SELL@ 172.40 SL@ 172.80 TP@ 167.00
تحديث
http://i.imgur.com/rE20a2Al.png
Printable View
SELL@ 172.40 SL@ 172.80 TP@ 167.00
تحديث
http://i.imgur.com/rE20a2Al.png
السلام عليكم
هل هناك امكانية لهبوط المجنون أم لا
أنا بيعها منذ أيام و حتي لآن الصفقة عاكسة معي -200 نقطة
السلام عليكم وصلنا لنقطة مفترق الطرق
ان شاء الله يرتد من هنا ونسال الله التوفيق
الملف المرفق 404534
السلام عليكم
ولله الحمد هبط من المنطقة المحددة تماما نسال الله التوفيق ان شاء الله
بالنسبة لي سوف اترك المجنون الى مناطق بعيدة باستوب القمة والله الموفق
الملف المرفق 404865
السلام عليكم
اربع ساعات
الملف المرفق 404985
تحياتي
هل من الممكن قبول مثل هذا الترقيم
الملف المرفق 405062
ودي و تقديري
الله ينور اخوي / احمد
ويتأكد هذا السيناريو بختراق 173.10 ويبطل بكسر 169.50
عندها سيتحرك كما في الشارت المرفق على اليومي ان شاء الله
الملف المرفق 405079
الملف المرفق 405270السلام عليكم
ما زلنا ضمن النموذج ولله الحمد بالنسبة لي سوف اجني ربحي لمنتصف العقود عند 17070 واحرك ستوبي على الدخول بالتوفيق للجميع
الملف المرفق 405269
السلام عليكم
هذا السيناريو للاخ / احمد سلامه
متوافق مع تحليل الين اندكس
الملف المرفق 405277
الملف المرفق 405278
وعليكم السلام
ما رأيك بهذا السيناريو أستاذ مصلح
الملف المرفق 405308
تحليلات رائعة
من رائع الهرمونيك
ابو زيد موفق باذن الله
و رواد اليوت فى الواطنى العربى مصلح و أحمد و مسعود و دايف و الموجة الثالثة
بارك الله فى الجميع