1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
هذه نظرتي للمجنون استاذ ابو شهد بدون تعقيد رسم الموجات الداخليه لان دماغي خلاص اري النزول الان علي وشك التحقق الي 141.78 تحديدا الاول نقطه 61.8 فيبو من الحركه الصاعدة من 135.68 الي 151.50 و الثاني هي نفس النقطه لفيبو 23.6 من طول الموجه 3 الرئيسيه الكبري و ثالثا هي تمثل 161.8 من فيبو الموجه الزجزاج كما بالرسم
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard_revenge
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايه رايك فى الترقيم دا ياعم ابوالشهد فى انتظارك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا فيك اخي hard_revenge
هذا هو اقرب ترقيم لغاية الان
الظاهر ترقيمنا الاول هو الاصح
خدعنا المجنون اليوم
يفضل الانتظار
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysamir
هذه نظرتي للمجنون استاذ ابو شهد بدون تعقيد رسم الموجات الداخليه لان دماغي خلاص اري النزول الان علي وشك التحقق الي 141.78 تحديدا الاول نقطه 61.8 فيبو من الحركه الصاعدة من 135.68 الي 151.50 و الثاني هي نفس النقطه لفيبو 23.6 من طول الموجه 3 الرئيسيه الكبري و ثالثا هي تمثل 161.8 من فيبو الموجه الزجزاج كما بالرسم
ههههههههههههههههه
جننا اليوم المجنون
فعلا ارى ان الهبوط اقرب من الصعود خصوصا وان الدولار ين كسر الترند الصاعد على فريم 4 ساعات
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
و هذا هو الباوند
اعتقد ان اللي بيحصل الان هو محاوله الاعداء ضرب استوباتنا فوق و تحت:no3:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam4ever
المجنون اتجنن رسمى اليوم
هذة الحالة تصير مع المجنون مرة بالشهر
:0023::0023:
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشـهـد
ههههههههههههههههه
جننا اليوم المجنون
فعلا ارى ان الهبوط اقرب من الصعود خصوصا وان الدولار ين كسر الترند الصاعد على فريم 4 ساعات
انا اعتقد ان الين الان في اطار الموجه سي من الموجه الرابعه القطريه قبل الصعود لتشكيل الموجه الخامسه الاخيره بالقرب من 103
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysamir
و هذا هو الباوند
اعتقد ان اللي بيحصل الان هو محاوله الاعداء ضرب استوباتنا فوق و تحت:no3:
تحليل منطقي جدا
مارايك بهذا التحليل
:016:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشـهـد
تحليل منطقي جدا
مارايك بهذا التحليل
:016:
وارد بس هذا يتوقف علي كسر الهاي اولا علي 1.4985 اولا او يكون السيناريو تبعي اقرب للصواب اذا رائينا نزول اولا بس السؤال اذا صعد معني كده لن نري هبوط للمجنون ؟ اعتقد الفيصل في هذا السيناريو هو كسر 147.40 للمجنون من عدمه
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysamir
وارد بس هذا يتوقف علي كسر الهاي اولا علي 1.4985 اولا او يكون السيناريو تبعي اقرب للصواب اذا رائينا نزول اولا بس السؤال اذا صعد معني كده لن نري هبوط للمجنون ؟ اعتقد الفيصل في هذا السيناريو هو كسر 147.40 للمجنون من عدمه
فعلا كسر
146.40
مهم جدا لتاكيد النزول
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
HDI رايك في هذه الشمعه علي الاسبوعي هل هي شوتنج ستار انعكاسيه و شمعه الدايلي لليوم هل تكون شمعه بلاعه
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
هلا اخي alysamir
أبشرك حليت لغز المجنون
اليوم المجنون جنني بصراحة
الصراحة شكيت بالترقيم يمكن يكون فية غلط
سبحان الله جل من لايسهو
الحركة اللي عملها بالموجة الثانية هي اللي فرت مخي ولكن ولله الحمد حليت اللغز اللي محيرني
الترقيم السابق سليم 100 %
المجنون حاليا يعمل موجة رقم واحد وهي قطرية امامية
والتصحيح اللي عملة بالموجة الثانية من نوع EXPANDED FLAT
المجنون مقبل على موجة ثالثة مدوية لاتقل عن 500 نقطة
:0031::0031:
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
شارت 5 دقائق فية تفاصيل اكثر
:0031::0031::0031:
رد: المجنون على طبق من ذهب
ازاى يكسر 145 دة لو كسرها يبقى الترقيم غلط لان 145.30 نهاية الموجة الاولى ولا يجوز للموجة الرابعة التداخل مع الموجة الاولى
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
ازاى يكسر 145 دة لو كسرها يبقى الترقيم غلط لان 145.30 نهاية الموجة الاولى ولا يجوز للموجة الرابعة التداخل مع الموجة الاولى
هبوط اخي الكريم
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشـهـد
يعنى رايك ان الصعود انتهى ونغلق صفقات الشراء جميعها