رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغدير
صبحكم الله بالخير جميعا
كيف حالك بو شهد ان شاء الله مرتاح
اي نبيك جذي متواجد ومحرك الموضوع وهذا اخونا ابها سير اليوم علينا
بالنسبه لي بو شهد انا قفلت عقود اشراء بصراحه لأني شايف من قبل افتتاح الاسيوي
المجنون بارتفاع مع تحفظ وحتى قبل قليل وبصراحه خفت من المصيده :)
وبعته والاستوب 160.60 اشرايك تنفع مع الموجات :)
ياهلا والله بأخوي أبو غدير
شغلك عدل مدل
:ongue::ongue::ongue:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــاجري
يمغص البطن هالرقم
يا حلو رفيقة الدرب الملكه ايزابيث هينه لينه اسعارها حلوه
مو مثل هالمجنون ما يتفاهم الالف نقطه عنده مثل بو خمسين نقطه بازواج غيره
لكن ابشرك بو شهدي حرقته ببايات وخرجت منه
:0023::0023::0023:
صدق اللي سماة مجنون
يمشي 200 فوق او تحت
بس يطيب الخاطر
:0021:
رد: المجنون على طبق من ذهب
بوشهدي
لاهنت
طله خفيفه حلوه على الملكه ايزابيث
او من موقع اليوت ويف
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
بص بقى ياابوشهد انت عليك فطار وغداء وعشاء :0023:
وتجيب للراجل الطيب سعد الهاجرى الحوت اللى هو عاوزه :0023:
بس بصراحة ياابوشهد انت راجل عالم بجد
وعندك اخلاق العلماء
ربنا يكرمك ياشيخ بجد ويحرم جسدك على النار انت واهلك :icon26::icon26:
جزاك الله خير اخي هامان على هذة الدعوات المباركة
:icon26::icon26::icon26:
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــاجري
بوشهدي
لاهنت
طله خفيفه حلوه على الملكه ايزابيث
او من موقع اليوت ويف
تفضل
:eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشـهـد
يا حبيلك
ائي هذا هو الشارت اللي يخلي الواحد يمخمخ مع الزوج المفضل له
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
السيناريو هيتاكد ياابوشهد
لما يحدث تداخل لو لمس 158.48
ساعتها بس يبقى اتاكدت الموجة
شرط اساسي للموجة القطرية الخلفية
وهو دخول الموجة الرابعة بالاولى ولو بنقطة واحدة فقط
عند
158.48
:0021:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغدير
ممكن شرح اكثر بو شهد
هل تقصد بالموجه القطريه هي الهبوط بدون زيارة 161 او الهاي مره اخرى
ونكون دخلنا بسيناريو هبوط للهدف الي ذكرته
نعم زيارة ال 158.48
ضرورية
علشان نقدر نعتبرها موجة قطرية خلفية
:eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشـهـد
شرط اساسي للموجة القطرية الخلفية
وهو دخول الموجة الرابعة بالاولى ولو بنقطة واحدة فقط
عند
158.48
:0021:
متفقين يااستاذنا :015::015:
رد: المجنون على طبق من ذهب
----------
gbpjpy
SELL 15860-16084
BUY 14710-14501
رد: المجنون على طبق من ذهب
تحليل المجنون
المجنون ايضا احتمال كبير انة انهى تصحيح الموجة الرابعة بالفعل
حيث انة اكتفى بنموذج ZIGZAG واحد فقط
حيث ان الموجة الاولى لم تكن واضحة المعالم
اهداف للمجنون للموجة الثالثة من الخامسة
160.50
161.40
165.00
وقف الخسارة القاع المسجل اليوم
155.50
:eh_s(7)::eh_s(7):
مراجعة لأهداف الموجة الخامسة
اعتقد انه هيروح ل 160.70 قبل النزول
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
متفقين يااستاذنا :015::015:
:0031::0031:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABHAFXS
----------
gbpjpy
SELL 15860-16084
BUY 14710-14501
:015::015::015:
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
السلام عليكم ورحمه الله
هذه هى وجهت نظرى على GBP/JPYالان
تكوين نموذج هارمونيك على فريم 4 ساعات وهناك احتمالين ام ان يرتد من مستوى 161.8 ويحدث هبووط ويذهب الى مستوى100 فيبوناتشى
اما ان يتم كسر مقاومه 161 فيبوناتشى ويهب الى مستوى الاعلى 261.8 الى اعلى
تقبوا ودى وتقديرى:eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
تحليل المجنون
المجنون ايضا احتمال كبير انة انهى تصحيح الموجة الرابعة بالفعل
حيث انة اكتفى بنموذج ZIGZAG واحد فقط
حيث ان الموجة الاولى لم تكن واضحة المعالم
اهداف للمجنون للموجة الثالثة من الخامسة
160.50
161.40
165.00
وقف الخسارة القاع المسجل اليوم
155.50
:eh_s(7)::eh_s(7):
مراجعة لأهداف الموجة الخامسة
اعتقد انه هيروح ل 160.70 قبل النزول
اتوقع انه يزورها بعد زيارة 158.48