1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
ما شاء الله موضوع دسم ومميز بارك الله بك اخي ابو شهد
طيب ساحاول ان اساهم معكم واعذروني ان تطفلت.
-----------------------------------------------------
عمليا كل ما يخص الصعود قد فعله هذا المجنون
*كسر ترند هابط على الديلي تقريبا ابتدا من شهر 8 -2008 يعني سبع شهور .
*اكتمال نموذج الراس والكتفين هدفه في اجواء ال 162
*اختراق مستوى 140.70 الذي ظل عصيا لاربع اشهر على المجنون
*والبقاء فوقه ليومين طبعا بكامل جسم الشمعة على اليومي حتى اللحظة واظنه فلتر كافي
*اتراق مستوى 23.6% من القمة 215.80 الى القاع 118.80 لاول مرة منذ اربعة اشهر.
لذلك اظن كفة الشراء مائلة لكن بانتظار النقاط الاساسية
فهناك دعم جيد عند 141.70
وبعدها 140.70
في انتظار ردة فعل المجنون معهم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشـهـد
الله يعطيك العافية فعلا لم أنتبة خدعنى بالموجات لم أنتبة للترند
في سيناريو يدور في بالي وأتوقع حدوثة بنسبة 70 %
يعتمد هذا السيناريو على شكل الموجات القادمة
أترك الشارت للمناقشة
:016::016::016:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يااخى العزيز ابوالشهد انا فى الكليه انهارده دماغى عمال تروح وتيجى فى المجنون استقريت على انه الشكل دا انه احنا فى الموجه بى هو الحل الاوحد لانه انت على اليومى هتلاقى 3 موجات نزول و3 موجات صعود يعنى ان شاء الله نقول يارب بدون مقاطعه وانا على ما اعتقد بكره هيبقى صعدو فى الخامسه من السى ومن اول الايبوع ان شاء الله نتاكد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
ما شاء الله موضوع دسم ومميز بارك الله بك اخي ابو شهد
طيب ساحاول ان اساهم معكم واعذروني ان تطفلت.
-----------------------------------------------------
عمليا كل ما يخص الصعود قد فعله هذا المجنون
*كسر ترند هابط على الديلي تقريبا ابتدا من شهر 8 -2008 يعني سبع شهور .
*اكتمال نموذج الراس والكتفين هدفه في اجواء ال 162
*اختراق مستوى 140.70 الذي ظل عصيا لاربع اشهر على المجنون
*والبقاء فوقه ليومين طبعا بكامل جسم الشمعة على اليومي حتى اللحظة واظنه فلتر كافي
*اتراق مستوى 23.6% من القمة 215.80 الى القاع 118.80 لاول مرة منذ اربعة اشهر.
لذلك اظن كفة الشراء مائلة لكن بانتظار النقاط الاساسية
فهناك دعم جيد عند 141.70
وبعدها 140.70
في انتظار ردة فعل المجنون معهم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز ممكن توضحلى نموذج الراس والكتفين وشكرا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard_revenge
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز ممكن توضحلى نموذج الراس والكتفين وشكرا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
من عيوني يا غالي.
التوضيح في الشارت.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز تكسيون ياريت ترفق الراس والكتفين لوحده ذى ما على الشارت واكون شاكر ليك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
ما شاء الله موضوع دسم ومميز بارك الله بك اخي ابو شهد
طيب ساحاول ان اساهم معكم واعذروني ان تطفلت.
-----------------------------------------------------
عمليا كل ما يخص الصعود قد فعله هذا المجنون
*كسر ترند هابط على الديلي تقريبا ابتدا من شهر 8 -2008 يعني سبع شهور .
*اكتمال نموذج الراس والكتفين هدفه في اجواء ال 162
*اختراق مستوى 140.70 الذي ظل عصيا لاربع اشهر على المجنون
*والبقاء فوقه ليومين طبعا بكامل جسم الشمعة على اليومي حتى اللحظة واظنه فلتر كافي
*اتراق مستوى 23.6% من القمة 215.80 الى القاع 118.80 لاول مرة منذ اربعة اشهر.
لذلك اظن كفة الشراء مائلة لكن بانتظار النقاط الاساسية
فهناك دعم جيد عند 141.70
وبعدها 140.70
في انتظار ردة فعل المجنون معهم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
الله يعطيك العافية اخوي TEXXON تحليل مميز ورائع
والله محييك معانا بالورشة
بالنسبة للمجنون اللي راح يجيب العيد فية الدولار ين
أن شاء الله برفع تحليل لة الليلة
:eh_s(7)::eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
مبرووووك للي باع والله يعوض على الشاري
400 +
نقطة لحد الأن
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard_revenge
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز تكسيون ياريت ترفق الراس والكتفين لوحده ذى ما على الشارت واكون شاكر ليك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
من عيوني يا طيب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
ما شاء الله موضوع دسم ومميز بارك الله بك اخي ابو شهد
طيب ساحاول ان اساهم معكم واعذروني ان تطفلت.
-----------------------------------------------------
عمليا كل ما يخص الصعود قد فعله هذا المجنون
*كسر ترند هابط على الديلي تقريبا ابتدا من شهر 8 -2008 يعني سبع شهور .
*اكتمال نموذج الراس والكتفين هدفه في اجواء ال 162
*اختراق مستوى 140.70 الذي ظل عصيا لاربع اشهر على المجنون
*والبقاء فوقه ليومين طبعا بكامل جسم الشمعة على اليومي حتى اللحظة واظنه فلتر كافي
*اتراق مستوى 23.6% من القمة 215.80 الى القاع 118.80 لاول مرة منذ اربعة اشهر.
لذلك اظن كفة الشراء مائلة لكن بانتظار النقاط الاساسية
فهناك دعم جيد عند 141.70
وبعدها 140.70
في انتظار ردة فعل المجنون معهم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
ارتداد جيد من بين المستويان المذكوران جتى اللحظة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
رد: المجنون على طبق من ذهب
ارتداد للاعلى واهداف عليا قادمه ان شاءالله حنشوف 144 قريب جدا ان شاءالله
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولو138
ارتداد للاعلى واهداف عليا قادمه ان شاءالله حنشوف 144 قريب جدا ان شاءالله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دا فعلا احتمال اخى العزيز اصبح وارد جدا ان شاء الله العلى العظيم وممنك 146 ان شاء الله كمان والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
أخي hard revenge وأخي ابو شهد ما رايكم بأننا في البي الان
وهدف السي من البي 161% من البي الأصغر عند 144.53
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hashimfx232
أخي hard revenge وأخي ابو شهد ما رايكم بأننا في البي الان
وهدف السي من البي 161% من البي الأصغر عند 144.53
الله يعطيك العافية تحليل مميز
أؤيدك الرأي
الموجة سي لحد الأن لم تأتي
:015::015:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
ارتداد جيد من بين المستويان المذكوران جتى اللحظة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولو138
ارتداد للاعلى واهداف عليا قادمه ان شاءالله حنشوف 144 قريب جدا ان شاءالله
:015::015::015:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hashimfx232
أخي hard revenge وأخي ابو شهد ما رايكم بأننا في البي الان
وهدف السي من البي 161% من البي الأصغر عند 144.53
الظاهر الموجات الأخيرة كلها 1 و 2
:016::016: