رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغدير
هلا فيك اخوي شيبه
كلامك درر بالفعل انا واحد من الناس اعتمد كثيرا على الدعم والمقاومه و رسم الترندات
يعني الي فهمته لا بد من زيارة مستويات 154.55 قبل الانطلاق الى 160.44
بمعنى انه ممكن يزور منطقة 158 قبل زيارة 154.55 ام هذا يتعارض مع الموجات
ويكون هناك تداخل فيها
مع العلم اني شاري من تحت وهدفي 158.20 ومن بعدها انتظر فرصه للبيع او معاودة
الشراء
احترامي وتقديري
ليس بالضرورة الهبوط الى مستوى 154.55 وان كان من الجائز المجنون الان انهى موجة دافعة لاسفل عند نقطة 155.68 على فريم المينوت و التى وغالبا سوف تتحول الى فريم المينور مع مرور الزمن مما يعنى انتهاء الموجة الفلات بالكامل التى تمثل الموجة 4الهابطة اما اذا لم يسعف الزمن الموجة فسوف نستكمل الهبوط بالموجة 3 بس بعد انتهاء الموجة 2 الصاعدة و التى تستهدف من 158 الى 159 و فى هذة الحالة يصدق السيناريو الذى جئت به عموما الساعات القادمة هى الفيصل بالتوفيق دائما اخى الكريم
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheba1963
غالبا العامل الزمنى لن يسعف الموجة الحالية وسوف تنقلب من 4 من 3 الى 4 الرئيسية وهدف حالى للموجة 3 من C من فلات المكونة للبناء الداخلى للموجة 4 الرئيسية حول 152.7
صباح الورد يا غالي
بالنسبه لي ارى ان الموجه الرابعه لن تبدا قبل 167 فهناك مستهدفات لازواج الين لم تصل بعد لكن يقلقني وضع الكيبل
يا ريت لو توضحلنا رايك فيه
مبدئيا ارى انا الوضع حاليا في صالح الصعود والمستهدف بحدود 1.7الى 1.73
بانتظار توضيحك لوضع الكيبل يا غالي فضلا لا امره
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
صباح الورد يا غالي
بالنسبه لي ارى ان الموجه الرابعه لن تبدا قبل 167 فهناك مستهدفات لازواج الين لم تصل بعد لكن يقلقني وضع الكيبل
يا ريت لو توضحلنا رايك فيه
مبدئيا ارى انا الوضع حاليا في صالح الصعود والمستهدف بحدود 1.7الى 1.73
بانتظار توضيحك لوضع الكيبل يا غالي فضلا لا امره
صباح الفل يا جميل
زنقتنى يا جميل المشاركة دى انا حذفتها لأن ورد بها خطأ وجلا مالا يخطأ انا معاك شايف 165 مبدئيا بس ده هايكون هدف الموجة 5 الصاعدة ياريت تبص على الشهرى مع البولينجر باند 14 و الهيستككاستيك 5-3-3 توافق تام مع الموجات - ها حاول ابص على الكيبل النهاردة بأذن الله
رد: المجنون على طبق من ذهب
.
صباح الخير يا شباب اولا مبروك لاستاذ سيلفر مون على كسبان المركز الاول فى المسابقة ويارب يبقى البطل الشهر دة
ثانيا بالنسبة للمجنون راى الاستاذ محسن الفقية ان هذة رابعة وهدفها 153.53 والاستاذ حاتم كان بيقول ان المجنون اخر a بتاعتة كان 158
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
التزام تام للمجنون عقبال ما نتعلم منه الالتزام.
وقد تكون ال160.46 هاي شهري وحتى ان ارتفع
السعر فوقها فهو فرصة بيع
والله اعلى واعلم.
وسلامي لابو شهد والشباب وشايف الهمة فترت
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
:ongue::ongue::ongue:
ياهلا والله بأخوي TEXXON
طمنى عن احوالك
أن شاء الله راجعين وبقوة ايضا
:0031::0031:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
.
صباح الخير يا شباب اولا مبروك لاستاذ سيلفر مون على كسبان المركز الاول فى المسابقة ويارب يبقى البطل الشهر دة
ثانيا بالنسبة للمجنون راى الاستاذ محسن الفقية ان هذة رابعة وهدفها 153.53 والاستاذ حاتم كان بيقول ان المجنون اخر a بتاعتة كان 158
صباح الخير يا هامان
الاستاذ محسن قال 4 من 3 ولا 4 الرئيسية
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشـهـد
:ongue::ongue::ongue:
ياهلا والله بأخوي TEXXON
طمنى عن احوالك
أن شاء الله راجعين وبقوة ايضا
:0031::0031:
صباح الخيرات والدولارات يا ابو شهد
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغدير
هلا وغلا بو شهد :)
اشوف الموضوع نايم اشوي عسى المانع خير
وبالنسبه للأهداف الي حطيتها لو صدقت راح نشوف مع نهاية الشهر صعود ويتبعه شهر 7
وياريت شارت بالتحليل الموجي من ايدك العسل :inlove:
هلا وغلا ببوغدير
وين هالغيبة
اشتقنالك يالغالي
ابشر بتحليل موجي مايخرش المية
:inlove:
رد: المجنون على طبق من ذهب
ها ارفق لك الشارت وحل معانا الفزورة وهسالة الشارت بعد لحظات ياستاذنا
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheba1963
:ongue::ongue::ongue:
أتفق معاك 100 %
يابومحمد ياجميل
أتوقع ان الموجة EXPANDED FLAT
كانت A وهو طالع الان بالموجة B
:icon26::icon26:
2 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheba1963
صباح الخير يا هامان
الاستاذ محسن قال 4 من 3 ولا 4 الرئيسية
الشارت اية بتاعت الاستاذ محسن يلا نحل الفزورة
اول شارت بعد صعودة
التانى قبل صعودة
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheba1963
صباح الخيرات والدولارات يا ابو شهد
صباح القشطة والعسل
يابومحمد
:eh_s(7)::eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشـهـد
صباح القشطة والعسل
يابومحمد
:eh_s(7)::eh_s(7):
فتحت نفسنا على الافطار قشطة وعسل كويتى حاجة زى الفل يابوشهد:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
تحديث التحليل
شارت يومي
المجنون دخل بالموجة الرابعة
أهدافها
155.35
153.00
151.00
من وجهة نظرى حتى الأن لم ينتهى تصحيح الموجة الرابعة
انهى الموجة A على هيئة EXPANDED FLAT
حيث انتهت الموجة الثالثة عند 159.10
وليس 160.50
والأن دخل بالموجة B وهى ارتفاع
وهي على هيئة موجة فلات عادية
أهدافها
157.80
158.30
159.15
المجنون مازال لدية أهداف فوق لم ينتهى منها لحد الأن
لدية أهداف على فريم الشهري
170.00
185.00
رد: المجنون على طبق من ذهب