1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اسعد الله مساك يا بو شهد وجميع الاخوان
الباوند يستهدف 14676
اختراق هاى اليوم والاغلاق فوقة سوف يقودنا الى 15500
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABHAFXS
اسعد الله مساك يا بو شهد وجميع الاخوان
الباوند يستهدف 14676
اختراق هاى اليوم والاغلاق فوقة سوف يقودنا الى 15500
اتفق معك في البيع
مع اختلاف الاهداف
:eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
المجنون الى اين ؟؟
شمال
جنوووووب
رد: المجنون على طبق من ذهب
ياجماعه
ماذا لو اخترق المجنون الهاي السابق كيف يصبح السيناريو
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمري111
ياجماعه
ماذا لو اخترق المجنون الهاي السابق كيف يصبح السيناريو
ساعتها نشوف ابو شهد شو رأيه بال155
:eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
ساعتها نشوف ابو شهد شو رأيه بال155
:eh_s(7):
فيكم الخير والبركه كلكم
يعني لو اخترق دعسه وحده حتى 155:drive1:
رد: المجنون على طبق من ذهب
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
أسعد الله مسائكم جميعا
شارت من غير تعليق أترك لكم التعليق
هل يفعلها المجنون
:016::016:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheba1963
مساء الخيرات على جميع ألاخوة
أبو شهد يا جميل كيف ألأحوال
:015::015::015:
الله يعطيك العافية يابومحمد ياجميل
سيناريو ممتاز ايضا
محتاج كسر 151.50
عشان ينلغي السيناريو السلبي
ونتبع السيناريو الايجابي
:icon26::icon26::icon26:
رد: المجنون على طبق من ذهب
انا عندي بيع من 150.29 ممكن يرجعلها ولا اغلقها؟؟؟
رد: المجنون على طبق من ذهب
حبيت اسلم عليك اخي ابو شهد
الك وحشه زمان ما شوفتك
وبالتوفيق ان شاء الله
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABHAFXS
اسعد الله مساك يا بو شهد وجميع الاخوان
الباوند يستهدف 14676
اختراق هاى اليوم والاغلاق فوقة سوف يقودنا الى 15500
:015::015:
الله يعطيك العافية اخي ابها
كسر 151.50
يغير النظرة السلبية الحالية
:icon26::icon26::icon26:
رد: المجنون على طبق من ذهب
يعني قصدك ينزل الى مستويات 120!!
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majiddari
انا عندي بيع من 150.29 ممكن يرجعلها ولا اغلقها؟؟؟
ضع الستوب لوز 151.50
:0031:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer-faisal
حبيت اسلم عليك اخي ابو شهد
الك وحشه زمان ما شوفتك
وبالتوفيق ان شاء الله
الله يسلمك ياغالي
وانت لك وحشة والله
:icon26::icon26: