجنون على طبق من ذهب
رد: المجنون على طبق من ذهب
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheba1963
الله يعطيك العافية يابومحمد
وشكرا على التنبية
فعلا هذا سيناريو اخر جميل
على فكرة
انا بايع بالقمة
:0023::0023:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشـهـد
الله يعطيك العافية يابومحمد
وشكرا على التنبية
فعلا هذا سيناريو اخر جميل
على فكرة
انا بايع بالقمة
:0023::0023:
و انا كمان هههههههههههههههه:0023::0023::0023:
و خرجت 146.55
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama87
:016: اخواني هل هذا التحليل صحيح :016:
هلا فيك اخي الكريم
الصراحة ماني عارف اي نوع من التحليل بالشارت
:0023::0023:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheba1963
و انا كمان هههههههههههههههه:0023::0023::0023:
و خرجت 146.55
ماشاء الله عليك
هذي المقبلات
باقي الطبق الرئيسي الموجة الثالثة
وبعدها نخش على الحلو الموجة الخامسة
:0023::0023:
رد: المجنون على طبق من ذهب
بارك الله فيك اخي ابوشهد وحفظ الله لك شهد
دخلت اليورودولار شراء 1.3123 وعززت ، متوسطي الان هو 1.3098
اين الطريق فوق والا تحت ؟
2 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرشيد
بارك الله فيك اخي ابوشهد وحفظ الله لك شهد
دخلت اليورودولار شراء 1.3123 وعززت ، متوسطي الان هو 1.3098
اين الطريق فوق والا تحت ؟
هلا فيك اخي الكريم
الصراحة ماحللت اليورو دولار
ولاكن هذا تحليل من موقع اليوت ويف
وهو سلبي للغاية
:eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
أخوي أبوشهد
كيف احصل على تحليل الأزواج من موقع اليوت ويف
ولك كل الشكر
2 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشـهـد
بأنتظارك أخوي فوركسي
:eh_s(7):
اهلا بك اخي ابو شهد .
الدولار ين ذكرت في موضوع المجنون راس وكتفين مسبقا اني ارى انه يستهدف 107 وقبل ان يكتمل له نموذج راس وكتفين على الخطي .
وهو قد اكتمل وعى شارت قوي الاسبوعي والنماذج على الخطي وخاصة في الشارتات الكبيره في الغالب ماتكون قويه للغايه .
برفقه الترقيم الذي اراه من صعوده من ادنى قاع والنموذج الذي اشرت له .
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اخي ابو شهد انا لم يسبق لي ان تابعت موجياً كما اتذكر .
ولكن الترقيم الذي طرحته عن احد المواقع ارى فيه .
بالنسبه لشارت الديلي ترقيمهم للموجه الثالثه من الواضح ان فيها تداخل بين موجتها الداخليه الرابعه مع قمة الاولى والثالثه لايمكن ان تاتي الا حافزه im وغير مسموح فيها بالتداخل .
اما ترقيمهم للموجه على التسعين والتي اشاروا لها انها الاولى فمن وجهة نظري ارى انه من الصعب ان تكون موجه حافزه من خمس موجات .
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طموح
اخي ابو شهد انا لم يسبق لي ان تابعت موجياً كما اتذكر .
ولكن الترقيم الذي طرحته عن احد المواقع ارى فيه .
بالنسبه لشارت الديلي ترقيمهم للموجه الثالثه من الواضح ان فيها تداخل بين موجتها الداخليه الرابعه مع قمة الاولى والثالثه لايمكن ان تاتي الا حافزه im وغير مسموح فيها بالتداخل .
اما ترقيمهم للموجه على التسعين والتي اشاروا لها انها الاولى فمن وجهة نظري ارى انه من الصعب ان تكون موجه حافزه من خمس موجات .
والأن مارأيك
:eh_s(7)::eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama87
نموذج الرأس والكتفين هو غالبا نموذج انعكاسى المفروض يكون الحركة قبله صعود وبعد النموذج تتحول هبوط
بس انا قرأت انه فى بعض الاحيان بييجى استمرارى عشان كده اظن ان التحليل سليم ووجهة نظر تدعم الهبوط
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طموح
اهلا بك اخي ابو شهد .
الدولار ين ذكرت في موضوع المجنون راس وكتفين مسبقا اني ارى انه يستهدف 107 وقبل ان يكتمل له نموذج راس وكتفين على الخطي .
وهو قد اكتمل وعى شارت قوي الاسبوعي والنماذج على الخطي وخاصة في الشارتات الكبيره في الغالب ماتكون قويه للغايه .
برفقه الترقيم الذي اراه من صعوده من ادنى قاع والنموذج الذي اشرت له .
وجهة نظر أحترمها
أنا الان لدي سيناريوهين للساحر
واحد سلبي والاخر ايجابي
هذا السيناريو الايجابي
لاحظ معاي الساحر يشمي قناة قطرية شارفت على الانتهاء مع وجود مقاومة مائلة على شارت الديلي
ارتطم بها مرتان ولم يستطع كسرها وصادفت ايضا وجود الموجة القطرية الخلفية
ويتلقون بالضبط عند 102.50
والسيناريو السلبي تفضل اخي ابومحمد بطرحة
:eh_s(7):